داهم مسلحون مجهولون مساء اليوم الثلاثاء، محلا تجاريا، واختطفوا شابا يعمل داخله في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة المؤقتة عدن الخاضعة لمليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا.

 

وقال مراسل "الموقع بوست"، إن مسلحين مجهولين يستقلون "باص فوكسي"، داهموا بقالة وقاموا باختطاف الشاب منصور محمد عوض الفشاشي، في مديرية الشيخ عثمان.

 

وأضاف أن المسلحين أشهروا السلاح على الشاب الفشاشي، واقتادوه بالقوة إلى جهة مجهولة، دون أن يتم التعرف عليهم.

 

وأوضح أن الشاب الفشاشي، كان يعمل مرافقا لقائد المنطقة العسكرية الرابعة السابق اللواء علي ناصر هادي، والذي قتل برصاص الحوثيين خلال المعارك التي شهدتها مديرية التواهي عام 2015م.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: عدن الانتقالي الامارات اليمن اختطاف

إقرأ أيضاً:

أحدث تحديث أمان في Chrome يعمل على تعزيز حمايتك

سيحصل Chrome على سلسلة من تحديثات الأمان التي قد تعمل على تحسين أمانك أثناء التصفح عبر الإنترنت. في إصدار جديد، أعلنت Google عن الميزات الجديدة، والتي تتضمن الحماية من الإشعارات المسيئة، وتقييد أذونات المواقع ومراجعة الإضافات.

سيتم الآن تشغيل Safety Check، وهو مراقب أمان Chrome، بشكل مستمر في الخلفية لاتخاذ خطوات الحماية بسهولة أكبر. ستخبرك الأداة بالخطوات التي تتخذها، والتي يجب أن تتضمن إزالة الأذونات من المواقع التي لم تعد تزورها والمواقع التي يعتقد Google Safe Browsing أنها تخدعك لمنح الإذن. كما ستحدد أي تنبيهات تعتبرها غير مرغوبة وتعلمك بالمشكلات التي تتطلب الاهتمام، مثل مشكلات الأمان. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تنبهك Safety Check على سطح المكتب إلى أي ملحقات Chrome قد تشكل خطرًا.

تعمل Google أيضًا على تقليل عدد الأذونات التي تستمر للمواقع على Chrome لأجهزة سطح المكتب أو أجهزة Android. ستسمح لك الميزة الجديدة بالموافقة على الوصول إلى الميكروفون أو الكاميرا لمرة واحدة فقط بدلاً من الموافقة على الوصول إلى الموقع دائمًا. بدلاً من ذلك، سيتعين عليهم طلب إذنك مرة أخرى عند الاستخدام التالي. بالإضافة إلى ذلك، تعمل Google أيضًا على توسيع القدرة على إلغاء الاشتراك في موقع على Chrome باستخدام زر واحد بخلاف أجهزة Pixel إلى المزيد من أجهزة Android.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يجري اتصالا مع مستشار الشؤون الخارجية بحكومة بنجلاديش المؤقتة
  • وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً مع مستشار الشئون الخارجية بحكومة بنجلاديش المؤقتة
  • المحكمة الدستورية بالجزائر تعلن النتائج النهائية لانتخابات الرئاسة
  • الشهري: هناك مدرب خاص يعمل مع جيسوس متخصص في القوة الانفجارية .. فيديو
  • مصدر إطاري:وزير الخارجية يعمل ضد العراق
  • أحدث تحديث أمان في Chrome يعمل على تعزيز حمايتك
  • عثمان ميرغني: هنالك اتجاه جديد من قبل المجتمع الدولي للتعامل مع الأزمة السودانية، بوضعها على مسار التدخلات الأممية
  • فيديو صادم.. صاعة تضرب شاباً يرقص على الشاطئ
  • بينهم امرأة قتلت شاباً حرقاً.. تفكيك شبكة مختصة في الإجهاض بالوادي
  • بينهم إمرأة قتلت شابا حرقا.. تفكيك شبكة مختصة في الإجهاض بالوادي