إطلاق اسم البطل أحمد الجندي على مركز شباب قرية مشال في بسيون

استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، مساء اليوم، البطل الأولمبي أحمد أسامة الجندي ابن المحافظة والمتوج بذهبية أولمبياد باريس 2024 للخماسي الحديث، بحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ ويسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، وأسرة اللاعب وسط أجواء من الفخر والاعتزاز والفرح.

وكرم محافظ الغربية البطل مهديًا له شهادة تقدير ودرع المحافظة تكريماً للإنجاز التاريخى الذى حققه وتسطر تاريخاً جديداً بالتتويج بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024.

وأعرب محافظ الغربية عن سعادته البالغة بضم المحافظة نماذج مضيئة ومشرفة، ترفع اسم مصر عاليا في المحافل الرياضية العالمية، متمنياً له الاستمرار في حصد البطولات القارية والعالمية، ورفع اسم مصر عاليا في المحافل الدولية.

وأكد محافظ الغربية دعمه الكامل للرياضة والرياضيين من أبناء المحافظة مشيراً إلى أنه قد تم إطلاق اسم البطل الأولمبي أحمد الجندي بطل ذهبية لعبة الخماسي الحديث في أولمبياد باريس على مركز شباب قرية مشال في بسيون لتشريفه مصر ومتمنيًا ان يخرج المركز جيلا من الأبطال يرفعون أسم مصر عاليا فى المحافل الدولية كما فعل الجندي.

ومن جانبه أعرب البطل أحمد الجندي عن سعادته لاستقبال المحافظ لهم، مؤكداً أن هذه اللحظات لا تنسى، وستظل في ذاكرته دائما، لتمثل لهم دافعا حقيقياً لاستكمال تحقيق الإنجازات، والحصول علي الميداليات الذهبية وحصد الميداليات ورفع اسم المحافظة عاليا.

وفي الختام أهدى اتحاد الخماسي الحديث لمنطقة وسط الدلتا ونادي ٢٣ يوليو دروع تذكارية لمحافظ الغربية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ الغربية أولمبياد باريس أبطال مصر في أولمبياد باريس أولمبیاد باریس محافظ الغربیة أحمد الجندی

إقرأ أيضاً:

وزير قطاع الأعمال يزور شركة "غزل المحلة" ويلتقي محافظ الغربية ونواب البرلمان

 قام المهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام، اليوم السبت، بزيارة إلى شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى التابعة للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس، حيث كان في استقباله اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية.

بعد أشهر من افتتاحه .. سقوط أجزاء من سور ممشى المنصورة السياحي


 واستهل المهندس محمد شيمي الزيارة بعقد لقاء مع محافظ الغربية وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، بحضور الدكتور أحمد شاكر العضو المنتدب التنفيذي للشركة القابضة للغزل والنسيج، والمهندس أحمد بدر العضو المنتدب لشركة غزل المحلة.
تناول اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات ذات الصلة بالشركات التابعة للوزارة ومشروعاتها الواقعة في نطاق محافظة الغربية، ومن بينها مشروع تطوير شركة غزل المحلة، حيث تم استعراض آخر مستجدات الموقف التنفيذي للمصانع الجديدة ضمن المشروع القومي لتطوير صناعة الغزل والنسيج. واستمع الوزير إلى المقترحات والرؤى التي عرضها السادة النواب، مؤكدا الحرص على التواصل الدائم والفعال مع نواب البرلمان وتكامل الجهود بما يسهم في تحقيق الصالح العام.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يكرّم بطلة رفع الأثقال في بارالمبياد باريس
  • محافظ الشرقية يُكرم البطلتين رحاب أحمد رضوان ومنى أحمد 
  • نائب محافظ سوهاج يشهد مراسم صلح عائلتي آل "عميرة" و آل "الجحش" بقرية ونينة الغربية
  • محافظ الغربية: تطوير شركة غزل المحلة إضافة ودعم للصناعة الوطنية
  • “خسر بمصارعة ذراع أمام سارة سمير” .. السفير الفرنسي يحتفي بأبطال مصر بأولمبياد باريس 2024
  • محافظ الغربية يستقبل وزير قطاع الأعمال العام داخل شركة غزل المحلة
  • وزير قطاع الأعمال يزور شركة "غزل المحلة" ويلتقي محافظ الغربية ونواب البرلمان
  • استعدادا لاستضافته بمصر.. محافظ القاهرة يستقبل منسقي المنتدى الحضري العالمي ووفد من الهابيتات
  • السفير الفرنسي في القاهرة يحتفي بأبطال مصر بأولمبياد باريس
  • أولمبياد باريس.. إحباط 43 محاولة اختراق رقمية