شاركت الفنانة سلمى أبو ضيف جمهورها بصور لها من أحدث جلسة تصوير، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وظهرت “سلمى” بملامح جريئة، حيث اعتمدت على لوك مختلف من حيث الشعر، اعتمدت على شعر طويل وغرّة، ومكياج أبرز ملامح وجهها.

وعلقت على الصور قائلة:"ي يوم كنت بحاجة إلى بعض تعزيز احترام الذات الإضافي الذي حدث مع هؤلاء الأشخاص الجميلين"، مما أثار إعجاب عدد كبير من المتابعين معها.

آخر أعمال سلمى أبو ضيف الدرامية 


يذكر أن آخر أعمال سلمى أبو ضيف هو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني 2024، وضم العمل عدد من النجوم من أبرزهم: سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، انتصار، وهو من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، مسلسل بين السطور بدور ملك شهاب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

و مسلسل بين السطور بدور ملك شهاب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج 

آخر أعمال سلمى أبو ضيف السينمائية 


والجدير بالذكر آخر أعمال سلمى أبو ضيف فيلم ليه تعيشها لوحدك، بطولة شريف منير وخالد الصاوي، وآخرون من النجوم،

فيلم "إن شالله الدنيا تتهد" مدته 20 دقيقة، وتدور أحداثه حول منتجة فنية رقيقة تدعى "لبنى"، تواجه خسارة مهنية ضخمة عندما يقرر بطل إعلانها الجديد الاعتذار عن استكمال التصوير نتيجة ظرف قهري

 

تكريم سلمى أبو ضيف في مهرجان  كان السينمائي

تلقت النجمة سلمى أبو ضيف تكريمًا خاصًا، من مبادرة "المرأة في السينما"، التي أقيمت على هامش الدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي حيث كرم كلًا من مهرجان البحر الأحمر السينمائي ومجلة فانتي فير، أوروبا ست نساء فريدات أعدن تعريف ما يمكن تحقيقه للأجيال النسائية القادمة، ورسمن آفاق واعدة لإلهام المواهب النسائية حول العالم من ضمنهم النجمة المصرية سلمى أبو ضيف ومعها كاتبة السيناريو والمخرجة راماتا تولاي سي، والممثلة السعودية الموهوبة أضوى فهد، والممثلة والمغنية السعودية أسيل عمران، والممثلة الهندية اللامعة كيارا أدفاني، والنجمة التايلاندية المحبوبة ساروتشا تشانكيمها والشهيرة بـ”فرين”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احدث جلسة تصوير أبو ضيف السباق الرمضاني 2024 الفنانة سلمى أبو ضيف سلمى أبو ضيف فيلم ليه تعيشها لوحدك مسلسل أعلى نسبة مشاهدة مسلسل بين السطور مسلسل أعلى نسبة ياسمين أحمد كامل آخر أعمال سلمى أبو ضیف

إقرأ أيضاً:

طرح كبير لوحدات الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل في هذا الموعد.. الشروط والأوراق

تستعد وزارة الإسكان حاليا لإعلان طرح حدات الإسكان الاجتماعي لمحدودي ومتوسطي الدخل، وفقا لما أعلنه المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بشأن قرب طرح 70 ألف وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين»، مطلع شهر نوفمبر المقبل، مٌوزعين على 60 ألف وحدة سكنية لمحدودي الدخل و10 آلاف جنيه لمتوسطي الدخل.

وحدات الإسكان الاجتماعي

نرصد في السطور التالية الأوراق المطلوبة عند حجز وحدات الإسكان الاجتماعي، والشروط بحسب الموقع لرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

شروط حجز شقق الإسكان الاجتماعي

فيما تشمل شروط حجز شقق الإسكان الاجتماعي على التالي:

 - لا يحق للمتقدم أو للأسرة «الزوج/الزوجة/الأولاد القصر»، حجز أكثر من شقة سكنية في المدن الجديدة والمحافظات بالإعلان الواحد.

-  من الشروط عدم استفادة المتقدم أو الأسرة من مبادرات التمويل العقاري السابقة.

- ألا يكون للمتقدم أو الأسرة، وحدة سكنية سابقة سواء بالمدن الجديدة أو المحافظات.

- أن لن يسبق للمتقدم أو الأسرة  «الزوج/الزوجة/الأولاد القصر» الحصول على أرض سكنية.

- أن لم يسبق الاستفادة من قرض تعاوني أو دعم من المشروع القومي للإسكان أو الجهات التي تقدم دعم للوحدات السكنية.

- ألا يكون للمتقدم أو الأسرة مسكن بالإرث الشرعي.

- يجب أن يكون الشخص من أبناء المحافظة المٌتواجد بها الوحدة السكنية أو مرتبط بها عمله أو مقيم بها، وتكون الأولوية للعاملين أو المُقيمين بالمحافظة، لكن أصحاب الدخل المتوسط لديهم استثناء من ذلك.

الأوراق المطلوبة لحجز شقق الإسكان الاجتماعي

- صورة من بطاقة الرقم القومي السارية للمتقدم والزوجة.

- شهادة بإثبات صافي الدخل السنوي أو الشهري للفرد أو الأسرة، ومختُومة من جهة العمل بتاريخ حديث وتشمل الأرباح والحوافز والمكافآت والبدلات.

- في حال وجود دخل إضافي، يتم تقديم المٌستندات مختومة ومؤرخة.

- الأوراق المطلوبة من الموظفين بالقطاع الخاص، شهادة مٌعتمدة من جهة العمل وتشمل البيانات الأساسية، ورقم السجل التجاري لجهة العمل، ومدة العمل لا تقل عن 6 أشهر.

- بالنسبة لأصحاب المهن والأعمال الحرة والأنشطة التجارية والحرفية، ضرورة تقديم شهادة من قانوني مُعتمد تحتوي على صافي الدخل، وصورة من السجل التجاري، وتقديم شهادة التأمينات الاجتماعية في حال تواجدها، ولا تقل مدة مزاولة العمل عن 12 شهرًا.

- وعن الأوراق المطلوبة من العاملين بالشركات وجهات القطاع الخاص، يجب تقديم شهادة مٌعتمدة من جهة العمل تتضمن كل البيانات الأساسية، ولا تقل مدة الخدمة بجهة العمل عن 6 أشهر.

يذكر أن الأوراق المطلوبة من أجل حجز شقق الإسكان الاجتماعي، يُمكن أن تكون متغيرة حسب كل إعلان.

مقالات مشابهة

  • طرح كبير لوحدات الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل في هذا الموعد.. الشروط والأوراق
  • تعرف على موعد بدأ تصوير مسلسل "جوما" لـ ميرفت أمين.. تفاصيل
  • تألق كبير لأبطال إنبي في كأس مصر للجمباز
  • مهرجان الغردقة يخصص برنامجا لعرض مشروعات تخرج كبار المخرجين
  • الصبيحي .. مجلس الوزراء وقع في خطأ كبير
  • إيناس عز الدين تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • بالأسود.. هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • البلوجر سلمى عبد العظيم تتعرض لجلطة |وخطيبها: عند الله تجتمع الخصوم (تفاصيل)
  • صبا مبارك تخطف الأنظار بحفل افتتاح النسخة السادسة من مهرجان ملتقى ميدفست
  • صورة.. حورية فرغلي تشوق جمهورها بعمل فني جديد