بحث نائب رئيس الحكومة الليبية “سالم معتوق الزادمة، اليوم الثلاثاء”، مع النائب عبد السلام المرابط، ورئيس جامعة الجفرة يوسف أبوبكر بشير آفاق التعاون المشترك بين ديوان رئاسة الوزراء بالمنطقة الجنوبية، والجامعة فيما يتعلق بالجانب الأكاديمي.

وعبر الزادمة خلال اللقاء في مكتبه بديوان رئاسة الوزراء بالمنطقة الجنوبية، عن استعداد الحكومة الليبية لتقديم الدعم والمساندة للجامعة وفق الاحتياجات والمتطلبات التي تمكنها من أداء دورها ورسالتها العلمية والمعرفية.

الوسومالزادمة

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: الزادمة

إقرأ أيضاً:

النائب العام يبحث التعاون القضائي مع سفير كازاخستان لدى المملكة

استقبل النائب العام، الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، في المقر الرئيس للنيابة العامة في مدينة الرياض، اليوم، سفير جمهورية كازاخستان لدى المملكة، ماديار مينيلبيكوف.
جرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك بين البلدين في المجالات القضائية والنيابية، وسبل تعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة.
أخبار متعلقة القيادة تهنئ رئيس جمهورية طاجيكستان بذكرى استقلال بلادهالخريجي يبحث سبل تعزيز العلاقات مع سفير الصين لدى المملكةرئيس مجلس الدولة الصيني يصل إلى الرياض .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } النائب العام يستقبل سفير جمهورية كازاخستان لدى المملكة - اليوم تعزيز العلاقات الثنائيةوأكد النائب العام على عمق العلاقات التي تجمع المملكة وجمهورية كازاخستان، مشيراً إلى حرص النيابة العامة على تبادل الخبرات وأفضل الممارسات القانونية مع الجهات المعنية في كازاخستان، بما يحقق تطلعات البلدين الشقيقين.
من جانبه، أعرب السفير ماديار مينيلبيكوف عن شكره وتقديره للنائب العام على حسن الاستقبال، مؤكداً حرص بلاده على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين بما يحقق الأهداف المشتركة.

مقالات مشابهة

  • الحكومة الليبية توجه بسرعة التعامل مع الأزمة فى «سبها» جراء الأمطار الغزيرة
  • سفير مصر بكوريا الجنوبية يستقبل وفدًا من التعليم العالي للتعاون مع جامعة «كوريا تك»
  • السفير المصري بكوريا الجنوبية يستقبل وفدًا من التعليم العالي وجامعة بني سويف التكنولوجية
  • تريندز” وجامعة كوريا يستعرضان آفاق التعاون البحثي خلال ندوة في سيؤول
  • بعد توليه رئاسة الحكومة السورية.. من هو محمد غازي الجلالي؟
  • بدء المرحلة الثانية من التعاون بين جامعة بني سويف التكنولوجية وجامعة كوريا تك الكورية
  • الرفاعي: عملية الهجوم على موقع رئاسة الحكومة باتت مشبوهة ومكشوفة
  • جامعة القاهرة وجامعة إيست لندن تتعاونان لإطلاق برامج دراسية مزدوجة تلبي احتياجات سوق العمل
  • فريق مكلف من الحكومة الليبية يزور بلدية إدري الشاطئ لمعاينة المناطق المتضررة من السيول
  • النائب العام يبحث التعاون القضائي مع سفير كازاخستان لدى المملكة