جريدة الحقيقة:
2024-09-15@15:48:01 GMT

بعد تخليه عنها..شيرين تُصالح محاميها

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

بعد أيام من إعلان تخليه عن قضاياها بسبب تصريحاتها، نشرت شيرين عبد الوهاب صورة مع محاميها ياسر قنطوش عبر إكس.

وعلقت شيرين على الصورة قائلةً: “أبويا وصديقي المستشار ياسر قنطوش”، وهو ما اعتبره البعض إشارة لعودة التعاون بينهما.

ونشر قنطوش نفس الصورة عبر حسابه على فيس بوك، وقال: “كل الشكر والتقدير للفنانة شيرين عبد الوهاب وسأظل دائما مستشارها القانوني”.

وفي تصريحات لـ 24، أوضح قنطوش أنه تصالح مع شيرين، بعد مناقشة ودية أوضحت خلالها أن ما حدث كان سوء فهم.
وأضاف أنه عاد لاستكمال متابعة قضاياها، وحضر معها جلسة اليوم حول أزمتها مع شركة روتانا، وجلسة أخرى مع المنتج محمد الشاعر، والتي انتهت بتأجيل القضيتين إلى أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.
وأصدر قنطوش بياناً صحافياً، في أغسطس (آب) الماضي، أعلن فيه التخلي عن الدفاع عن شيرين عبد الوهاب.
وجاء ذلك بعد تصريحات تلفزيونية شيرين اتهمته فيها بتحريف كلامها، قائلة: “كل كلام مسؤولي روتانا خطأ، بمن فيهم محاميّ.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

كيم كارداشيان تثير غيرة كاتي بيري على خطيبها

دخلت المطربة الأمريكية الشهيرة كاتي بيري في نوبة ضحك ردًا على عرض تعليقات الجمهور على صورتها مع خطيبها أورلاندو بلوم والذي كان ينظر إلى جسم كيم كاراداشيان التي تشاركت مع الزوجين الصورة.

 

وبحسب صحيفة "اندبندنت" البريطانية، تحدثت كاتي بيري المغنية البالغة من العمر 39 عامًا عن الصورة التي انتشرت على نطاق واسع للزوجين، والتي تم التقاطها خلال عشاء Kering Caring الخيري 9 سبتمبر - أثناء كاتي بيري ضيفة على برنامج "ألفيس درون".

وخلال الحلقة، تحدث دوران عن الصورة، التي وقف فيها بلوم خلف كارداشيان، التي كانت ترتدي فستانًا من بيت أزياء Balenciaga ، وبدا أنه ينظر إلى قوام كيم كارداشيان.

وقالت درون: "هل يمكنني أن أعرض أحدث الصور المثيرة للاهتمام التي ظهرت للتو على موقع TMZ الخاص بي ؟، وأجابت كاتي بيري بالموافقة على أن خطيبها كان ينظر إلى جسد كيم كارداشيان، قبل أن تسخر من الموقف قائلة: "من عساه لاينظر إلى جسد كيم كارداشيان."

 

وبعد أن تساءل دوران مازحًا كيف يمكن لشخص ما أن "لا ينظر" إلى كارداشيان، أقرت بيري بأنها لا تعترض على سلوك بلوم المزعوم، وقالت: "أنا أوافق".

على موقع X، المعروف سابقًا باسم Twitter، أعاد المعجبون نشر الصورة وتساءلوا عما إذا كان بلوم "ينظر" إلى "مؤخرة" كارداشيان. وأظهرت الصورة الممثل واقفًا بجوار خطيبته وذراعه حول خصرها أثناء التقاط الصورة ومع ذلك، لم يكن نجم Pirates of the Caribbean يركز على الكاميرا، حيث بدا وكأنه ينظر إلى كارداشيان، التي كانت تقف بجواره مباشرة.

وظهرت كاتي بيري في الحفل الخيري ترتدي فستانًا أزرق بدون حمالات من الترتر، بينما اختار شريكها ربطة عنق سوداء كلاسيكية وبدلة رسمية. 

وجاء الحفل أيضًا بعد أسبوع واحد من انفتاحها بشأن علاقتها بلوم - الذي كانت مخطوبة له منذ عام 2019 - في بودكاست Call Her Daddy الخاص بأليكس كوبر، وذكرت كاتي بير أنها انفصلت عن بلوم لمدة عام كامل قبل أن يعودا سويًا.

"وخرجت كاتي بيري عن صمتها، قائلة: "لم نكن في علاقة حقيقية منذ اليوم الأول"، مضيفة: "كان ذلك لأنه كان قد أمضى للتو فترة طويلة من العزوبة فيما كنت منهية علاقة سابقة للتو قبل التعرف إليه، وقلت لنفسي، لا يمكنني القيام بذلك.. لكن إصرار أورلاندو على علاقتنا جعلني أعيد النظر من جديد."

 

وأفصحت كاتي بيري أنه في وقت انفصالهما، ذهب بلوم إلى رحلة علاجية لمدة أسبوع تسمى عملية هوفمان، حيث "أعاد برمجة" الطريقة التي يفكر بها في نفسه وناقش بعض سلوكياته السلبية.

وأشارت بيري إلى أنه عندما عاد بلوم من الرحلة العلاجية، تغير نهجه في العلاقة، وهو ما لم تكن مستعدة له.

وفي وقت سابق من الحلقة، تحدثت بيري - التي لديها ابنة تبلغ من العمر أربع سنوات، ديزي، من بلوم - عن الديناميكيات الحالية لعلاقتها مع بلوم، وكشفت أنهما يتلقيان علاجًا زوجيًا، قائلة: أنا وأورلاندو نقوم بالكثير من جلسات العلاج الزوجي."

مقالات مشابهة

  • سديم «خوذة ثور» من سماء الإمارات
  • شيرين عبد الوهاب تهنئ وائل كفوري بعيد ميلاده
  • شيرين عبد الوهاب تهرب بجمهورها من ملاحقات الحذف
  • رغم تسريبها.. شيرين عبد الوهاب تتحدى وتطرح أغنيتها السادسة
  • عودتني الدنيا.. شيرين عبد الوهاب تستعد لطرح أحدث أغانيها «صورة»
  • شيرين عبدالوهاب تطرح النسخة الأصلية لـ«عودتني الدنيا»
  • محمد بن راشد يعزّي في وفاة زوجة أحمد المنصوري
  • اعترافات ياسر المحمدي في قضية اغتصاب فتاة
  • كيم كارداشيان تثير غيرة كاتي بيري على خطيبها
  • شيرين عبد الوهاب تنتهي من تسجيل أغنية «عودتني الدنيا»