كشفت صحيفة تليجراف البريطانية، أن الأمير هاري أحد أفراد العائلة الملكية البريطانية، ليس لدية أي نية للرجوع إلى الواجبات الملكية في بريطانيا، بحسب مصادر موثوقة تحدثت للصحيفة البريطانية.

«هاري» يعمل بشكل كبير على بناء مستقبله في الولايات المتحدة

وأكدت المصادر، أن «هاري» يعمل بشكل كبير على بناء مستقبله فى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يقيم مع زوجته ميجان ماركل، وطفليهما.

وأكدت الصحيفة أن الأمير يعيش حياة مستقرة تمامًا في ولاية كاليفورنيا، ويجهز للعديد من مشاريعة المستقبلية، وجاء ذلك فى وقت كثرت فية التكهنات حول نواياه، خصوصًا بعد محاولاته في إصلاح العلاقات مع والده الملك تشارلز الثالث.

وأوضحت الصحيفة الريطانية أن الأمير ما زال على تواصل مع مجموعة من المستشارين الموثوق فيهم المتواجدين داخل المملكة المتحدة، وأشارت الصحيفة إلى دهشة هؤلاء المستشارين حينما سمعوا أن هاري من المحتمل عودته إلى الواجبات الملكية.

وسلَّطت الصحيفة الضوء على قضية الأمن، وأكدت أن الزيارات من الأمير إلى المملكة المتحدة، تكاد تكون مستبعدة في الوقت الحالي، وذلك نظرًا لمخاوف عودة الدوق دون حصوله على حماية الشرطة التلقائية.

وكشفت الصحيفة عن زيارة سرية قام بها الأمير في الشهر الماضي لحضور جنازة عمه اللورد فيلوز، وأوضحت هذه الزيارة اهتمام هاري بالوقف مع عائلاته رغم الخلافات المستمرة.

مبادرات جديدة

وكشفت «تليجراف» عن مبادرة جديدة لمؤسسة «Arche well» التابعة للأمير هاري وزوجته ميجان، والتي تعمل لدعم الآباء الذين تعرض أطفالهم للأذى عبر الإنترنت، وهذا شيء متوقع من الزوجين المهتمين شكل مستمر بالقضايا الإنسانية خاصة المتعلقة بالتكنولوجيا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأمير هاري المملكة المتحدة بريطانيا ميجان ماركل

إقرأ أيضاً:

صحيفة بريطانية تفصل مراسلا اتهم النسوار بالهرب عبر محور فلادلفيا بالرهائن

افادت يديعوت أحرونوت، بأن صحيفة "جويش كرونيكل" البريطانية بعد التحقيقات قررت فصل الصحفي الذي نشر تقريراً ادعى فيه كذبا أن رئيس حركة حماس يحيى السنوار خطط للهروب مع أسرى الاحتلال عبر محور فيلادلفيا إلى سيناء ومنها إلى إيران.

 

حماس تخطط لتهريب الأسرى

وزعم رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، يوم 5 سبتمبر الحالي خلال مؤتمر صحافي استمر 15 دقيقة لوسائل الإعلام الأجنبية في تل أبيب، أن حماس تخطط لتهريب الأسرى خارج غزة باستخدام ممر فيلادلفيا المتنازع عليه بشدة.

 

وقال نتنياهو "إذا غادرنا ممر فيلادلفيا، فسيكون من المستحيل منع حماس ليس فقط من تهريب الأسلحة، بل أيضًا من تهريب الرهائن".

مقالات مشابهة

  • العائلة الملكية البريطانية تهنئ الأمير هاري بعيد ميلاده الـ40 رغم العلاقات المتوترة بينهما
  • رغم العلاقة المضطربة.. العائلة المالكة البريطانية تحتفل بعيد ميلاد الأمير هاري
  • صحيفة بريطانية تعتذر عن نشرها تقريرًا “مفبركًا” حول السنوار
  • صحيفة بريطانية تفصل مراسلا اتهم النسوار بالهرب عبر محور فلادلفيا بالرهائن
  • صحيفة بريطانية تحذف تقريرا مزورا عن السنوار وتعتذر لقرائها
  • صحيفة بريطانية تحذف تقريرا عن السنوار وتعتذر لقرائها
  • هكذا سيحتفل الأمير هاري بعيد ميلاده الـ40.. وهل من مصالحة مع العائلة الملكية؟
  • الأمير هاري يحتفل بميلاده الأربعين بعيدا عن القصر وقلوب أفراد العائلة
  • مزاعم مثيرة للجدل نشرتها صحيفة يهودية.. السنوار يخطط للهروب إلى إيران
  • صحيفة بريطانية: النظامان السعودي والصهيوني متشابهان في قتلهما للأبرياء