أفتتح الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد التوني، نائب المحافظ، معرض "أهلًا مدارس 2024"، الذي تنظمه الغرفة التجارية، بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية، أمام نادي المعلمين بمدينة الفيوم، لبيع الزي المدرسي والمستلزمات الدراسية، بأسعار مخفضة.

 

جاء ذلك بحضور، الأستاذ أحمد شاكر، سكرتير عام المحافظة المساعد، والأستاذ سامح شبل، مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية، والمحاسب مجدي طه جاب الله، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالفيوم، والأستاذ خالد فراج، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم.

 

عقب الأفتتاح،تفقد محافظ الفيوم، أقسام المعرض المختلفة، والتي تشتمل على كافة مستلزمات المدارس من ملابس وحقائب وأحذية وأدوات مدرسية، بالإضافة إلى بعض المنتجات الغذائية كالأجبان والعسل والسكر والأرز والمكرونة والزيوت، وبعض اللوازم المنزلية مثل المنظفات وغيرها، وأكد المحافظ على ضرورة الالتزام بالبيع بالأسعار المخفضة، واستمرارية المعرض حتى بداية العام الدراسي الجديد، وتوفير المستلزمات المدرسية به بالقدر الكافي الذي يغطي احتياجات المواطنين.

 

وأشار محافظ الفيوم، أن معارض "أهلًا مدارس" تأتي فى إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بإقامة تلك المعارض بصورة منتظمة قبل بدء العام الدراسي، للتخفيف عن كاهل محدودي الدخل والأسر الأولى بالرعاية، ووجه "الأنصاري"، مدير مديرية التموين، بالتنسيق مع رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالفيوم، بالتوسع في إنشاء معارض أهلًا مدارس بجميع مراكز المحافظة، وزيادة الكميات المعروضة من السلع بها، مع المتابعة المستمرة لهذه المعارض، لخلق جو من التنافس الذي يؤدي إلى انخفاض الأسعار ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

خلال لقاء خدمة المواطنين.. محافظ الفيوم يوجه بتوفير مساعدات عاجلة ومعاشات للفئات الأكثر احتياجًا IMG-20240903-WA0274 IMG-20240903-WA0275 IMG-20240903-WA0271 IMG-20240903-WA0272 IMG-20240903-WA0273 IMG-20240903-WA0268 IMG-20240903-WA0269 IMG-20240903-WA0270 IMG-20240903-WA0267

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم محافظ الفيوم افتتاح معرض معرض أهلا مدارس معرض ثابت الغرفة التجارية التموين محافظ الفیوم أهل ا مدارس IMG 20240903

إقرأ أيضاً:

الخطيب يبحث مع رئيسا الغرفة الأمريكية ومجلس الأعمال سبل تطوير العلاقات التجارية مع واشنطن

عقد المهندس حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية لقاء موسعا مع  طارق توفيق رئيس الغرفة الأمريكية  ،و عمر مهنا رئيس مجلس الأعمال المصري الأمريكي بحضور عدد من المسؤولين التنفيذيين بالغرفة الأمريكية .

تناول  اللقاء أنشطة الغرفة في مصر ودورها في تعزيز العلاقات الاقتصادية بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، كما تم استعراض السياسات الاقتصادية والمالية للحكومة، حضر اللقاء السيد حسام هيبة رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، إلى جانب عدد من المسؤولين بالوزارة.

وقال الوزير إن اللقاء تناول التدابير الخاصة بالإصلاحات التي من شأنها تحسين مناخ الاستثمار وجعل مصر أكثر جاذبية للاستثمارات المحلية والأجنبية، مؤكدًا على توجه الدولة خلال الفترة الحالية بتنفيذ إجراءات فعالة نحو تشجيع وتحفيز الاستثمارات في جميع المجالات، وتقديم كافة التسهيلات للمستثمرين.

وأضاف «الخطيب» أنه سيتم التنسيق بين كافة الجهات المعنية لتقليل عدد الجهات التي تتعامل مع المستثمر وبما يسهم في تخفيف الأعباء عن المستثمرين، مشيرا إلى أنه سيتم خلال المرحلة المقبلة العمل على تيسير إجراءات الاستيراد والتصدير وبما يسهم في زيادة معدلات التبادل التجاري مع مختلف دول العالم.

وأوضح الوزير أنه سيتم وضع آليات جديدة لتعظيم استفادة الشركات المصدرة من برنامج مساندة الصادرات ورد الأعباء وتوسيع دائرة المستفيدين.

ونوه «الخطيب» إلى أن السوق المصري يتمتع بالعديد من المزايا التنافسية أهمها انخفاض تكلفة الإنتاج

وأشار الوزير إلى أن التوسع في إنتاج الطاقة التقليدية المتجددة يمثل أولوية للدولة المصرية خلال المرحلة الحالية وبما يسهم في توفير الطاقة للمشروعات الاستثمارية المستهدفة.

ومن جانبهم أكد أعضاء غرفة التجارة الأمريكية حرص الغرفة على فتح قنوات للتواصل بين مصر والولايات المتحدة وبما يسهم في تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين، وأشاروا إلى الدور الهام للغرفة في تعريف مجتمع الأعمال الأمريكي بالإصلاحات التي تبنتها الدولة المصرية للتيسير على المستثمرين وتهيئة مناخ الأعمال.

مقالات مشابهة

  • تدشين تسليم الحقيبة والزي المدرسي للأيتام المستفيدين من المشروع
  • إقبال كبير من المواطنين معرض «أهلا مدارس» بالغردقة.. تخفيضات كبرى
  • أسعار السلع الأساسية في معرض "أهلاً مدارس"
  • قبل إنطلاق الدراسة.. المستلزمات المدرسية بالفيوم أصابها الجنون
  • “الغرفة التجارية” تكشف موعد انتهاء ٱزمة الأدوية
  • إقبال محدود علي معارض "أهلا مدارس" لشراء المستلزمات المدرسية
  • الخطيب يبحث مع رئيسا الغرفة الأمريكية ومجلس الأعمال سبل تطوير العلاقات التجارية مع واشنطن
  • أسعار الأدوات المدرسية في معرض أهلا مدارس 2024
  • محافظ الفيوم يهنئ المواطنين بذكرى المولد النبوي الشريف
  • «الداخلية» تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد» لتوفير المستلزمات المدرسية