الثورة  / أسماء البزاز

ناقش اجتماع عقد أمس، برئاسة نائب مدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة للشؤون المالية والإدارية الدكتور كمال مرغم، آليات التعاون بين مختلف الأجهزة الحكومية في مركز جمرك عفار والصعوبات التي تواجه سير العمل والحلول المناسبة لها.

واستعرض الاجتماع، بحضور مدير مركز جمرك عفار فهد البريهي وممثلي الأجهزة الأمنية في المركز، آليات استكمال إجراءات الشحنات الواردة أولا بأول والبت فيها وفق النظام والقانون وتحديد الأوقات المخصصة للمعاينة.

وأقر الاجتماع تحديد قوائم المنتجات المرفوضة الموجودة في مخازن الجمارك واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها بالاتلاف أو إعادة تصديرها.

وفي الاجتماع ثمن نائب مدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس، التعاون القائم بين كافة الجهات الحكومية في مركز جمرك عفار خدمة للصالح العام.

وأشار إلى أن هذه الزيارة يأتي تنفيذا لتوجيهات المدير العام التنفيذي للهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة سام البشيري، بزيارة المراكز الجمركية وفروع الهيئة فيها للاطلاع على مستوى الأداء والجهود التي تبذل.

ولفت إلى أهمية مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى العمل وتبسيط الإجراءات في المركز .

من جهته استعرض مدير مركز جمرك عفار، جهود المركز في تنفيذ المهام الجمركية وتسهيل الإجراءات واستكمالها .

إلى ذلك اطلع نائب مدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة للشؤون المالية والإدارية الدكتور كمال مرغم ومدير مركز جمرك عفار فهد البريهي وممثلو الأجهزة الأمنية والجهات الحكومية، على سير العمل في المركز والإجراءات المتخذة وآليات التفتيش والرقابة على الشحنات الواردة.

حضر الاجتماع نائب مدير مركز جمرك عفار وسيم حمود ونائب المدير للشؤون الضابطة علي سمرفح، ومدير دائرة الفروع بهيئة المواصفات والمقاييس عبد الرحمن الكستبان وعلي الهيال مدير رصد ومتابعة المخالفات ومدير فرع الهيئة بمركز عفار يوسف الزراعي.

 

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الیمنیة للمواصفات والمقاییس نائب مدیر

إقرأ أيضاً:

مُساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية يُشرف على الجمع الشهري لأعضاء “مركز شرطة الصابري”

الوطن|متابعات

أشرف مساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية  اللواء عاطف احبارة على الجمع الشهري لأعضاء مركز شرطة الصابري وبحضور رئيس المركز عميد إمحمد إبريك وذلك  تنفيذاً لتعليمات مدير أمن بنغازي اللواء أحمدالشامخ بإجراء الجمع الشهري لكافة مراكز وأقسام الشرطة لضبط القوة العمومية والإلتزام بالضبط والربط .

وخلال هذا الجمع أكد اللواء أحبارة على ضرورة التقيد بالضبط والربط والزي الرسمي لأعضاء هيئة الشرطة وحسن التعامل مع المواطن والمجاهرة بالأمن وفرض الأمن وضبط الخارجين عن القانون والعمل بروح الفريق الواحد وتوحيد الجهود والإهتمام بالعمل المناط بهم.

وثمن ر مساعد الشؤون الأمنية  المجهوادت التي يبذلها أعضاء مركز شرطة الصابري لفرض الأمن حيث يأتي هذا الجمع ضمن مساعي مدير الأمن لتعزيز الأمن والإستقرار.

الوسومليبيا مدير أمن بنغازي مركز شرطة الصابري مساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية

مقالات مشابهة

  • وزيرة البيئة تلتقي الرئيس التنفيذي لشركة Suez الفرنسية لبحث آليات التعاون
  • الهيئة العامة للطيران تواصل تطوير مطار عتق الدولي بتركيب هذه الأجهزة
  • وفاة مدير قطار النوم بسكتة قلبية على محطة أسوان
  • مركز أبين الإعلامي يعزي العميد”أبو مشعل الكازمي” بوفاة صهره مدير سجن أبين السابق..
  • مدير عام المركز القومي للمسرح ينعى الفنانة ناهد رشدي
  • الأحرار “يقطر الشمع” على البيجيدي: مناقشة قضايا الأمة تحتاج إلى مستوى عال من الأخلاق السياسية
  • مناقشة مقترح إنشاء مركز نموذجي لتصنيع التمور بقرية فارس بأسوان
  • نائب وزير الإسكان يبحث مع مسئولي "وزارة التخطيط والتعاون الدولي" آليات تمويل المشروعات القومية
  • مُساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية يُشرف على الجمع الشهري لأعضاء “مركز شرطة الصابري”
  • مدير محاكم دبي يناقش تحسين أوضاع القُصَّر