بوينس آيرس (د ب أ)
أكد الأرجنتيني الدولي رودريجو دي بول لاعب وسط أتلتيكو مدريد الإسباني أن شارة قيادة منتخب التانجو مازالت تنتمي إلى مواطنه ليونيل ميسي رغم غيابه لفترة طويلة بفعل الإصابة.

أخبار ذات صلة فودن وبالمر وواتكنز خارج تشكيلة منتخب إنجلترا حمدان بن مبارك: ثقتنا كبيرة في لاعبي منتخبنا لتحقيق حلم التأهل للمونديال

ويغيب ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي منذ الفوز على كولومبيا في نهائي كوبا أمريكا، بفعل الإصابة في الكاحل، ولن يشارك في مباراتي الأرجنتين أمام تشيلي وكولومبيا في تصفيات مونديال 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك.


ويحمل ميسي شارة قيادة منتخب الأرجنتين منذ 2011 وكان أنخيل دي ماريا هو النائب له قبل اعتزاله اللعب الدولي مؤخرا. وفي غياب ميسي من المتوقع أن يحمل دي بول صاحب الـ69 مباراة دولية، شارة القيادة أمام تشيلي، لكنه قلل من فكرة خلافة ميسي في دور القائد.
وقال دي بول: «دائما أقول إنني أؤدي الدور الذي يتم تكليفي به، مرت العديد من الأعوام، أشعر بأنني لاعب مهم في الفريق، هذا كل ما يمكنني قوله». وأوضح «نعرف أن شارة القيادة تنتمي إلى ليو، أي كان من سيرتدي الشارة ستكون مسألة ظرفية ليس أكثر، لأنه قائد هذا الفريق».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ميسي ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين تصفيات كأس العالم منتخب تشيلي دی بول

إقرأ أيضاً:

نجم منتخب السعودية في العناية الفائقة بعد السقوط من الشرفة

يستقر فهد المولد لاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب، في قسم العناية الطبية الفائقة في مستشفى راشد بمدينة دبي، بعد تعرضه لحادث عرضي في منزله.
وأعلن نادي الشباب السعودي عن نقل فهد المولد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلى مستشفى في دبي لتلقي العلاج المناسب، بعد تعرضه إلى عارض صحي خلال وجوده في إجازة قصيرة بدبي، عقب مشاركته مع المنتخب السعودي أمام منتخبي إندونيسيا والصين في تصفيات كأس آسيا 2026.
وكان نجم المنتخب السعودي قد سقط من شرفة منزله من الدور الثاني في دبي، صباح الخميس، ما بين التاسعة والعاشرة صباحا، وتم نقله على وجه السرعة بعد إصابته بكسور متعددة، وفقا لصحيفة “الشرق الأوسط”.
وتتم حاليا مراجعة الكاميرات في الشارع وفي منزل اللاعب لمعرفة أسباب الحادث.
ولم يكن مع المولد أي أحد في المنزل لحظة وقوع الحادث، إذ غادر أصدقاؤه قبل وقوع الحادث بثلاث ساعات، وفقا لمصادر سعودية.

سكاي نيوز

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مصر وتونس في نهائي البطولة الأفريقية للشباب
  • منتخب الشطرنج بـ4 نقاط في الأولمبياد العالمي
  • منتخب الكراسي المتحركة يفوز على امريكا.. وديا
  • منتخب اليد للكراسي المتحركة يواجه أمريكا وديا الليلة
  • ناصر الحجري يعتذر عن قيادة الفريق الكروي بنادي مسقط
  • نجم منتخب السعودية في العناية الفائقة بعد السقوط من الشرفة
  • عاجل.. مدرب إنتر ميامي يزف خبرًا سارًا عن ليونيل ميسي بعد إصابته الطويلة
  • هل يعود ليونيل ميسي من جديد الى برشلونة ؟
  • منتخب كرة السلة 3×3 يغادر مونديال “U23” بشرف
  • كأس العالم.. منتخب كرة السلة 3×3 في لقاء مصيري أمام فرنسا