صحيفة صدى:
2024-09-15@16:34:50 GMT

القبض علي خمس أطفال قتلوا رجلا مسناً

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

القبض علي خمس أطفال قتلوا رجلا مسناً

لندن

قامت الشرطة البريطانية بالقبض على ثلاث فتيات وطفلين تتراوح أعمارهم بين 12 و 14 عامًا، للاشتباه في ارتكابهم جريمة قتل بعد أن تعرض رجل يبلغ 80 عاما لاعتداء “خطير” أثناء مشيه مع كلبه في فرانكلين بارك، في بريطانيا.

وأكدت الشرطة اليوم ،أنه تم اعتقال خمسة أطفال للاشتباه في ارتكابهم جريمة قتل بعد أن توفي السيد كوهلي الليلة الماضية متأثرا بجراحه .

وقالت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية ، أن المهاجمون المزعومون، الذين استهدفوا السيد كوهلي عندما كان على بعد ثوانٍ فقط من أمام منزله، هم صبي وفتاة يبلغان من العمر 14 عامًا وفتاتان وصبي آخر يبلغون من العمر 12 عامًا، وهم الآن قيد الاحتجاز للتحقيق معهم.

وأضافت الصحيفة أنه تم العثور عليه وهو يكافح من أجل حياته، بعد أن تعرض لهجوم من قبل مجموعة من الشباب الذين فروا قبل وصول خدمات الطوارئ.

وفي هذا الصدد ، قالت ابنة الضحية لصحيفة ليستر ميركوري ، إن والدها أصيب بجروح في الرقبة والعمود الفقري بعد الهجوم، وكان من المقرر أن يخضع لعملية جراحية ، وقام المجرمين بدفعه وركله في الرقبة و العمود الفقري.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: بريطانيا جرائم شرطة بريطانيا قتل

إقرأ أيضاً:

ديلور: “الذين لم يُؤمنوا بي منحوني قوّة سأضعها في خدمة المولودية”

بعث الدولي الجزائري، آندي ديلور، المنضم حديثا إلى مولودية الجزائر، برسالة قوية إلى أنصار الفريق، واعدا إياهم بتقديم كل شيء من أجل التألق مع النادي، لاسيما وأن الكثيرين لم يؤمنوا به.

وأوضح ديلور، الذي كان يأمل في العودة إلى “الليغ1” الفرنسية، بعد مغادرته أم صلال القطري، فيفري الماضي، قبل أن ينتهي به الأمر في العميد، في منشور على حسابه عبر “أنستغرام” بأنه رفقة عائلته مرّ بواحد بواحدة من أكثر الفترات تعقيدًا في حياته كرجل وأب ولاعب.

مضيفا: “لدي أخطائي وتحملت كل العواقب.. لقد تعلمت الكثير والآن أقف أمامك ولكن أيضا معك، أقوى من أي وقت مضى، من الآن فصاعدا، أنا لاعب في مولودية الجزائر وفخور للغاية بارتداء ألوان هذا النادي، لتمثيل هذه المدينة الرائعة وهذا البلد الغالي”.

كما أبرز ديلور، بأن الاهتمام الصادق الذي أظهره له هذا النادي التاريخي والطموح أثر فيه بشدة، وأن “المكتوب” هو من قاده للعميد.

موجّها شكره إلى الرئيس حاج رجم، الذي وضعه في أفضل الظروف، والمدرب بوميل. الذي أظهر بدوره اهتماما كبيرا بخدماته، وإلى كل الأشخاص الذين وقفوا بجانبه، وبشكل خاص زوجته.

وواصل مهاجم الخضر: “معًا، لنكتب الفصل التالي.. عالم كرة القدم عالم متواضع للغاية وغير صحي. أنا لا أنسى أي شيء، أستطيع أن أسامح لكني لا أنسى أي شيء”.

وختم: “شكرًا لأولئك الذين آمنوا بي بصدق، ولكن أشكر بشكل خاص أولئك الذين لم يؤمنوا بي. لأنهم منحوني غضبا، وقوة سأضعها في خدمة مولودية الجزائر والجزائر.. أراكم قريبا على أرضية الميدان”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • ديلور: “الذين لم يُؤمنوا بي منحوني قوّة سأضعها في خدمة المولودية”
  • القبض على 5 متهمين بقضايا قانونية مختلفة في بغداد وميسان
  • أبرز النجوم الذين تعرضوا للنصب عن طريق المنتجين(تقرير)
  • خالد الغندور: الزمالك بحاجة لتحسين الأداء وعبد الله السعيد يتألق مع التقدم في العمر
  • ماليزيا تعتقل عصابة لتهريب المخدرات
  • ”مصاب بكسور في الرقبة وفي غيبوبة تامة”.. الكشف عن حالة ” فهد المولد” الصحية داخل المستشفى بدبي
  • القبض على ممثلة أفلام إباحية أمريكية شهيرة
  • الأمن العراقي يقبض على إرهابي في كركوك
  • الداخلية: القبض على إرهابي في كركوك
  • مصدر أمني ينفي مزاعم الإخوان بهدم الشرطة لمنزل مواطن بأسيوط