أعلنت الفنانة ريهام عبدالغفور عن مشاركتها في موسم دراما رمضان 2025، من خلال مسلسل للمخرج هاني خليفة، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج «كلاكيت» المذاع عبر نجوم إف إم.

 

وقالت ريهام عبدالغفور: "بنحضر لمسلسل في رمضان من إخراج هاني خليفة، مع إياد نصار وفتحي عبدالوهاب وناس تاني".

 

وعن حقيقة مشاركتها في  مسلسل أخر مع الفنانة منى زكي لعرضة في شهر رمضان القادم، معلقة: «أنا كنت ارتبطت مع المخرج هاني خليفة ومقدرش أعمل مشروعين في رمضان في نفس الوقت».

 

وتابعت: “وطبعا منى حبيبة قلبي ومن أكتر الناس اللي أتمنى أشتغل معاهم، والمخرج محمد شاكر خضير من أهم المخرجين بالنسبة لي".

 

أخر أعمال ريهام عبد الغور

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور السينمائية فيلم "ليلة العيد"، وهو بطولة يسرا، عبير صبري، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر،   هنادي مهنى، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود،  عفاف مصطفى، وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني مسلسل رمضان 2025 ریهام عبد

إقرأ أيضاً:

حسن الرداد وإيمي سمير غانم يقدمان مسلسل حق آدم في رمضان 2025

يخوض النجم حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل يحمل إسم "حق آدم" وهو إسم مؤقت للعمل، وينافسان به في موسم دراما رمضان للعام المقبل 2025، ويستعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية الآتية أبرز التفاصيل الخاصة بالمسلسل.  

 

تفاصيل مسلسل حق آدم

مسلسل حق من المسلسلات التي تنتمي إلى فئة الأعمال الدرامية الإجتماعية، وهو مسلسل مكون من 15 حلقة، والعمل من تأليف أحمد سعد والي، وجاري التعاقد مع المخرج، ومن إنتاج أحمد السبكي، ومن المقرر أن يظهر حسن وإيمى بعيدًا عن الكوميديا فى العمل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق.


حسن الرداد وإيمي سمير غانم يشوقان الجمهور لمسلسل حق آدم


وحرص الفنان حسن الرداد وإيمى سمير غانم على تشويق الجمهور لمسلسلهما الجديد في رمضان 2025، وذلك من خلال مقطع فيديو طريف نشره الرداد على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير انستجرام، حيث وجه سؤالا إلى زوجته إيمي سمير غانم، قائلا: "تيجي نعمل مسلسل في رمضان"، لترد عليه إيمي قائلة: "إن شاء الله لما نلاقي قصة حلوة".


آخر أعمال حسن الرداد

ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمها الفنان حسن الرداد هو مسلسل محارب، والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024، وهو مسلسل يتمني إلى فئة الأعمال الإجتماعية.

 

طاقم عمل مسلسل محارب 

شارك في بطولة مسلسل محارب كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان حسن الرداد، أحمد زاهر، تامر عبد المنعم، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، منة فضالي، ملك أحمد زاهر، أحمد عنان، ماجد المصري، وآخرين، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل. 

مقالات مشابهة

  • أحدث إطلالة لـ ياسمين صبري قبل مشاركتها في موسم رمضان 2025 بمسلسل الأميرة
  • غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد
  • ريهام عبد الغفور تكشف عن موعد عرض مسلسل كتالوج
  • تفاصيل مسلسل «عايشة الدور» لـ دنيا سمير غانم.. يعرض في رمضان 2025
  • خليفة بن طحنون يُعزي في وفاة زوجة أحمد المنصوري
  • “عايشة الدور”.. دنيا سمير غانم تحجز مكانها في رمضان 2025
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يقدمان مسلسل حق آدم في رمضان 2025
  • بـ "عايشة الدور".. دنيا سمير غانم تشارك في منافسة رمضان 2025
  • بعد تعاونها مع طليقها.. أيتن عامر تتصدر التريند بسبب «بناقص»