أبهرت الفنانة إيناس عز الدين جمهورها بإطلالة جديدة في أحدث ظهور لها، حيث اختارت "نيولوك" مميز يجمع بين الأناقة والعصرية من خلال مشاركتها بصورة لها من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيها:"شكلي هرجع للوك دا تاني".

تعليقات الجمهور على منشور إيناس عز الدين 

 

وفورا من مشاركة الصورة تفاعل الجمهور بشكل كبير مع إطلالتها، معبرين عن إعجابهم بتغييرها الجذري الذي أضفى لمسة من الحيوية على مظهرها.

آخر أعمال الفنانة إيناس عز الدين

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة إيناس عزالدين، مسلسل ديفيليه، وشارك في بطولته كل من الفنانة وفاء عامر، والفنان محمد عز، والفنانة جيهان خليل، والفنان إيهاب فهمي، والفنان عابد عناني، والفنان أشرف طلبة، والفنان عمر محمد فوزي، والفنان أحمد كشك.

والعمل من تأليف أحمد أنور ومحمود جامايكا، إخراج معتز حسام.

ومسلسل توحة، بطولة كل من الفنانة علا غانم، الفنانة دينا فؤاد، والفنان إيهاب فهمي، والفنان حجاج عبد العظيم.

والعمل من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداثه في إطار الحي الشعبي. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إيناس عز الدين الفجر الفني إطلالة إيناس عز الدين

إقرأ أيضاً:

محمد علي رزق لـ الوفد: سعيد بدعم جمهوري وجزمته فوق دماغي (فيديو)

أعرب الفنان محمد علي رزق عن سعادته بفوزه وتكريمه في مهرجان الفضائيات العربية بدروته الـ 15 الذي أقيم في أحد الفنادق الكبري مساء أمس، قائلًا: "توفيق ربنا محالفني الحمد لله وبتمنى ربنا يدوم عليا حب ودعم الجمهور ليا".

 

وأضاف أن “السر وراء تميزه في تقديم العديد من الأدوار المختلفة هو تحضيره الدقيق لجوانب الشخصية وانه بيذاكر بصفة دائمًا وبيركز على تفاصيل كثيرة حتى أصبح أنا الشخصية بدمي ولحمي وليس شبه لها”.

وأكمل أنه متابع جيد لجميع الأراء وكثير التفاعل مع تعليقات رواد السوشيال ميديا على اعمله ولكن لا يقبل التعدي عليه بالإلفاظ أو التعليقات فقيرة الأدب، قائلًا: " بتقبل جميع الأراء والجمهور جزمته فوق دماغي بس لازم يكون بأدب، فانا ارفض الأساء بشدة، شغلانه التمثيل أساسها الجمهور إزاي أقولهم اسكتوا ".

واختتم حديثه أن يشارك الأن في تصوير مسلسل " حياة أو موت" المقرر عرضه في المارثوان الرمضاني المقبل 2025.

 

مسلسل "حياة أو موت" مكون من 10 حلقات، من بطولة حنان مطاوع وأحمد الرافعي ومحمد علي رزق ورنا رئيس وسلوى عثمان، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج هاني حمدي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

وكان آخر اعمال الفنان محمد علي رزق مشاركته في مسلسل "صيد العقارب" الذي حقق نجاحًا كبيرًا من خلاله في موسم رمضان الماضي 2024، وشاركه البطولة كل من غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، منال سلامة.

الجدير بالذكر أن جسد محمد علي رزق قدم دور شخص مصاب بالشلل الدماغي بمسلسل "صيد العقارب" لذا نال إعجاب الجمهور وكان دور جديد ومختلف وهو اتقن تجسيد الشخصية بشكل احترافي.

وحضر الحفل كوكبة كبيرة  من نجوم الفن منهم أحمد السقا، باسم سمرة، غادة عبد الرازق، مي عمر، المخرج محمد سامي، أحمد فهمي، أحمد رزق، عبير صبري، وفاء عامر، نيكول سابا، معتصم النهار، نور علي، ماجد المصري، محمد علاء، مصطفى أبو سريع وأحمد العوضي ورياض الخولي ودنيا المصري وليلى أحمد زاهر وغيرهم من النجوم.

 

 

مقالات مشابهة

  • محمد علي رزق لـ الوفد: سعيد بدعم جمهوري وجزمته فوق دماغي (فيديو)
  • بإطلالة تشبه باربي.. هدى الإتربي تتألق في أحدث ظهور لها
  • مواعيد عرض مسلسل «ديبو» بطولة محمد أنور
  • تعرف على موعد عزاء ناهد رشدي
  • «صوت مصر».. لقطات من حفل أنغام في جدة
  • إيناس عز الدين تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • إيوان يتألق بإطلالة ساحرة على البحر وتفاعل إيجابي من الجمهور عبر إنستجرام
  • تامر هجرس يتألق بإطلالة ساحرة وسط الطبيعة على إنستجرام
  • ياسمين صبري تتألق بإطلالة أنثوية في أحدث ظهور وياسمين عبدالعزيز تُغازلها.. صور
  • إلهام صفي الدين تكشف عن أغرب موقف لها مع معجبة بعد وفاة جدتها