نشر "حزب الله" اللبناني ملخصا لعملياته التي نفذها ضد الجيش الإسرائيلي أمس الثلاثاء، "دعما للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة".

وقال الإعلام الحربي في "حزب الله" إن "المقاومة الإسلامية نفذت عددا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ الثلاثاء 3 سبتمبر 2024، وفقا للآتي":

1- الساعة 14:00: استهداف التجهيزات ‏التجسسية في موقع الجرداح بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة ما أدى إلى تدميرها.

2- الساعة 14:10: استهداف التجهيزات ‏التجسسية في موقع الراهب بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة ما أدى إلى تدميرها.

3- الساعة 14:20: استهداف المنظومات الفنية ‏في موقع العاصي بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة ما أدى إلى تدميرها.

4- الساعة 14:55: استهداف انتشار لجنود العدو ‏الإسرائيلي في محيط موقع السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة وإصابته ‏إصابة مباشرة.‏

5- الساعة 15:05: استهداف موقع الرادار في ‏مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية وإصابته إصابة مباشرة.

6- بعد متابعة ‏لقوات العدو الإسرائيلي، وعند رصد قوة استخبارات عسكرية إسرائيلية في محيط موقع الراهب، استهدفها ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية بقذائف المدفعية وأصابوها إصابة مباشرة.

7- استهداف مبنى يستخدمه جنود العدو الإسرائيلي في مستوطنة المنارة ‌‏بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة مما أدى إلى اشتعال النيران بداخله وسقوط إصابات ‌‏مؤكدة، كرد على ‌‌‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة.

8- الساعة 18:00: استهداف نقطة تموضع لجنود ‏العدو الإسرائيلي في موقع بركة ريشا بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة وإيقاع ‏إصابات مؤكدة».

ويستمر "حزب الله" اللبناني منذ إطلاق حركة "حماس" عملية "طوفان الأقصى" في 7 أكتوبر وما تبعها من حرب مدمرة على قطاع غزة،  في تنفيذ عمليات عديدة يستهدف فيها شمال إسرائيل، فيما يقصف الجيش الإسرائيلي مناطق عدة في لبنان.

ويؤكد "حزب الله" أن عملياته تأتي في إطار "دعم غزة وخلق جبهة مساندة لها"، مشددا على أن توقفها "رهن بتوقف العدوان الإسرائيلي" على القطاع.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العدو الإسرائیلی الساعة 14 حزب الله أدى إلى فی موقع

إقرأ أيضاً:

حزب الله يستهدف ثكنة زبدين وموقع رويسات العلم في الأراضي المحتلة

استهدف حزب الله ثكنة زبدين في ‏مزارع شبعا اللبنانية، وموقع رويسات العلم ‏في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية واصابوه إصابة مباشرة.‏

 

وقال حزب الله: دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، استهدف مجاهدو ‌‏‌‏المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة 05:10 من بعد ظهر يوم السبت 14-9-2024 ثكنة زبدين في ‏مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية واصابوها إصابة مباشرة.‏

 

موقع رويسات العلم ‏

واستهدف مجاهدو ‌‏‌‏المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة 05:10 من بعد ظهر يوم السبت 14-9-2024 موقع رويسات العلم ‏في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية واصابوه إصابة مباشرة.‏

مقالات مشابهة

  • بعد ظهر اليوم.. هذا ما استهدفه حزب الله
  • حزب الله: استهدفنا الاحتلال في ‏الزاعورة بالأسلحة الصاروخية وحققنا إصابة مباشرة
  • حزب الله يعلن استهدافه مرابض الاحتلال في ‏الزاعورة بالأسلحة الصاروخية
  • حزب الله ينفذ ١٢ عملية نوعية ضد إسرائيل
  • حزب الله يستهدف ثكنة زبدين وموقع رويسات العلم في الأراضي المحتلة
  • حزب الله: قصفنا موقع حدب يارين الإسرائيلي بالصواريخ ‏وحققنا إصابة مباشرة
  • حزب الله يعلن استهداف جنود إسرائيليين
  • حزب الله يقصف موقع الزاعورة بالصواريخ
  • «حزب الله» يستهدف موقع المرج الإسرائيلي جنوبي لبنان بالأسلحة ‏الصاروخية
  • حزب الله يستهدف موقع المرج في الأراضي المحتلة بالصواريخ