في ظل الأخبار المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي حول احتمالية ارتفاع أسعار كروت الشحن، يعبر العديد من المستخدمين عن قلقهم واستفساراتهم بشأن حقيقة هذه الزيادة. تداول رواد موقع "فيسبوك" منشورات تفيد بزيادة أسعار كروت الشحن، مما دفع الكثيرين للبحث عن تفاصيل دقيقة حول الوضع الحالي لأسعار كروت شحن الموبايل.

حديث عبر التواصل الاجتماعي

استفسر أحد المواطنين عبر "فيسبوك" عن صحة زيادة أسعار كروت الشحن، وسأل: "هل زادت أسعار كروت الشحن؟"

كما كتب آخر: "قبل ما تناموا، عاجل ارتفاع أسعار كروت الشحن بنسبة 10 إلى 20% حسب نوع الكارت أو شحن الرصيد، وإلغاء كروت أقل من 10 جنيهات."

وتساءل مواطن آخر عبر "فيسبوك": "عاجل... كروت الشحن قررت أن تفاجئكم قبل النوم."

وفي سياق متصل، نشر آخر: "ارتفاع أسعار كروت الشحن وتقليل الوحدات وعدد الأيام، وإلغاء كروت فئة 3 و6 و11.5 جنيه، بالإضافة إلى زيادة رسوم الإنترنت المنزلي لتصبح 7 جنيهات بدلًا من 4."

لم تصدر أي بياناتلم تصدر أي بيانات

حتى الآن، لم تصدر شركات المحمول أي بيان رسمي يؤكد زيادة أسعار كروت الشحن أو رفع رسوم الإنترنت المنزلي، أو حتى إلغاء بعض الفئات من الكروت. لذا، يجب أن نكون حذرين في التعامل مع الأخبار المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث لا تعكس دائمًا الواقع بدقة.

أسعار كروت الشحن فودافون 2024 

فيما يلي جدول يوضح الأسعار الحالية لكروت الشحن الخاصة بشركة فودافون لعام 2024:

فئة كارت الشحنالسعر الحالي بالجنيه المصريالسعر النهائي للمستهلك بالجنيه المصري
2.5 - 3 جنيه2.5 - 3 جنيه4 جنيه
5 جنيه5 - 6 جنيه7 جنيه
7 جنيه7 - 8 جنيه9 جنيه
9 جنيه9 - 10.5 جنيه12 جنيه
10 جنيه10 - 11.5 جنيه13 جنيه
15 جنيه15 - 17.5 جنيه19 جنيه
25 جنيه25 - 29 جنيه31 جنيه
شائعات

نظرًا لما يُثار من شائعات حول زيادة الأسعار، فإن معرفة الأسعار الحالية تتيح للمستهلكين فرصة التحقق من المعلومات والتخطيط بشكل أفضل. بينما ننتظر تأكيدات رسمية من شركات الاتصالات، يجب متابعة الأخبار من مصادر موثوقة لضمان الحصول على المعلومات الدقيقة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسعار كروت الشحن فودافون 2024 ارتفاع أسعار الشحن أسعار باقات الشحن تحديثات الأسعار معلومات رسمية أسعار کروت الشحن

إقرأ أيضاً:

لليوم الثالث.. ارتفاع أسعار النفط واتجاه لتحقيق أول أرباح أسبوعية

ارتفعت أسعار النفط الخام للجلسة الثالثة على الترتيب، بتداولات نهاية الأسبوع، مع تزايد تفاؤل أسواق الطاقة حول تعافي الطلب الصيني والأمريكي على النفط الخام ما عزز ارتفاع الأسعار بنهاية المطاف.

 

وفي هذا الصدد، أفادت تقارير لوكالة بلومبيرج بأن الصين تستعد لخفض أسعار الفائدة على أكثر من 5 تريليونات دولار من الرهون العقارية المستحقة في وقت مبكر من هذا الشهر.

 

استمرار تراجع سعر الدولار أمام الجنيه المصري| اعرف وصل كام؟


 

وبالتالي، قد يحصل بعض مالكي المنازل على ما يصل إلى 50 نقطة أساس من التخفيض الفوري لأسعار الفائدة، وهو ما قد يساهم في دعم قطاع العقارات الصيني المتعثر بالفعل، وبالتالي، قد تدعم هذه الإجراءات المحتملة تعافي النشاط الاقتصادي الثاني.

 

ونتيجة لذلك، من المرجح أن يزدهر الطلب الصيني على النفط الخام –حيث تعد الجمهورية الشعبية أكبر مستورد عالمي للخام- الأمر الذي غذى تفاؤل الأسواق بشأن مستقبل الطلب على النفط.

 

وعلى صعيد الطلب النفطي أيضاً، ساهم ارتفاع تسعير الأسواق لاحتمالية خفض الفيدرالي الأمريكي لسعر الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس؛ في تغذية تفاؤل أسواق الطاقة بشأن ازدهار الطلب الأمريكي على النفط الخام.

 

وفي هذا الصدد، أظهرت أداة تتبع أسعار الفائدة الفيدرالية لمجموعة CME أن الأسواق ترى فرصة بنحو 39% بأن يخفض الفيدرالي الأمريكي الفائدة بمقدار 0.50% باجتماعه الذي سينعقد الأسبوع المقبل، وهو ما قد يقدم دفعة للاقتصاد الأمريكي، وبالتالي، الطلب على النفط باعتبار أن الولايات المتحدة تتصدر قائمة البلدان الأعلى استهلاكا للخام.

 

الأداء اليومي والأسبوعي لتحركات النفط

على صعيد تداولات يوم الجمعة، ارتفعت الأسعار الفورية لخام برنت بنحو 0.87% لتصل إلى 72.29 دولار للبرميل، وكذلك، سجلت الأسعار الفورية لعقود خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي ارتفاعاً بحوالي 0.90% إلى 69.966 دولار للبرميل.

 

أما عن الأداء الأسبوعي، يبدو أن النفط الخام في الطريق لتحقيق أرباح أسبوعية طفيفة؛ حيث بلغت إجمالي أرباح الخام منذ بداية تداولات الأسبوع وحتى الآن نحو 1.49% لخام برنت، وحوالي 2.08% للخام الأمريكي.

 

 

لمزيد من الاخبار إضغط هنا 

مقالات مشابهة

  • جشع التجار وانفلات الأسعار
  • بسبب إرتفاع الأسعار.. الركود يضرب محلات بيع مستلزمات المدارس بالفيوم
  • أول تحرك برلماني بشأن خصم مبالغ مالية من عدادات الكهرباء مسبوقة الدفع
  • ارتفاع أسعار الذهب في مصر: زيادة ملحوظة في مختلف الأعيرة
  • النائبة ايفلين متى تتقدم باقتراح بشأن زيادة أسعار الكهرباء
  • ارتفاع أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024: تفاصيل الأسعار وآخر التحديثات
  • إعلان جديد للاتصالات اليمنية في عدن بشأن أسعار باقات وأجهزة ‘‘ستارلينك’’
  • لليوم الثالث.. ارتفاع أسعار النفط واتجاه لتحقيق أول أرباح أسبوعية
  • أسعار كروت الشحن والفكة والباقات الشهرية
  • قفزة مفاجئة في أسعار الذهب بمصر بسبب ارتفاع عالمي: تعرف على الأسعار الجديدة