يتميز مولود برج الميزان بقدرته على تحمل المسؤولية وهو ذكي للغاية، وحمول وصبور وطموح، يعيش حياته في تحقيق طموحاته واحدا تلو الآخر، فهو يحب النجاح ومساعدة الآخرين دون مقابل، ومخلص وكاتم للأسرار، وعاقل في تصرفاته وصريح لدرجة عالية وعاطفي وحساس.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان، الموسيقار فريد الأطرش والفنان أحمد مظهر وصوفيا لورين والفنان أمير كرارة والكينج محمد منير والزعيم الهندي المهاتما غاندي، والهضبة عمرو دياب، وتقدم «الوطن» عبر السطور التالية، حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 4-9-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقًا لموقع الأبراج.

     

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني

أخبار سعيدة تنتظرك على الصعيد المهني فلا داعي إلى القلق بشأن الحياة العملية، واستفد من حكمتك وقوتك الداخلية في رحلتك المهنية خلال هذه الفترة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

الحب هو ما يبعث النور فى حياتك، وعلاقتك العاطفية في تطور وتحسن مستمر فحافظ عليها يا برج الميزان، وعامل شريكك بقدر من الاهتمام والرومانسية.

حظك اليوم البرج الميزان على الصعيد الصحي

الرياضة تساعدك على اللياقة والتحسن فى الحالة الصحية بشكل أكثر، ولذلك احرص على رياضة الجري أو المشى ربع ساعة يوميًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأبراج الفلك الحظ حظك اليوم برج الميزان برج الميزان برج المیزان على الصعید حظک الیوم

إقرأ أيضاً:

بآخر أيام التطبيق.."اليوم" ترصد مخالفات لقرار حظر العمل تحت أشعة الشمس

رصدت عدسة ”اليوم“ في اليوم الأخير من فترة حظر العمل تحت أشعة الشمس، عمالة مخالفة للقرار، ما يثير التساؤلات حول مدى التزام بعض منشآت القطاع الخاص بالقرار الوزاري الذي يهدف إلى حماية العاملين من المخاطر الصحية المرتبطة بالتعرض المباشر للشمس.
وينتهي اليوم الأحد، حظر العمل تحت أشعة الشمس الذي استمر لثلاثة أشهر، والذي طبقته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالتنسيق مع المجلس الوطني للسلامة والصحة المهنية، حرصا على سلامة وصحة العاملين.
أخبار متعلقة أمطار ورياح وأتربة.. تفاصيل طقس اليوم الأحد على مناطق المملكةما عقوبة القيادة تحت تأثير ممنوعات أو مخدرات؟ المرور يجيبالمرور: تأكد من سلامة مركبتك قبل القيادة تحت الأجواء الماطرةويُعد هذا القرار جزءًا من جهود المملكة الحثيثة للحفاظ على صحة وسلامة العاملين في القطاع الخاص، وتوفير بيئة عمل آمنة تتماشى مع المعايير العالمية للسلامة والصحة المهنية.
وأثار هذا المشهد استياء عدد من المواطنين، حيث أعرب المواطن ”عيسى العيد“ عن قلقه إزاء سلامة هؤلاء العمال، قائلاً: "من المؤسف رؤية العمال يعملون في اشعة الشمس، يجب على أصحاب العمل الالتزام بتطبيق القرارات التي تهدف إلى حماية العمال".
وقال المواطن عيسى العيد: "هذا استهتار بأرواح البشر"، مضيفًا: "يجب محاسبة الشركات المخالفة، وتغليظ العقوبات بحقها"، مشيرًا إلى أن ”القرار لم يأتِ من فراغ، بل لحماية العمال من ضربات الشمس والإجهاد الحراري، ويجب أن يطبق بحزم". .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } 1 عامل يعمل تحت أشعة الشمس عامل يواصلون العمل تحت أشعة الشمس عامل يعمل تحت أشعة الشمس var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
عامل يناشد أصحاب العمل
من جانبه، قال أحمد مصطفى، عامل بناء من جنسية عربية: ”أتفهم أهمية هذا القرار لحماية صحتنا، لكن في بعض الأحيان، تضطرنا الظروف إلى العمل تحت الشمس، وأتمنى أن يجد أصحاب العمل حلولاً بديلة، مثل توفير أماكن عمل مظللة أو تغيير ساعات العمل خلال فصل الصيف“.
من جهتها، أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن الحظر لا يشمل جميع الأعمال الميدانية، بل يقتصر على الأعمال التي يتعرض فيها العامل لأشعة الشمس المباشرة دون حماية. وتتراوح غرامات مخالفة القرار بين 1000 و25 ألف ريال. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } عامل يعمل تحت أشعة الشمس var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
استثناءات للقرارات
وشملت الاستثناءات العاملين في شركات النفط والغاز، وعمال الصيانة للحالات الطارئة، وعمال الزراعة والرعاة، وعمال البحر على السفن التي تقل حمولتها عن 500 طن، والعاملين غير السعوديين في مهمات محددة لا تتجاوز مدتها شهرين.
وحددت الوزارة 11 مسؤولية على عاتق أصحاب العمل في الأماكن الحارة، بهدف ضمان سلامة وصحة العاملين وتوفير بيئة عمل آمنة وفق المعايير العالمية.
وتشمل هذه المسؤوليات توفير معدات الوقاية الشخصية مثل غطاء الرأس، وتدريب شخص لمواجهة حالات الإجهاد الحراري، وتوفير أجهزة قياس الحرارة والرطوبة، وتوفير مياه باردة، وجدولة الأعمال في الأوقات الأقل حرارة، وتوفير فترات راحة كافية، والتأكد من ملاءمة العاملين طبيًا للعمل في الحر.

مقالات مشابهة

  • عامل ريتشارليسون يفضحه: عاملني مثل “الكلب”
  • بآخر أيام التطبيق.."اليوم" ترصد مخالفات لقرار حظر العمل تحت أشعة الشمس
  • البلطي عامل كام؟.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024
  • برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 15 سبتمبر: لا تتجاهل مشاعرك
  • الأخضر عامل كام؟.. سعر الدولار الآن في البنوك العاملة بـ مصر.. «آخر تحديث»
  • برج الميزان: حافظ على وزنك.. توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 14 سبتمبر 2024
  • برج الميزان.. حظك اليوم السبت 14 سبتمبر: لا تدخل في مشكلات
  • حظك اليوم برج الميزان الجمعة 13 سبتمبر 2024: لا تخجل من الاعتراف بمشاعرك
  • برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 13 سبتمبر على الصعيد المهني والعاطفي
  • برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 13 سبتمبر على الصعيد المهني والعاطفي