أحيت المطربة نسمة محجوب سهرة غنائية على هامش انطلاق فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024 في نسخته الأولي بمدينة العلمين الجديدة، بمطار العلمين الدولي، بحضور الفريق محمود عبد الجواد.

استر لحمك.. جرأة ابنة عمرو سعد تورطه في أزمة أخلاقية وعمرها يصدم الجميع (شاهد) نسمة محجوب تتألق بافتتاح معرض مصر للطيران والفضاء بالعلمين الجديدة

وتألقت الفنانة نسمة محجوب خلال الحفل حيث ظهرت بإطلالة فنية أنيقة مع فستان أصفر مميز بتسريحة مميزة بعدسة المصور فهد الصياد، وقدمت نسمة محجوب باقة متميزة ومتنوعة من أغنياتها منها، "يا محروسة، أهل مصر، غنيلي شوي شوي، كما قدمت ميدلي للفنانة الكبيرة فيروز، بالإضافة لعدد من الأغاني باللغة الفرنسية التى نالت إعجاب الحضور.

وشارك في المعرض أكثر من 100 دولة وما يزيد عن 300 شركة وجهة من أكبر شركات مصنعى الطائرات وصناعات الفضاء حول العالم، بحضور العديد من خبراء صناعة الطيران والفضاء والدفاع من مختلف أنحاء العالم، ورؤساء المنظمات الدولية والإقليمية المعنية بالطيران المدني، وسيوفر منصة مثالية تعرض به عدد كبير من طرازات الطائرات المختلفة مدنية- عسكرية –موجهة بساحة العرض المكشوف وعروض جوية احترافية لنخبة من فرق الاستعراضات الجوية العالمية في أجواء مليئة بالإثاره والتشويق.

يذكر ان الفنانة نسمة محجوب تعيش حالة نشاط فني حيث تحيي العديد من الحفلات داخل مصر وتعمل على تحضير أكثر من أغنية بين المقسوم و الدراما تستعد لطرحهم بالفترة المقبلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نسمة محجوب معرض مصر الدولي للطيران والفضاء مطار العلمين الدولي العلمين مدينة العلمين الجديدة نسمة محجوب

إقرأ أيضاً:

حماد البلوي : المملكة ستشهد أكثر نسخة مثيرة ومدهشة لبطولات كأس العالم

ماجد محمد

أكد رئيس ملف ترشح المملكة لاستضافة كأس العالم 2034 حمّاد البلوي، أن المملكة ستشهد أكثر نسخة مثيرة ومدهشة لبطولات كأس العالم.

‏وقال البلوي في تصريحاته :” السعوديون مضيافون للجميع ويرحبون بالجميع ونرحب بالعالم في نسخة استثنائية 2034.

‏وأضاف:” لا يجب الانتظار حتى 2034 لزيارة المملكة ومعرفتها ومعرفة ما تقدمه، يجدر على الجميع الحضور والتعرف عن قرب لبلدنا.”

‏وتابع :” متحمسون جدًا لحين الإعلان الرسمي في ديسمبر ولدينا تطلع كبير لمحادثاتنا المستمرة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA. ”

‏واختتم حديثه قائلا:” ستكون نسخة 2026 في 3 دول والمسافات ستكون طويلة للغاية وستكون نسخة 2030 في 3 قارات ولكن نسخة 2034 لن تجعل المشجعين يسافرون كثيرًا ويمكنهم التنقل بسهولة بين المدن المستضيفة.”

مقالات مشابهة

  • اللاءات حلقة (8)
  • معرض العلمين خطوة نوعية فى تعزيز التعاون بين مصر والدول الأفريقية فى قطاع المطارات
  • الاتحاد الدولي لكرة القدم يكرم الحكم المغربي خالد حنيش في افتتاح مونديال الفوتسال
  • حكم مغربي يُدير افتتاح كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة
  • الحفني يهني العاملين بالطيران المدني ويشكرهم على جهودهم في إنجاح معرض مصر للطيران
  • الليلة.. افتتاح معرض الفنان علي حبيش بجاليري ضي الزمالك
  • دولة عربية ضمن أكثر 10 دول استهلاكا للحوم الدجاج في العالم
  • تقرير جديد يثير المخاوف بشأن مستقبل وكالة ناسا
  • حماد البلوي : المملكة ستشهد أكثر نسخة مثيرة ومدهشة لبطولات كأس العالم
  • أكثر 5 أماكن مرعبة على الأرض.. ابتعد عن زيارتها