قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأربعاء الموافق 4 سبتمبر، باحتجاز نحو 20 شابا في بلدة بيت سوريك شمال غرب مدينة القدس، وأفرجت عنهم لاحقا بعد التحقيق معهم، والاعتداء عليهم.


ووفق لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، أفادت مصادر محلية، بأن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت البلدة، وداهمت عددا من المنازل، وعبثت بمحتوياتها.


وذكرت الوكالة أنه من الذين أجرى الاحتلال تحقيقات ميدانية معهم كلا من: رشيد الجمل، ومحمد أكثم الجمل، وربحي شقير ومحمد عفالقة، ومحمد فرج الجمل، ومعين الشيخ، ومحمد سلامة، وعلاء محمد سلامة، وعلي قنديل، ورأفت قنديل، وزيد الجمل، ونعيم عبيد، وحسن رائد الجمل، وحسن قنديل، ووعد أبو صبح، ومحمود المزرعاوي، وساجد عفالقة، وربيع شقير، ووحيد بدوان، ويزن بدوان، وأمين الشيخ، ومحمد علي شقير، وعرفات علي شقير.

الاحتلال يعتقل شاب من سلفيت

وعلى صعيد آخر اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم، شابا من بلدة كفل حارس، شمال مدينة سلفيت.
وذكر رئيس بلدية كفل حارس أسامة مصلح لـ"وفا"، أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة، واعتقلت محمد عبد السلام (20 عاما)، بعد ان داهمت منزل ذويه وفتشته وعبثت بمحتوياته.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاحتلال الاحتلال الإسرائيلي القدس سلفيت وكالة الأنباء الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

فيديو صادم.. صاعة تضرب شاباً يرقص على الشاطئ

وثّق مقطع فيديو لحظة نادرة لصاعقة برق تضرب سائحاً روسياً خلال تأديته فقرة راقصة مع أصدقائه، على أحد شواطئ مدينة "باتومي" في جورجيا.

وكان بافيل سميرنوف، البالغ من العمر 32 عاماً، مع أصدقائه على الرصيف المحاذي للشاطئ، ويصورون رقصه في مقطع فيديو لوسائل التواصل الاجتماعي، ليتفاجأوا بصاعقة تضربه، وتحرق ملابسه.

على الفور، هرع أصدقاؤه إليه وأخمدوا النيران، وتم استدعاء الإسعاف لنقل الشاب المصاب بحروق في بطنه وظهره وساقيه إلى المستشفى.
ولحسن حظه، نجا الشاب من الصاعقة بأعجوبة، وبمجرد أن استعاد وعيه، قال إنه كان مقتنعاً بأنه أصبح معاقاً، وأوضح أنه عندما سقط على الأرض، قال إنه كان متأكداً من أنه يموت، مضيفاً: "أول شيء رأيته كان نفقاً من الضوء. أنت ترقص، وبعد ثانية واحدة تشعر وكأنك تموت".
وتابع: "حينها فقدت الإحساس تماماً في جميع أطرافي، وأصبحت ساقاي خارجة عن السيطرة.‌. لم يكن هناك سوى ذراع واحدة تتحرك بشكل طبيعي. شعرت بألم بسبب الحروق في كل مكان. ألم في أمعائي، وداخل ساقي، وفي كل أنحاء جسمي. مع صعوبة شديدة في التنفس".

وتم إبقاء السائح في المستشفى للمراقبة، ولكن من المتوقع أن يُسمح له بالعودة إلى منزله في غضون عدة أيام. وقال الأطباء له إنها "معجزة" أنه لم يُقتل أو يُصاب بجروح خطيرة.

#WATCH : Lightning struck a Russian man in Georgia#Lightning #Russian #Georgia #Batumi

The incident occurred on one of the beaches in Batumi. A 32-year-old man with friends was on the pier and recording a video for social media.

After being struck by lightning, the tourist… pic.twitter.com/ikhyVKMsE3

— Indian Observer (@ag_Journalist) September 12, 2024

مقالات مشابهة

  • شقير عايد بالمولد النبوي: لنصل لوقف الحرب على فلسطين ولبنان
  • الدعم السريع يقصف مناطق شمال أم درمان.. والجيش يتأهب في الفاشر
  • إصابة عدد من المواطنين جراء قصف طائرات الاحتلال شمال غزة
  • إعلام فلسطيني: قوات الاحتلال الإسرائيلي تطلق قنابل إنارة فوق منطقة قليبو شمال غزة
  • بعد إفادة تؤكد وصولهم فعليا شمال فلسطين المحتلة.. لواء من قوات النخبة اليمنية يستعد للالتحام بالمقاومة الفلسطينية
  • خطة الاحتلال لتهجير سكان شمال غزة وتحويله لمنطقة عسكرية (شاهد)
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يخطط لتحويل شمال غزة إلى منطقة عسكرية
  • آثار تعذيب على أجساد فلسطينيين أفرج عنهم الاحتلال بغزة
  • فيديو صادم.. صاعة تضرب شاباً يرقص على الشاطئ
  • طريقة تحضير ملبن محشي عين جمل للاحتفال بالمولد النبوي الشريف