كشف أحمد المعلم، وكيل اللاعبين السعودي، عن تفاصيل انتقال اللاعب سعود عبد الحميد إلى نادي روما الإيطالي قبل انطلاق الموسم الحالي.

حقيقة تحمل المملكة راتب سعود عبد الحميد

في تصريحات عبر قناة "صدى البلد"، أوضح المعلم أن سعود عبد الحميد كان لديه عدة عروض من أندية الدوري الفرنسي، والدوري الإنجليزي، وأولمبياكوس اليوناني.

وأشار إلى أنه حتى آخر يوم قبل التوقيع مع روما، كان اللاعب قريبًا من الانتقال إلى فريق رين الفرنسي، حيث كانوا يوازنون بين العروض المقدمة.

وحول صفقة انتقال سعود عبد الحميد إلى روما، وصف المعلم الصفقة بأنها تاريخية للكرة السعودية وللمنطقة العربية عمومًا، مشيرًا إلى أن قيمة هذه الصفقة تتجاوز كونه لاعبًا سعوديًا، إذ تُمثّل نجاحًا مهمًا لاحتراف اللاعبين العرب في الدوريات الأوروبية.

وكيل سعود عبد الحميد يكشف كواليس انتقال اللاعب إلى روما الإيطالي نادر السيد: لا بد من تغيير سياسة التعاقدات في مصر

وعند سؤاله عن الشائعات التي ترددت حول تحمل السعودية لراتب سعود عبد الحميد في روما، نفى المعلم ذلك بشكل قاطع، مؤكدًا أن اللاعب انضم إلى روما بناءً على قناعات مدرب الفريق والمدير الرياضي لنادي روما، الذي كان يتابع اللاعب منذ عامين حين كان مديرًا رياضيًا لنادي نيس الفرنسي.

وأضاف المعلم أن سعود عبد الحميد وقع عقدًا مع روما يمتد لمدة أربع سنوات، وتبلغ قيمة الصفقة نحو 2.5 مليون يورو. وأشار إلى أن غضب جماهير نادي الهلال من رحيل سعود أمر طبيعي، نظرًا لشعبية اللاعب الكبيرة، مؤكدًا أن العلاقة بينه وبين الجماهير كانت قوية جدًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سعود عبد الحميد روما روما الإيطالي الدوري الفرنسي الدورى الايطالى الدوري الانجليزي اولمبياكوس اليوناني سعود عبد الحمید

إقرأ أيضاً:

قنصيلة المملكة: نتابع التحقيقات بحادث اللاعب فهد المولد مع شرطة دبي

المناطق_متابعات

أصدرت قنصلية المملكة العربية السعودية في دبي اليوم السبت بيانًا بشأن لاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب فهد المولد.

حيث قالت قنصلية المملكة في دبي عبر حسابها الرسمي على موقع “إكس” /تويتر سابقا/ للتواصل الاجتماعي، إنه إشارة إلى ما تم تداوله في وسائل الإعلام المختلفة بشأن لاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب فهد المولد، تود القنصلية العامة في دبي الافادة بأنها تلقت بلاغا بوقوع حادث للاعب في منزله الخاص بمدينة دبي ظهر يوم الخميس 1446/3/9هـ الموافق 2024/9/12م.

أخبار قد تهمك شرطة دبي: فهد المولد سقط من شرفة منزله.. والتحقيقات مستمرة 14 سبتمبر 2024 - 10:28 مساءً المركز الوطني للأرصاد بجازان يحتفي بيوم الأرصاد العربي 14 سبتمبر 2024 - 10:00 مساءً

وأضافت قنصلية المملكة في دبي أنه على الفور قامت القنصلية العامة بالتنسيق مع الجهات المختصة في حكومة دبي والقيادة العامة لشرطة دبي والفريق الطبي في المستشفى بإشراف مباشر من سفير خادم الحرمين الشريفين بدولة الإمارات العربية المتحدة والقنصل العام في دبي.

وأشارت قنصلية المملكة في دبي إلى وصول مساء أمس الجمعة 1446/3/10هـ الفريق الطبي والإداري للمنتخب السعودي بتوجيه مباشر من الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة إلى مدينة دبي، ومتابعة من رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل للوقوف على حالة اللاعب بالتنسيق مع القنصلية العامة والمستشفى.

ولفتت قنصلية المملكة في دبي إلى وصول رئيس مجلس إدارة نادي الشباب والمشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال بالنادي عصر اليوم .

ومن جهة أخرى، أوضحت قنصلية المملكة في دبي بأنها لازالت تتابع التحقيقات مع القيادة العامة لشرطة دبي.

وأشارت قنصلية المملكة في دبي إلى أن اللاعب يخضع للمراقبة حيث يرقد في العناية المركزة وتتواصل جهود الفرق الطبية لتقديم الرعاية اللازمة له.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 14 سبتمبر 2024 - 10:54 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 8:46 مساءًالرائد يبعثر الفيحاء بخماسية في «دوري روشن» أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 8:29 مساءًالاتفاق يواصل انتصاراته ويتخطى الفتح أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 7:44 مساءًتعاون بين “سدايا” وأوليفر وايمان لتسريع اعتماد الذكاء الاصطناعي في المملكة أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 7:41 مساءًالهلال الأحمر بالباحة يحتفي باليوم العالمي للإسعافات الأولية بعدد من الفعاليات أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 7:05 مساءًوفاة منفذ عملية طعن رئيس جزر القمر خلال احتجازه14 سبتمبر 2024 - 8:46 مساءًالرائد يبعثر الفيحاء بخماسية في «دوري روشن»14 سبتمبر 2024 - 8:29 مساءًالاتفاق يواصل انتصاراته ويتخطى الفتح14 سبتمبر 2024 - 7:44 مساءًتعاون بين “سدايا” وأوليفر وايمان لتسريع اعتماد الذكاء الاصطناعي في المملكة14 سبتمبر 2024 - 7:41 مساءًالهلال الأحمر بالباحة يحتفي باليوم العالمي للإسعافات الأولية بعدد من الفعاليات14 سبتمبر 2024 - 7:05 مساءًوفاة منفذ عملية طعن رئيس جزر القمر خلال احتجازه شرطة دبي: فهد المولد سقط من شرفة منزله.. والتحقيقات مستمرة شرطة دبي: فهد المولد سقط من شرفة منزله.. والتحقيقات مستمرة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • روما يسقط في فخ التعادل أمام جنوى بالدوري الإيطالي
  • تركي آل الشيخ يعلن حفل اعتزال محمد الشلهوب بمشاركة روما الإيطالي
  • بمشاركة روما الإيطالي.. تركي آل الشيخ يعلن تنظيم حفل اعتزال نجم الهلال السابق
  • حفل اعتزال محمد الشلهوب بمشاركة روما الإيطالي
  • الكشف عن حقيقة انتقال مقاتلين حوثيين إلى سوريا استعدادا للهجوم البري على ”إسرائيل”
  • قنصيلة المملكة: نتابع التحقيقات بحادث اللاعب فهد المولد مع شرطة دبي
  • مرتضى منصور يكشف حقيقة تصالح أحمد فتوح مع أسرة «أمين الشرطة»
  • فشل انتقال " فاروق " لسموحه لهذا السبب
  • رئيس ناد أحد السعودي: هذه حقيقة تحملنا جزء من قيمة صفقة كونراد
  • سعود عبدالحميد يعود للواجهة من جديد بعد انتظامه مع نادي روما الإيطالي