#سواليف

كان هناك الكثير من مدربي الساحرة المستديرة الذين يحبون مضغ العلكة أثناء المباريات، فمن منا لا يتذكر المدرب التاريخي لمانشستر يونايتد الإنجليزي، السير أليكس فيرجسون، الذي كان #يمضغ_العلكة في هدوء يصل إلى حد البرود أحيانًا، ويتفاعل مع فريقه بصورة أقل حدة.

لكن الآن لا يوجد أشهر من الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، الذي صرح من قبل أنه يمضغ 14 قطعة من العلكة أثناء المباراة الواحدة.

وكشف #أنشيلوتي أنه يمضغ العلكة أثناء المباريات من أجل #تخفيف #الضغط الواقع عليه أثناء إدارة عناصر الفريق، وكذلك زيادة تركيزه في أحداث المواجهة.

مقالات ذات صلة فيروس التوقف الدولي يزيد متاعب برشلونة باصابة جديدة 2024/09/03

الأمر المثير كذلك أن المدرب الإيطالي اعترف في تصريحات سابقة، بأنه يشعر دائمًا بالخوف أثناء المباريات، مشيرًا إلى أن مضغ العلكة يساعده على تجاوز هذا الشعور، ويبث بعض الطمأنينة إلى جوارحه، ويجعله أكثر انتعاشًا في مواجهة الضعوط.

وأوضح أنشيلوتي أيضا أن مضغ العلكة يساعده كثيرًا على الامتناع عن التدخين، لا سيما وأنه كان مدخنًا شرهًا للغاية، قبل أن يستبدل هذه العادة بوضع علبة العلكة دائما في سترته بدلا من علبة السجائر.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف أنشيلوتي تخفيف الضغط مضغ العلکة

إقرأ أيضاً:

بسبب توقيت المباريات.. تين هاج يشن هجومًا لاذعًا على رابطة الدوري الإنجليزي

هاجم إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بسبب إقامة مباريات فريقه وقت الغداء، واصفا الأمر بأنه ظالم لجماهيرالفريق ويؤثر سلبا على لاعبيه.

وحل مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الذي كان في مرمى الانتقادات ضيفا على ملعب ساوثهامبتون بعد خسارة مؤلمة على ملعبه أمام ليفربول قبل فترة التوقف الدولي، وقبلها خسارة أخرى في توقيت قاتل أمام برايتون خلال مباراة أقيمت أيضا وقت الغداء.

لكن فريق المدرب تين هاج نجح في الفوز بثلاثة أهداف سجلها ماتياس دي ليخت وماركوس راشفورد وأليخاندرو جارناتشو، كما تصدى حارس المرمى أندريه أونانا لركلة جزاء سددها كاميرون آرتشر لاعب ساوثهامبتون.

تين هاج يشن هجومًا لاذعًا على رابطة الدوري الإنجليزي

وقال تين هاج في تصريحات أبرزتها وكالة الأنباء البريطانية، في البداية إقامة اللقاء في هذا التوقيت أمر ظالم لجماهيرنا، وخطوة غير صحيحة.

وأضاف المدرب الهولندي: «لكن جماهيرنا متواجدة دائما، وفخور بها، فهم يساندون الفريق مهما حدث على أرض الملعب».

وواصل مدرب مانشستر يونايتد: «لكن رابطة الدوري الإنجليزي عليها أن تنتبه أيضا لجدول مبارياتنا، فهو يؤثر سلبا على اللاعبين لكننا نتعامل مع الموقف كما فعلنا اليوم».

واختتم تين هاج تصريحاته قائلا «فريقي ناضج واللاعبون ناضجون، ويجب أن نفوز دائما، فلا مجال لتقديم أعذار لعدم الفوز في أي مباراة».

ويستعد مانشسستر يونايتد لاستضافة بارنسلي يوم الثلاثاء المقبل في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية قبل أن يحل ضيفا على كريستال بالاس مساء السبت المقبل على ملعب سيلهرست بارك في الجولة القادمة من الدوري.

مقالات مشابهة

  • ضبط 188 قطعة سلاح و289 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم الأحد
  • بسبب توقيت المباريات.. تين هاج يشن هجومًا لاذعًا على رابطة الدوري الإنجليزي
  • أنشيلوتي يفكر في إراحة مبابي بسبب ضغط المباريات
  • الدوريات الأوروبية تعود الليلة.. مواعيد المباريات والقنوات
  • الكشف عن عقوبة المشجع الذي تسلق سقف ملعب دورتموند في يورو 2024
  • بوميل :”افتقدنا للتركيز وثقتي كبيرة للتدارك في لقاء العودة”
  • أنشيلوتي يعلق على الربط بين تراجع مستوى فينيسيوس والعرض السعودي
  • ضبط 409 قضايا مخدرات و246 قطعة سلاح خلال 24 ساعة
  • أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم الجمعة