كل يوم أحداث وتصريحات، إشادات وانتقادات.. وبين هذا وذاك يقف الرأي الحر في منتصف الخط الفاصل بين الأبيض والأسود، يعرض وجهة نظره بحيادية فتارة يميل للأبيض وتارة أخرى للأسود.. الأهم الحق مع من؟ أهلًا بكم في "ع الطاير" زاوية نقدية للأحداث اليومية، يقدمها مؤمن الجندي رئيس القسم الرياضي، في سطور موجزة. 

ع الطاير: أونكل زيزو حبيبي.

. سقوط سفير فرنسا.. اسم جديد.. مدرسة عبد الحفيظ... بطل مظلوم ع الطاير: سمعة تركي آل الشيخ.. فيلم محروق.. عادل الإسباني.. ذبول وردة.. بطل مظلوم الأحمق ميسي أم رونالدو
 

نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو​، فيديو جديد على قناته باليوتيوب، يسخر فيه من غريمه الأرجنتيني ​ليونيل ميسي، حيث قال لجورجينا:: "إلى ماذا تنظر، أحمق؟"، وهي الجملة الشهيرة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.. "رواد مواقع التواصل الاجتماعي أشعلوا الحرب بينهم بسبب ميسي ورونالدو.. طيب!"

محضر نيس
 

إبراهيم حسن مدير منتخب مصر، كشف إن اتحاد الكرة هو المسؤول عن اتخاذ إجراءات ضد نادي نيس الفرنسي حال امتناعه عن إرسال محمد عبد المنعم إلى المنتخب، ولكن الغريب أنه قال تواصلت مع النادي وهناك تجاهل تام لي.. "يا كابتن إبراهيم أرجوك نشتغل باحترافية، وليس كل ما يعرف يقال أيضًا".

تاتو الشناوي 

أحمد الشناوي حارس المرمى الذي كان في يده أن يصبح حارسًا تاريخيًا، نشر صورة له على البحر وجسده عاريًا يظهر عليه "تاتو" مرتديًا "سلسلة" غريبة.. "كل واحد حر بس خسارة يا شناوي.. العقلية بالفعل تصعد بك أو تدفنك".

المصلحة أم العهد
 

أكد رئيس نادي غزل المحلة مع الزميل "المحترف" هاني حتحوت، أن محمود الزنفلي وقع وبصم على عقود انضمامه لصفوف غزل المحلة، لكنه انتقل إلى حرس الحدود.. "موقف الزنفلي جعلني أفكر لما يقع شخص أمام خيارين المصلحة أم العهد، بالتأكيد العهد لكن الزنفلي اختار المصلحة.. هتزعل!".

بطل مظلوم
 

قررت في “ع الطاير”، أن نسلط الضوء على أبطال تستحق.. لذا ساعدني وأرسل لي أي بطل يستحق.

كل يوم بطل.. مصر ولادة، لكن لا نعرف عنهم شيء، هذا الأمر يحزنني بشدة! الشباب تيأس وتغضب وجميعنا نظلمهم ونقسو عليهم بعدم تقديرهم بعد مشوار من الكفاح والحصول على ميداليات، أو في بداية طريق الأمل.

 

سمر حمزة.. استمري يا بطلة


سمر حمزة لاعبة منتخب للمصارعة، رغم أنها لم تتأهل إلى أولمبياد باريس 2024 إلا أنها بطلة تستحق التشجيع، حصلت على ميداليتين عالم وبطلة لإفريقيا من 2014 حتى 2023. بالتوفيق يا بطلة.

نتناقش يوميًا ع الطاير.. راسلني!

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ع الطاير ميسي رونالدو الأهلي الزمالك محمد عبد المنعم نيس الفرنسي إبراهيم حسن سمر حمزة ع الطایر

إقرأ أيضاً:

رصد بكتيريا الكوليرا في مياه نهر الليطاني في لبنان


أعلنت المصلحة الوطنية لنهر الليطاني في لبنان رصد بكتيريا الكوليرا في مياه الحوض الأعلى للنهر الذي لا يزال يستقبل الصرف الصحي غير المعالج، والملوث بشتى أنواع الميكروبات.

وقالت المصلحة في بيان إنه "من خلال الفحوصات الدورية لعينات من مواقع عشوائية ومحددة مسبقا من مياه نهر الليطاني، تم رصد جرثومة الكوليرا في مياه الحوض الأعلى"، مشيرة إلى أن "المياه الملوثة بجرثومة الكوليرا هي أهم سبب لتفشيها، خاصة وأن النهر خصوصا في حوضه الأعلى لا يزال يستقبل الصرف الصحي غير المعالج والملوث بشتى أنواع الجراثيم".

وأوضحت أنها أخذت بتاريخ 9 سبتمبر الحالي "عينات مياه من 7 نقاط في نهر الليطاني في حوضه الأعلى لرصد أي تلوث بالكوليرا، وبينت النتائج تلوث المياه بجرثومة الكوليرا في نقطتين هما: نقطة تجمع الصرف الصحي في شتورة ونقطة نهر الليطاني عند جسر الدلهمية"، مذكرة أن "هاتين النقطين سجلتا أيضا تلوث بالكوليرا عند تفشي الوباء عام 2022".

وحذرت المصلحة من الوضع الحالي للنهر وطلبت توقيف كافة النشاطات التي يمكن أن تفاقم من هذا الوضع أو تؤدي إلى تفشي الوباء من جديد، حيث أنه و"بمجرد وصول جرثومة الكوليرا إلى المياه السطحية، فإنها سوف تنتقل وتتفشى في كافة النقاط، مما يحمل خطرا صحيا جسيما يهدد كافة أبناء الحوض الأعلى لنهر الليطاني

مقالات مشابهة

  • طارق الشناوي لـ الوفد: انتهي زمن المنع وفيلم الملحد جعجعة بلا طحن
  • مستشفى الكندي يهنئ جلالة الملك وولي العهد بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف
  • الشناوي وأكينيولا والسيد خارج قائمة الزمالك في مواجهة الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • هدف قاتل ينقذ النصر ورونالدو من الخسارة أمام الأهلي في قمة الدوري السعودي «فيديو»
  • أحمد الشناوي: لاعبو بيراميدز تعاهدوا لتخطي عقبة الجيش الرواندي
  • لبنان: رصد جرثومة الكوليرا في مياه نهر الليطاني
  • رصد بكتيريا الكوليرا في مياه نهر الليطاني في لبنان
  • كوليرا في مياه الليطاني!
  • الكوليرا في مياه نهر الليطاني
  • رئيس “سدايا” : رعاية سمو ولي العهد للقمة العالمية للذكاء الاصطناعي منحها زخمًا إقليميًا ودوليًا