بوابة الوفد:
2024-09-15@15:59:43 GMT

منتخب السعودية يفتقد نجمه أمام إندونيسيا

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

شهدت الساعات الماضية تعرض اللاعب عبد الإله المالكي نجم فريق الهلال ومنتخب السعودية إلى إصابة قبل مواجهة إندونيسيا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة إندونيسيا يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم على ملعب الملك عبد الله الدولي.

 

غياب عبد الإله المالكي عن مباراة السعودية ضد إندونيسيا
قالت صحيفة الرياضية السعودية، أنه تم تأكيد غياب اللاعب عبد الإله المالكي عن مباراة المنتخب السعودي ضد إندونيسيا بسبب إصابة في مفصل الكاحل، لحقت به قبل يومين.

وأضافت الصحيفة السعودية، أن لاعب الوسط شعر بآلام في كاحله خلال تدريبات يوم الأحد الماضي، وغادر الملعب قبل نهايتها، ولم يعد ثانيةً إلى التحضيرات.

جاهزية سعود عبد الحميد لمباراة إندونيسيا
أختتمت الصحيفة السعودية حديثها، أن سعود عبد الحميد أبدى للمدرب مانشيني جاهزيته البدنية واللياقية للعب المباراة ضد إندونيسيا على الرغم من عدم مشاركته في لقاءات رسمية على مدى ثلاثة أسابيع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السعودية منتخب السعودية إندونيسيا تصفيات أمم آسيا المالكي

إقرأ أيضاً:

استغراب إعلامي من وصف المالكي للقوى السياسية بالسلطة الرابعة

سبتمبر 13, 2024آخر تحديث: سبتمبر 13, 2024

المستقلة/-حامد شهاب/..عبرت أوساط صحفية وسياسية عن استغرابها من تجاوز رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي على السلطة الرابعة وهي الصحافة في كلمته مساء الخميس 11 أيلول 2024 متنكرا لدورها المشرف في الرقابة والخطاب الإعلامي المعتدل ليسبغ هذا الوصف أي السلطة الرابعة على القوى السياسية العراقية في أول تجاوز من مسؤول رفيع في الإطار وقيادي كبير يفترض أن لا يورط نفسه في إطلاق تسميات على الآخرين على هواه وإن وصف السلطة الرابعة يقتصر على سلطة الصحافة والإعلام وليس على القوى السياسية بأي حال من الأحوال.

وأشارت الأوساط الصحفية في برامج حوارية وعلى منصات التواصل الاجتماعي الى ان هذا الإنكار يحدث لأول مرة في العراق منذ أكثر من عشرين عاما من قيادي كبير في الاطار كان رئيس وزراء لدورتين وكان يقدر الصحافة ويضعها نصب عينيه لكن هذه المرة ذهب كثيرا في إطلاق أوصاف وسمات على الاحزاب السياسية ورددها أكثر من مرة واصفا إياها بأنها السلطة الرابعة وهو خطأ ينبغي أن يتراجع عنه السيد المالكي ويعتذر عنه كونه يعد تجاوزا على هرم كبير وهو نقابة الصحفيين وعلى عشرات الآلاف من الأسرة الصحفية التي عدت تصريحات من هذا النوع بأنه مستغربة وغير مسؤولة.

وطالبت الاوساط الصحفية العراقية نقابة الصحفيين العراقيين بإصدار بيان عاجل يرفض التنكر للسلطة الرابعة من أية جهة كانت وهي الصحافة وتعبر عن استغرابها من إطلاق تلك المهمة على القوى السياسية التي هي نفسها موجودة في الرئاسات الثلاث ولا علاقة لها بالسلطة الرابعة التي هي من تراقب أداء كل تلك السلطات وليس الأحزاب السياسية علما بأن السلطة الرابعة وهي صاحبة الجلالة تمارس دورها الإعلامي والريادي وفق الدستور والقانون وليس من حق أحد سلبها هذا الاختصاص أو تلك المهمة.

مقالات مشابهة

  • القنصلية السعودية في دبي تصدر بيانا حول اللاعب فهد المولد ووضعه الصحي
  • ”شبهة جنائية” .. مفاجأة حول ملابسات حادثة سقوط اللاعب” فهد المولد” وصديقه من اكتشفه والقنصلية السعودية تصدر بيانا هاما
  • نجم منتخب السعودية في العناية الفائقة بعد السقوط من الشرفة
  • نجم منتخب السعودية يتعرض لحادث خطير ..وهذه حالته !
  • استغراب إعلامي من وصف المالكي للقوى السياسية بالسلطة الرابعة
  • «لن ننساك».. أصدقاء «شيكا» ناشئ منتخب السويس يودعونه بـ«بانر» في حفل تأبينه
  • أزمة صحية مفاجئة.. نقل فهد المولد لاعب منتخب السعودية إلى المستشفى
  • السعودية.. اقتراح تغيير مدرب المنتخب مانشيني واستبداله بجيسوس يثير جدلا
  • لهذا السبب.. البولندي كونراد ميشالاك يحصل على إذن من الزمالك للسفر إلى السعودية
  • منتخبا السعودية والعراق.. نجما تصفيات مونديال 2026