كشف مصدر مقرب من محمد علي بن رمضان لاعب نادي فرينكفاروسي المجري عن تفاصيل تواصل مسؤولي النادي الأهلي معه من أجل حسم الصفقة التي يعتبر في الوقت الحالي بعيده عن القلعة الحمراء بسبب عدم توافر سيولة كافية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: مسؤولي النادي الأهلي طلبوا من محمد علي بن رمضان خلال الأيام الماضية تأخير موعد الحصول على مقدم التعاقد والذي يقدر ب600 الف دولار لمدة ١٥ يوما من أجل القدرة على دفع مليون يورو للنادي المجري.

بن رمضان يبدي مرونة

وتابع: اللاعب أبدى مرونة بشأن هذا الأمر نظير أن ينجز النادي الأهلي الأمر مع النادي المجري ولكن يبدو أن الأمر صعب بالوقت الحالي بسبب عدم تواصل مسؤولي النادي الأهلي بشكل رسمي مع النادي المجري من أجل تحديد موعد نهائي لدفع الدفعة الأولى المتفق عليها على الرغم من طلب المسؤولين بالقلعة الحمراء خلال الأيام الماضية مهلة حتى يوم الخميس المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد علي بن رمضان بن رمضان والاهلي النادی الأهلی بن رمضان

إقرأ أيضاً:

مدرب توتنهام: بينتانكور ارتكب خطأ كبيراً في حق سون

اعترف المدير الفني لفريق توتنهام، الأسترالي أنجي بوستيكوغلو، بأن لاعبه الأوروغواياني رودريغو بينتانكور ارتكب خطأ كبيراً، حينما أدلى بتصريح عنصري تجاه قائد الفريق الكوري الجنوبي سون هيونغ مين، لكنه أكد أنه سيمنحه الفرصة لإصلاح خطئه.

ذكرت وكالة الأنباء البريطانية بي ايه ميديا، أن الاتحاد الإنجليزي اتهم بينتانكور، الخميس، بمخالفة مادة سوء السلوك وذلك خلال لقاء تليفزيوني.

ويتعلق الأمر بفيديو منتشر منذ الصيف حينما كان بينتانكور في لقاء مع "القناة العاشرة"، وحينما طلب منه رفع قميص توتنهام، قال اللاعب دعابة عن سون هيونغ مين:"سوني؟ ربما يكون ابن عم سوني أيضاً، جميعهم متشابهون".

واعتذر بينتانكور عن الأمر في يونيو (حزيران) الماضي، لكن مع اعتبار أن سلوكه يعد انتهاكاً للوائح، فإنه في حال تأييد اللجنة المستقلة لاتهام الاتحاد الإنجليزي له بسوء السلوك، فمن المقرر إيقافه من 6 مباريات إلى 12 مباراة.

ومع منح اللاعب فرصة للرد على الاتهامات حتى 19 سبتمبر (أيلول) الجاري، فإنه سيكون جاهزاً لمواجهة آرسنال بعد غد الأحد، لكنه قد يتم معاقبته لفترة طويلة في وقت آخر هذا الشهر.

تصريحات بينتانكور في مرمى الاتحاد الإنجليزي https://t.co/4v8agiffKa

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 12, 2024

وقال بوستيكوغلو: "نحن بحاجة لترك الأمور تأخذ مجراها، رودري يدرك جيداً تداعيات الأمر، سننتظر ونرى ما سيحدث؟".

وأضاف: "فيما يخص رودري وسوني، فلقد تناقشا حول الواقعة بأكملها، وكلا اللاعبين يتفهمان الأمر ويحترم كل منهما موقف الآخر".

وأوضح: "اعتذر رودري لسوني عما حدث وعما قاله واللاعب تقبل الأمر، وتقبل حقيقة أن زميله في الفريق وأحد الأشخاص المقربين منه ارتكب خطأ".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يُهدي سفير مصر في كينيا علم ودرع النادي
  • خاص.. جلسة أخيرة جمعت بين مسؤولي الأهلي ونادي في القسم الثاني لتوقيع عقد الرعاية
  • بعثة الأهلي تلبي دعوة السفير المصري في كينيا.. وقنديل يهديه درع وعلم النادي
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو
  • الأحمدي: خروج رئيس النادي الأهلي سلبي ومؤلم.. فيديو
  • مدرب توتنهام: بينتانكور ارتكب خطأ كبيراً في حق سون
  • النيل الطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الأهلي إلى نيروبي
  • العمري: عمل ملاك النادي الأهلي لا يليق .. فيديو
  • الأرصاد تكشف تفاصيل تغير مفاجئ في درجات الحرارة الأيام المقبلة
  • عاجل| تفاصيل مفاوضات الأهلي مع صفقة اللحظات الأخيرة.. يلعب في الدوري الصيني