رغم وسامته وكاريزما لا تخطئها العين، تنازل الممثل البريطاني دانييل كريج، عن الأضواء على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لزوجته الساحرة راشيل فايز.

وظهر الممثل، البالغ من العمر 56 عامًا، بإطلالة أنيقة مرتديًا بدلة بيضاء بالكامل وحذاء بني لامع بينما كان يرافق زوجته راشيل، البالغة من العمر 54 عامًا أثناء حضورهما العرض الخاص لفيلمه Queer خلال مهرجان البندقية السينمائي أمس الثلاثاء.

وواصل دانييل الظهور بتسريحة الشعر المشعثة التي كان يظهر بها مؤخرًا، بينما كان يرتدي نظارات شمسية كبيرة الحجم.

 

وفاجأ دانييل معجبيه في الأشهر الأخيرة بقصة شعره الجديدة التي يبدو أنها من أجل التحضير فيلمه القادم Wake Up Dead Man: A Knives Out Mystery، والذي بدأ تصويره في يونيو.

راشيل فايز تخطف الأضواء في البندقية 

ومن ناحية أخرى، أطلت راشيل بإطلالة ساحرة بفستان أزرق لامع بدون حمالات، مع عقد ماسي مبهر.

كما حضرت العرض تايلور راسل، صديقة هاري ستايل السابقة، والتي حطفت بدورها الأضواء بإطلالة أنيقة في مهرجان البندقية السينمائي، حيث حضرت العرض الأول لفيلم Queerبرفقة عدد كبير من النجوم.

 

 

ويأتي فيلم Queer من إخراج لوكا جواداجنينو، وهو مبني على رواية شبه سيرة ذاتية للكاتب ويليام بوروز، ويتولى البطولة دانييلكريج في دور المغترب الأمريكي والمحارب القديم ويليام لي، الذي تجمعه صداقة مع رجل أصغر سنا، يوجين أليرتون (درو ستاركي)، مدمن مخدرات وعسكري سابق في البحرية.

تشير المراجعات الأولية إلى أن رواد السينما سوف يصابون بالصدمة من الطبيعة الصريحة لبعض اللحظات الرئيسية في الفيلم.

 

وقال رئيس مهرجان البندقية السينمائي ألبرتو باربيرا إنه يعتقد أن دانيال قدم "أداء العمر" في فيلم Queer، وأضاف أنه سيتفاجأ إذا لم نر الممثل البريطاني في حفل توزيع جوائز الأوسكار العام المقبل، وسيكون هذا أول ترشيح لجائزة الأوسكار على الإطلاق بالنسبة لدانييل.

ويجري تنظيم مهرجان البندقية السينمائي الدولي في دورته الحادية والثمانين من قبل بينالي البندقية ويقام على ليدو دي البندقية من 28 أغسطس إلى 7 سبتمبر.

 

وستحصل سيجورني ويفر على جائزة الأسد الذهبي المرموقة للإنجاز مدى الحياة خلال المهرجان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دانييل العرض الخاص السجادة الحمراء الممثل البريطاني مهرجان البندقیة السینمائی

إقرأ أيضاً:

اليمن تحصد جائزتي الأفلام الروائية والقصيرة في مهرجان الدار البيضاء السينمائي

فاز الفيلم اليمني (المرهقون) من بين 12 فيلم عربي، للمخرج عمرو جمال وبطولة عبير محمد وخالد حمدان، بالجائزة الكبرى في مهرجان الدار البيضاء السينمائي للفيلم العربي في دورته الخامسة، التي اختتمت فعالياتها اليوم، في مدينة الدار البيضاء.

 

كما حصل فيلم (السطل) من بين 16 فيلماً للمخرج عادل الحيمي، على جائزة أفضل إخراج للأفلام القصيرة، ليضيف لليمن إنجازًا آخر في هذا المهرجان السينمائي العربي.

 

وأكد سفير اليمن لدى المملكة المغربية، عزالدين الاصبحي، أن هذا الإنجاز يُعد مصدر فخر لكل اليمنيين، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد بسبب الحرب.

 

واشار الى الدور الايجابي الذي تلعبه السينما في تعزيز قيم السلام والتعايش وقبول الآخر، لافتاً إلى أنها تشكل جزءاً من الذاكرة الجمعية للوطن، وفقا لوكالة سبأ الحكومية.


مقالات مشابهة

  • «روس في الحرب» وثائقي يثير أزمة بمهرجان تورونتو السينمائي
  • 5.5 مليون جنيه إيرادات فيلم «عاشق» في دور العرض السينمائي خلال 4 أيام
  • «بحور ياس» تخطف الأضواء في فرنسا
  • ياسمين عبدالعزيز تخطف الأنظار بإطلالة صيفية ملفتة – صورة
  • فيلم يمني يفوز بالجائزة الكبرى في مهرجان الدار البيضاء السينمائي
  • اليمن تحصد جائزتي الأفلام الروائية والقصيرة في مهرجان الدار البيضاء السينمائي
  • تكريم إيزابيل أدرياني في مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • شاهد بالصورة.. الفنانة هدى عربي تخطف الأضواء وتتصدر “الترند” بلقطة “راقصة”
  • صبا مبارك تخطف الأنظار بحفل افتتاح النسخة السادسة من مهرجان ملتقى ميدفست
  • 18 أكتوبر.. عرض فيلم «فجر كل يوم» في مهرجان لندن السينمائي