صراحة نيوز:
2024-09-18@08:40:26 GMT

طريقة تخسيس البطن بعد الولادة

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

طريقة تخسيس البطن بعد الولادة

صراحة نيوز – مرحلة الولادة وما يليها يجعلك دائمة التفكير في شكل جسمك والترهلات التي ستظهر، وهل هناك أمل من العودة إلى ما كنتِ عليه في الماضي أم لا، البطن تحديدًا أكثر المناطق تضررًا من الولادة لأنها تكبر في فترة الحمل، وبعد الولادة وخروج الجنين تترهل بشكل كبير، تعرفي معنا في هذا الفيديو على نصائح المشاهير لتخسيس البطن بعد الولادة.


تخسيس البطن بعد الولادة الطبيعية كثير من النساء لا يوجد لديهن أمل قبل الولادة من عودة البطن إلى ماكانت عليه، مسطحة ومشدودة ورائعة، والحقيقة أنه أمر غير صحيح، إذا اتبعتِ نظام غذائي جيد ونصائح أطباء التغذية وواظبتِ على النصائح المجربة من عدد كبير من الأمهات اللاتي نجحن في إعادة البطن مسطحة كما كانت قبل الحمل، ستنجحين في النهاية بكل تأكيد! نصائح المشاهير للحصول على بطن مسطحة بعد الولادة : 1 – تناولي ست أو سبع وجبات صغيرة، واجعلي الوقت بين الوجبة الأولى والتي تليها ساعتين ونصف على الأقل. 2 – ابدئي بممارسة الرياضة بعد ولادتكِ بأسبوعين. 3- تجنبي الأطعمة المقلية أو كثيرة السكر أو المليئة بالأملاح. 4 – أكثري من تناول الخضروات خاصةً الورقية منها، مع الفواكه وأنواع الحساء المختلفة. 5 – تناولي البروتينات النباتية بأنواعها، وكذلك البروتين الحيواني مثل: السمك والدجاج. 6 – أكثري من تناول الحبوب خاصةً الحبوب الكاملة مع الحليب خالي الدسم والزبادي. 7 – تناولي الكثير جدًا من الماء والعصائر غير المحلَاة المعدّة في المنزل. 8 – تجنبي المعجنات والفطائر الدسمة، وكذلك الدهون المهدرجة والحيوانية الدسمة.
تخسيس البطن بعد الولادة القيصرية في حالة الولادة القيصرية لا يوجد أي اختلاف في النصائح السابقة، فيما عدا ممارسة الرياضة بعد أسبوعين، فالتئام جرح العملية القيصرية يحتاج وقتًا أكبر، إذ يجب مرور شهر على الأقل قبل استشارة الطبيب حول أنواع الرياضات التي يمكن ممارستها والمدة الزمنية وكل التفاصيل كي لا يتعرض الجرح للخطر.
سوبر ماما

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

هدمت 65 ألف منزل.. فيضانات عارمة بميانمار تقتل 74 شخصًا على الأقل

كشفت السلطات المعنية في ميانمار عن مقتل 74 شخصًا على الأقل جراء الأمطار الغزيرة والفيضانات واسعة النطاق التي ضربت البلاد مؤخرًا.

وأشارت السلطات إلى أن الفيضانات بدأت في ميانمار يوم الاثنين الماضي، وتسببت في تدمير خمسة سدود وأربعة معابد وأكثر من 65 ألف منزل، مما أدى إلى مصرع 74 شخصًا وفقدان ما لا يقل عن 89 آخرين، وما زالت عمليات البحث والإنقاذ مستمرة.

وأكدت -وفقًا لمكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية- أن الفيضانات أثرت بشكل رئيسي على العاصمة نايبيداو، وأن وسط ميانمار هو الأكثر تضررًا حاليًا.

مقالات مشابهة

  • في جريمة هي الثانية خلال أسبوع هزّت عدن.. العثور على جثة رضيع داخل كيس بلاستيكي بمديرية دار سعد
  • انسداد الأمعاء خطر حقيقي
  • خل التفاح منها.. 10 مشروبات لحرق الكرش
  • دراسة جديدة تكشف تأثير الحمل والولادة على الدماغ
  • للتخلص من دهون البطن…6 نصائح مذهلة
  • دراسة: شرب المشروبات الغازية تؤدي إلى الولادة المبكرة
  • دراسة تحذر من تأثير السمنة أثناء الحمل
  • لماذا الأطفال حديثي الولادة ليس لديهم مناعة؟
  • ارتفاع حصيلة العدوان على قطاع غزة إلى 41206
  • هدمت 65 ألف منزل.. فيضانات عارمة بميانمار تقتل 74 شخصًا على الأقل