الشارقة: «الخليج»
كرّمت جائزة الشارقة للعمل التطوعي، خلال الدورة 21 من الجائزة، وخلال حفلها السنوي الذي نظمته مؤخراً، في مسرح مركز المنظمات الدولية للتراث الثقافي بمعهد التراث بالشارقة. وأتاحت «جائزة الرقم القياسي للساعات التطوعية» فرصة للمتطوعين للتنافس والتميز، من خلال مشاركتهم في برامج وأعمال تطوعية، تهدف إلى خدمة المجتمع بروح العطاء والتفاني.


وضمن فئة الأفراد لهذه الجائزة، حققت المتطوعة معصومة عبد الرضا سلمان، إنجازاً بارزاً بتحقيقها 1,256 ساعة تطوعية، مسجلة بذلك أعلى عدد ساعات تطوعية في مركز الشارقة للعمل التطوعي خلال عام 2023. بينما فازت في فئة الأسرة، أسرة آمنة سلطان ناصر ناصر الزعابي بتحقيقها 839 ساعة تطوعية، كأفضل أسرة تحقق هذا الرقم من المشاركين في الدورة 21.
أما في فئة الفرق التطوعية، فحصل فريق زايد التطوعي للبحث والإنقاذ على الجائزة بعد تنفيذ 28,145 ساعة تطوعية، ويضم الفريق أكثر من 90 مختصاً في كافة المجالات المتعلقة بالبحث والإنقاذ والسلامة بهدف تعزيز الاستجابة للحالات الطارئة في الدولة، والتخفيف من آثارها وتوفير الدعم والمساندة للمؤسسات والهيئات القائمة المعنية بالاستجابة للطوارئ، وتزويد المواطنين والمقيمين بالمعرفة والمهارات اللازمة، ليصبحوا قادرين على التعامل مع حالات الطوارئ والأزمات.
وأكدت فاطمة موسى البلوشي، المدير التنفيذي للجائزة، أن «جائزة الرقم القياسي للساعات التطوعية» تعد من جوائز الشارقة للعمل التطوعي التي تعكس التزام الجائزة بتشجيع وتكريم العطاء والتفاني في خدمة المجتمع.
وتستند «جائزة الرقم القياسي» في تقييمها للمشاركات إلى عدد الساعات التطوعية التي شارك بها المتطوعون في مختلف الفرص والأعمال التطوعية، شريطة أن تكون الأعمال التطوعية موزعة على مدار العام، وأن يتجاوز عدد الساعات المشارك بها عدد الساعات المعتمدة للفائز في الدورة السابقة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشارقة

إقرأ أيضاً:

بالصور.. نيكول سابا تتسلم جائزة الإبداع عن أغنيتها "الكات كاتي"

تالقت النجمة اللبنانية نيكول سابا على السجادة الحمراء بمهرجان الفضائيات العربية في دورتها الـ 15 بإطلالة راقية باللون الأسود .

وارتدت سابا فستان ذو تصميم بسيط مجسم يبرز قوامها الممشوق وتميز الفستان بالإكستنشن الطويل من نفس القماش واللون وهو ما جعل إطلالتها بسيطة للغاية .

أما من الناحية الجمالية اختارت نيكول الألوان الترابية الملائمة للون بشرتها كما تركت خصلات شعرها الأشقر منسدلًا بإنسيابية ونعومة على كتفيها .

ونشرت نيكول مقطع فيديو يوثق لحظة استلامها للجائزة على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام ، وعلقت عليه قائلة:" شكرا مهرجان الفضائيات العربية لجائزة الابداع عن أغنية #الكات كاتي #el_cut_cutty شكرا #مصر_ام_الدنيا ???????? ❤️.

الدورة الـ 15 من مهرجان الفضائيات العربية

تأتي الدورة الخامسة عشر باستعدادات ضخمة احتفالًا بمرور 15 عامًا على انطلاق المهرجان الأكبر في الشرق الأوسط لتكريم نجوم وإعلامي الوطن العربي.

يعتمد المهرجان في اختياراته على تصويت الجمهور المصري والعربي، حيث أطلق استفتاءً خاصًا للجوائز عبر موقعه الرسمي منذ حوالي شهر. 

مقالات مشابهة

  • اطلاق الدورة الثالثة من جائزة كابسارك للغة العربية لعام 2024
  • جامعة بينيفينتو الإيطالية تمنح الدكتور زاهي حواس جائزة الإمبراطور تراجان
  • أول عربي يفوز بها... زاهي حواس يحصل على جائزة الإمبراطور تراجان من إيطاليا
  • بالصور.. نيكول سابا تتسلم جائزة الإبداع عن أغنيتها "الكات كاتي"
  • تعرف على الحاصلين على نوبل للحماقة العلمية لعام 2024.. هذه هي الجائزة
  • كريستيانو رونالدو يحطم الرقم القياسي ويصل إلى مليار متابع على شبكات التواصل الاجتماعي
  • هالاند يفوز بجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس بالدوري الإنجليزي
  • انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم البورصة الأردنية بنسبة 0.18% في أسبوع
  • حمام يطلق القنابل وديدان مخمورة! .. تعرف على الأبحاث الفائزة بجوائز نوبل للحماقة
  • جائزة دبي للقرآن تطلق موقعها الإلكتروني المطور