خطفت حبيبة ابنة عمرو سعد أنظار الجمهور في أول ظهور لها مع والدها، وذلك خلال مجموعة صور نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، ليهنئها بمناسبة عيد ميلادها.

وفاة ليلى عبد اللطيف قبل أن تتنبأ بموتها (ايه اللي حصل؟) أول ظهور لابنة عمرو سعد 

وجه عمرو سعد رسالة حب لابنته بمناسبة بلوغها 15 عامًا، روى فيها سر اختياره لإسمها "حبيبة"، حيث قال: "اتولدت من 15 سنة البنت القمر دي وأول بوكية ورد جالنا كان مكتوب عليه "مبروك حبيبة عمرو سعد"".

وتابع عمرو: "وفي لحظتها قررت يكون ده اسمها، حبيبة وأحلى حبيبة عمرو سعد".

وتفاجأ الجمهور بجمال حبيبة عمرو سعد اللافت خاصًة بعدما أصبحت شابة، مشيرين إلى أن شكلها يعطيها أكبر من سنها الحقيقي وهو 15 عامًا.

عمرو سعد في ورطة أخلاقية بسبب ابنته

في الوقت نفسه، تعرض الفنان عمرو سعد لهجوم عنيف وانتقادات لاذعة من متابعيه بسبب ملابس ابنته المكشوفة، حيث انتقد البعص ظهورها الجريء في الصور، واتهموا الفنان بعدم شعوره بالغيرة أو الخوف على ابنته ونشر صورها بهذا اللوك الجريء والمثير بحسب تعليقاتهم، في حين شبهها أحد المتابعين بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

الجمهور يوبخ عمرو سعد بسبب ابنته: استرها من العين ما بتغار على لحمك ودمك

وجاءت أبرز التعليقات كالآتي: "اموت وافهم .. ما بتغار على لحمك ودمك .. يا عمي وين وصلناا .. و في الأفلام يطلعوا ولاد بلد و كدا و بتاع .. مش شتيمة بس يكفيك شر اللي مسك فلوس من غير علم ولا معرفة .. طب ما تسترتها باللبس المحتشم .. استرها من العين يا استاذ احمد مش كده .. شنو هالخلاعه بعمر ١٥ .. ليش ماعدهم غيره على بناتهم !".

نجوم ونجمات الفن يشيدون بجمال ابنة عمرو سعد

بينما حرص نجوم ونجمات الفن على الإشادة بجمال ابنة عمرو سعد، وعلى رأسهم ريهام عبد الغفور، وزينة، وبدرية طلبة، وأحمد زاهر، ونانسي صلاح، ورامي رضوان، ومنة فضالي، ومحمد رجب، وعمر السعيد، وبوسي، وكريم الحسيني، ومحمد جمعة، ولقاء سويدان، وحسني شتا".

عمرو سعد يخوض دراما رمضان 2025 بمسلسل “سد الناس”

على صعيد آخر، بدأ الفنان عمرو سعد التحضيرات لتصوير مسلسل "سد الناس" الذي من المقرر أن يخوض به موسم دراما رمضان 2025، والذي سيتعاون خلاله للمرة الأولى مع المخرج محمد سامي، وسيكون من تأليفه أيضًأ، وإنتاج صادق الصباح.

وبدوره، انتهى محمد سامى من وضع الإطار الدرامى العام للمسلسل وكتب الحلقات الأولى منه.

عمرو سعد وأحمد ساميآخر أعمال عمرو سعد

وكانت آخر أعمال النجم عمرو سعد مسلسل "الأجهر"، الذي خاض به موسم دراما رمضان 2023 ، وشاركه البطولة النجوم درة، وسيد رجب، وأنوشكا، وعمرو عبد الجليل، وأحمد مجدي، وأحمد صفوت، ونور النبوي، وعارفة عبد الرسول، وسارة سلامة، وناهد السباعي، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وهو من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

عمرو سعد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو سعد حبيبة عمرو سعد أخبار عمرو سعد زوجة عمرو سعد مسلسل عمرو سعد في رمضان 2025 مسلسل الأجهر محمد سامي مسلسلات محمد سامي أخر أعمال عمرو سعد ريهام عبد الغفور زينة

إقرأ أيضاً:

غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025

تعاقدت الفنانة غادة عادل علي مسلسل «سيد الناس»، بطولة الفنان عمرو سعد، تاليف خالد صلاح، المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

موعد بدء تصوير مسلسل سيد الناس

 

من المقرر أن يبدأ عمرو سعد، تصوير مشاهده سيد الناس منتصف نوفمبر المقبل، داخل أحد الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة الصليبية، والذي سيكون منزل عمرو سعد في المسلسل في إحدى قرى الصعيد. 

تعاون غادة عادل ومحمد سامي 

 

مسلسل "سيد الناس" يسجل التعاون الثاني الذي يجمع غادة عادل بالمخرج محمد سامي، بعدما قدمت معه عملًا واحدًا في السينما وهو فيلم "أهواك" عام 2015، حيث شاركت غادة في بطولته إلى جانب تامر حسني، محمود حميدة، ودارت أحداثه في إطار لايت.

تفاصيل مسلسل سيد الناس 

 

يشارك في بطولة مسلسل سيد الناس، عدد من الفنانين منهم، عمرو سعد، إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، طارق النهري، غادة عادل، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الفنانين للمشاركة في بطولة العمل، خلال الأسابيع المقبلة، استعدادا لتصوير أول المشاهد في النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل، والعمل من إخراج محمد سامي، وتأليف خالد صلاح، وإنتاج صادق الصباح.

آخر أعمال غادة عادل

 

وكان اخر أعمال الفنانة غادة عادل، فيلم أهل الكهف الذي تم عرضه في السينمات، ومن بطولة خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفى، بسنت شوقي، هاجر أحمد، صبري فواز، رشوان توفيق، أحمد وفيق، والعمل من إخراج عمرو عرفة، معالجة سينمائية للكاتب أيمن بهجت قمر.

وايضا قدمت مسلسل حالة خاصة، الذي ينتمي للأعمال الدرامية القصيرة، حيث يتكون من 10 حلقات، ومن بطولة غادة عادل، طه دسوقي، هاجر السراج، نبيل علي ماهر، أحمد طارق، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، على السباعي، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، وأدهم النحاس، والعمل تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار، ومن إنتاج طارق الجنايني.

كما شاركت في مسلسل "لانش بوكس" والذي شارك في بطولته جميلة عوض، فدوى عابد، أحمد وفيق، شاهين، هشام إسماعيل، عمرو رمزي، مي القاضي، علي السبع، أسامة أبو العطا، أنغام الجريتلي، وضيف الشرف صدقي ضخر، وظهور خاص ياسمين ممدوح وافي، أحمد الشافعي، عزوز عادل، محمد حسني وتأليف عمرو مدحت وإخراج هشام الرشيدي.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يصدم الجماهير العراقية.. لن يسافر إلى بغداد لهذا السبب (شاهد)
  • حبيبة ونغم وميشيل.. 3 بنات يثيرن ضجة على السوشيال الميديا بسبب آبائهن
  • دراما رمضان 2025.. بدء تحضيرات مسلسل «وتقابل حبيب» بطولة ياسمين عبد العزيز
  • بالصور.. انطلاق مهرجان الفضائيات العربية
  • غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد
  • دراما رمضان 2025.. مسلسل «حق آدم» يجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم.. تيجى نعمل مسلسل فى رمضان؟
  • ابنة داعية مصري تثير الجدل بظهورها دون حجاب
  • رمضان عبدالرازق يظهر لأول مرة بعد جدل فرح ابنته.. والجندي ينصفه