صحيفة الخليج:
2024-09-15@15:44:34 GMT

شرطة الشارقة تشارك الأطفال انطلاقتهم التعليمية

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

شرطة الشارقة تشارك الأطفال انطلاقتهم التعليمية

الشارقة: «الخليج»
شاركت القيادة العامة لشرطة الشارقة بتنظيم من إدارة الشرطة المجتمعية، أطفال الحلقة الأولى فرحة بداية انطلاقتهم التعليمية بمدارس مدينة الشارقة، ومنطقتي الوسطى والشرقية، بالتعاون مع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، وهيئة الشارقة للتعليم الخاص؛ لتعزيز الانطباع الإيجابي لهم في مراحلهم الدراسية الأولى.


وجاءت هذه المبادرة التي تحمل شعار «تعلم وكن واعياً» حرصاً من القيادة العامة لشرطة الشارقة على تعزيز التواصل المباشر مع كل شرائح المجتمع، خاصة أطفال المرحلة التأسيسية.
وتضمنت المبادرة عدداً من البرامج التي كان لها دور فعال في إدخال االسرور في نفوس أطفال الحلقة الأولى بمدارس الإمارة، إضافة إلى أطفال مدرسة الشارقة للخدمات الإنسانية «مركز الشارقة للتوحد»، بدءاً من السلام الوطني للدولة الذي قدمته الفرقة الموسيقية بأكاديمية الشارقة للعلوم الشرطية، إلى الفقرة الترفيهية التوعوية التي قدمتها شخصية الشرطي الصغير.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة الشارقة

إقرأ أيضاً:

مسلسل «برغم القانون».. الـذكاء الاصطناعي يسيطر على تتر العمل

عرضت الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون، بطولة إيمان العاصي، على قنوات ON، ومنصة «WATCH IT»، وشهدت أحداثا مثيرة منها اختفاء أحمد «محمد القس» زوج ليلى.

تتر مسلسل برغم القانون

ولاحظ الجمهور أن تتر مسلسل برغم القانون تم تنفيذه بخاصية الذكاء الاصطناعي، حيث ظهر جميع أبطال العمل بخاصية «AI».

مسلسل برغم القانون

وشمل التتر بعض المناظر من محافظة بورسعيد، التي تم تصوير مشاهد المسلسل بها، ونفذت أيضًا بالذكاء الاصطناعي، ليصبح أول تتر مسلسل يتم تنفيذه بشكل كامل بخاصية «AI».

مسلسل برغم القانون الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون

وبدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون بمشهد «فلاش باك» لشخصية ليلى، وهي تحبس أنفاسها داخل المستشفى وتجسدها الفنانة إيمان العاصي، وتنظر إلى شخص داخل ثلاجة الموتى، لتعود بعدها الأحداث لنحو 36 ساعة.

مسلسل برغم القانون

وتوالت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون بظهور زوجها أحمد والذى يجسده الفنان محمد القس، وهو يوصي حماه ويجسده الفنان عزت زين على أبنائه، لأنّه لا يضمن عمره.

مسلسل برغم القانون أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الأولى

وانتهت أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الأولى باكتشاف ليلى وتجسدها الفنانة إيمان العاصي بوجود ديون على زوجها بمبلغ 200 ألف جنيه، وتهرب من سدادها، ما جعل حياتها وأبنائها مهددة بالحبس.

الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون

وتتفاجأ ليلي ببلاغ من أحد المستشفيات بالتوجه والتعرف على أحد الأشخاص المتوفين بعد تحريرها بلاغا باختفائه، ووجود شبيه له ضحية حادث سير.

مسلسل برغم القانون مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

ويذاع مسلسل برغم القانون على شاشة قناة ON العامة في السابعة والنصف مساءً، ويعاد في الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

مسلسل برغم القانون

فيما يعرض مسلسل «برغم القانون» عبر شاشة قناة ON drama في العاشرة مساءً، ويعاد في الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولته بجانب إيمان العاصي، كوكبة من نجوم الفن منهم: « هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاًإيمان العاصي تطرح برومو مسلسل «برغم القانون» فيديو

قصة وأبطال مسلسل «برغم القانون» قبل عرضه

هتلبس حجاب.. إيمان العاصي تفاجئ جمهورها في مسلسل «برغم القانون»

مقالات مشابهة

  • انطلاق الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون.. الليلة
  • مسلسل «برغم القانون».. الـذكاء الاصطناعي يسيطر على تتر العمل
  • شرطة الكهرباء تضبط 12 ألف قضية سرقة تيار
  • «الصحة العالمية»: اكتمال تطعيم أطفال غزة بالجرعة الأولى ضد شلل الأطفال
  • بيان عاجل من شرطة دبي والقنصلية السعودية بشأن حادث فهد المولد
  • رسمياً.. شرطة دبي تكشف عن تفاصيل حادث فهد المولد
  • شرطة دبي تفتح تحقيقا بشأن حـادث سقوط فهد المولد
  • بعد عرض الحلقة الأولى.. watch it: «انترفيو تصدر قائمة الأكثر مشاهدة»
  • «الصحة العالمية» : اكتمال تطعيم أطفال غزة بالجرعة الأولى ضد شلل الأطفال
  • الصحة العالمية تعلن اكتمال تطعيم أطفال غزة بالجرعة الأولى