توفي مساء الثلاثاء، شاباً ثلاثينيا متأثراً بإصابته إثر اندلاع حريق وانفجار محطة لتعبئة مادة الغاز المنزلي بمدينة عدن (جنوبي اليمن).

اوضح مصدر طبي لوكالة خبر، أن المصاب "صامد علي محمد الصيادي" توفي مساء الثلاثاء، في مستشفى النور بمديرية الشيخ عثمان، بعدن، متأثراً بإصابته إثر اندلاع حريق هائل في محطة لتعبئة مادة الغاز المنزلي.

وذكر المصدر، أن "الصيادي" أصيب بحروق بليغة في أغلب اجزاء جسده، وتم إسعافه ضمن المصابين إلى مستشفى الجمهورية لتلقي العلاج، قبل نقله اليوم التالي من الحادثة إلى مستشفى النور وإدخاله قسم العناية المشددة.

وبذلك يرتفع ضحايا الحريق والانفجار إلى أربعة أشخاص، فيما يبقى عدد المصابين ثابتاً عند 18 شخصاً، بعضهم حالتهم مستقرة.

ومساء الجمعة الماضية، اندلعت حريق هائل في محطة لتعبئة مادة الغاز المنزلي وصهريج كان يقوم بتمويلها، في مديرية المنصورة- عدن، تسبب بانفجار كليهما، وتطاير السن اللهب إلى عدد من المحال والمنازل المجاورة، مخلفة خسائر مادية كبيرة.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

ملحقوش يطلعوا المواشي.. تفاصيل حريق حظيرة في الغربية

شب حريق هائل داخل حظيرة مواشى بمنطقة السلخانة بمدينة كفر الزيات، واتت النيران على محتويات الحظيرة ونفوق 4 رؤوس مواشى، وتمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية من السيطرة عليه. 

إصابة مواطن في حريق شب بمنزلين بالفيوم نشوب حريق هائل في ورشة مواتير بحرية بالدقهلية.. وأنباء عن وقوع إصابات إندلاع حريق بمطبخ شقة بسبب ماس كهربائي بسوهاج السيطرة علي حريق نشب بمحل إطارات سيارات في قليوب تعرف على سبب حريق شقة سكنية في بولاق الدكرور إصابة 6 أشخاص في حريق بحظيرة مواشٍ بالمنوفية ندب المعمل الجنائي للوقوف على سبب حريق مطعم في المعادي بداية الواقعة

بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا بورود بلاغ لشرطة النجدة بنشوب حريق في حظيرة مواشي بمنطقة السلخانة بكفر الزيات.


على الفور انتقلت 4 سيارات مطافي لمكان البلاغ وتم اخماد النيران والسيطرة عليها وتسببت النيران في نفوق 4 رؤوس ماشية، وتبين أن الحريق نتيجة القاء عقب سيجارة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.
 

مقالات مشابهة

  • ليلة النار في عدن: حريق هائل بمحطة غاز كاد أن يشعل المدينة من جديد!
  • عاجل.. وزارة الصحة: عدد المصابين والوفيات في حادث قطاري الزقازيق مرشح للزيادة
  • محافظة الجيزة: ضبط مصنع يقوم بتعبئة اسطوانات الغاز المنزلي والتجاري ناقصه الوزن
  • ضبط مصنع لتعبئة اسطوانات الغاز الغير مطابقة للمواصفات بالجيزة
  • مليشيا الانتقالي تختطف إمام جامع سعد بن معاذ بعدن
  • اندلاع حريق هائل في مبنى إدارة إسنا التعليمية جنوب الأقصر
  • وفاة شاب متأثرا بإصابته بلدغة ثعبان سام فى أرض زراعية بالغربية
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق شقة الحوامدية
  • ملحقوش يطلعوا المواشي.. تفاصيل حريق حظيرة في الغربية
  • في حاصبيا.. حريق هائل يقترب من المنازل!