تألقت أمل كلوني بينما كانت ترافق زوجها جورج كلوني عائدين إلى الولايات المتحدة من مهرجان فينيسيا، أمس الثلاثاء.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تألقت المحامية الدولية لحقوق الإنسان، البالغة من العمر 46 عامًا، بإطلالة ساحرة مرتدية جمبسوت برتقالي اللون عندما ظهرت تستقل قاربًا نهريًا مع جورج كلوني ، البالغ من العمر 63 عامًا.

 

ونسقت أمل إطلالتها مع حذاء بكعب ذهبي وحقيبة يد بيضاء من برادا، حيث ظهرت تتوكأ على يد زوجها بينما تركب القارب في اتجاههما إلى المطار.

وعلى الناحية الأخرى، ارتدى جورج قميصًا أزرق داكنًا مع بنطال بني فاتح. 

 

وكان الثنائي يغادر المهرجان بعد الترويج لفيلمه الجديد "الذئاب"، الذي تعرض لانتقادات لاذعة من النقاد، الذين وصفوه بأنه فيلم فاشل يستحق نجمة واحدة و"كوميديا ​​لا تطاق".

ميزانية ضخمة وقصة تفتقر إلى حبكة 

ويروي فيلم Wolfs، الذي تبلغ تكلفته 200 مليون دولار، والمقرر عرضه في دور العرض السينمائي في 20 سبتمبر، قصة جورج وبراد بيت وهما مجبران على العمل معًا على مضض "لإصلاح" مشكلة تنشأ عندما تستيقظ المدعية العامة الصارمة في مكافحة الجريمة لتجد شابًا ميتًا في العشرينات من عمره كانت تقضي معه علاقة لليلة واحدة. 

لكن النقاد يقولون إن الفيلم - الذي حقق ميزانية قياسية بالنسبة لأي فيلم متاح عبر الإنترنت - فشل، حيث وصفه سيدانت أدلاخا من IGN بأنه "فيلم طلابي أنيق عن مراهق ثري."

وكتب زان بروكس من صحيفة الجارديان أيضًا  أن المخرج جون واتس، الذي حقق ثروة من ثلاثية سبايدر مان في عالم Marvel السينمائي، أن فيلم ولفيز فشل بجدارة,

ووصف روبي كولين من صحيفة التلجراف الفيلم بأنه "باهت"، وكتب: "اشتكى جورج كلوني مؤخرًا من أن كوينتين تارانتينو لا يعتبره نجمًا سينمائيًا . وإذا صنع المزيد من الأفلام مثل هذا، فسوف يثبت كلوني قريبًا أن تارانتينو على حق". 

 

ويرى باري ليفيت من موقع ديلي بيست أن كل النكات تدور حول فكرة واحدة وهي أن أياً من الشخصيتين لا يريد العمل مع الآخر، إذ كتب  ليفيت: "إن فيلم كلوني وبيت في فيلم Wolfs يعكس طابع أفلام المراهقة."

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كلوني جورج كلوني أمل كلوني فينيسيا الدولية لحقوق الإنسان عرض السينما حقوق الإنسان ا حقوق الإنسان مكافحة الجريمة دور العرض السينمائي ديلي ميل البريطانية صحيفة ديلي ميل البريطانية مهرجان فينيسيا

إقرأ أيضاً:

زواج عرفي ينتهي بجريمة قتل شاب لزوجته بالمرج

في إحدى الليالي الهادئة، شهدت منطقة المرج حادثة مأساوية، بعد أن وصلت فتاة في مقتبل العمر إلى مستشفى السلام جثة هامدة، ليكشف التحقيق لاحقًا أن يد زوجها كانت وراء النهاية المأساوية.

تعود القصة إلى شاب من محافظة أسيوط تعرف على الفتاة قبل نحو ستة أشهر، لينشأ بينهما ارتباط عاطفي، سرعان ما انتهى بزواج عرفي، فالضحية كانت قاصرًا، والزواج تم دون علم أسرتها.

في بداية الأمر، حاول الزوج خداع الجميع عندما ادعى أن زوجته سقطت على الأرض، إلا أن التحقيقات كشفت عن وجود جروح وكدمات متفرقة على جسدها، خاصة في وجهها، لتصبح الحادثة شيئًا أكبر من مجرد "سقوطا عابرا"، ومع استمرار التحقيقات وتضييق الخناق عليه، اعترف الزوج في النهاية بجريمته، مقرًا بأنه اعتدى عليها مرارًا بالضرب، وبرر ذلك بأنه "زهق منها" وطلب منها أكثر من مرة تركه، لكنها رفضت.

«رفض ترك عش الزوجية».. حبس المتهمين بقتل طليق شقيقتهما في الجيزة

تجديد حبس سعد الصغير 15 يوما على ذمة التحقيقات في حيازته موادا مخدرة

مقالات مشابهة

  • «بحور ياس» تخطف الأضواء في فرنسا
  • ياسمين عبدالعزيز تخطف الأنظار بإطلالة صيفية ملفتة – صورة
  • فستان عاري الكتفين.. غادة عبد الرازق تخطف الأنظار بمهرجان الفضائيات العربية (شاهد)
  • زواج عرفي ينتهي بجريمة قتل شاب لزوجته بالمرج
  • «نسخة من أبوها».. ابنة وائل كفوري تخطف الأنظار بجمالها في حفل عيد ميلادها
  • السعودية.. لقطة بين ماني وفيرمينو من مباراة النصر والأهلي تخطف الأنظار
  • إصابة رئيس جزر القمر في اعتداء بالسكين
  • صبا مبارك تخطف الأنظار بحفل افتتاح النسخة السادسة من مهرجان ملتقى ميدفست
  • يتكئ على عصا..: أحدث ظهور للمطرب السوري جورج وسوف
  • تايلور سويفت تخطف الأنظار بـ 3 إطلالات في حفل جوائز MTV