عرضت اليوم الحلقة 13 من مسلسل عمر أفندي وشهدت الحلقة صراعات عديدة ومحاولة سرقة أحمد حاتم.

 


تفاصيل الحلقة 13

نجح أحمد حاتم في تدبير مبلغ لإنقاذ رانيا يوسف ودلال عبد العزيز من ديونهم وأثناء ذلك يتعرض للضرب والسرقة من قبل رجالة محمود حافظ وذلك بعد اتفاقه مع محمد رضوان.

 

يذهب أحمد حاتم للزمن الحالي ليعرف معلومات عن سباق الخيل وذلك بعدما أعطته رانيا يوسف مفاتيح نجاح والده في الرهان على الخيل ليفعل مثله وبالفعل يضع خطة للرهان على الخيل الخاسر دائما وذلك بعد إعطاء الخيل المنشطات ليكسب الأموال ويساعدهم بها.

 

نجح أحمد حاتم في استرداد حقوقه في الزمن الحالي بعد أن اشترى الأرض التي حاول إسماعيل فرغلي  أن يبعده عنها وعن حياته الزوجية مع ميران عبدالوارث.


أحداث مسلسل عمر أفندي


وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

أبطال مسلسل عمر أفندي


ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

 

تفاصيل ومواعيد عرض المسلسل 
 


يتكون المسلسل من 15 حلقات ويعرض على منصة شاهد في تمام الساعة 4 عصرًا، ويعرض على قناة on الساعة 7 ونص كل يوم من الأحد إلى الخميس ويعرض الساعة 10 على on drama  ويعاد الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث مسلسل عمر أفندي أحمد حاتم عمر أفندي

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم يفجّر مفاجأة عن مسلسل “عمر أفندي”

متابعة بتجــرد: خلال لقاء أبطال مسلسل “عمر أفندي” في برنامج “معكم” الذي تقدّمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة ONE، كشف الفنان أحمد حاتم مفاجأة عن المسلسل الذي عُرض أخيراً، مؤكداً أنه كان في البداية فيلماً سينمائياً يحمل عنواناً آخر.

وقال حاتم: “”عمر أفندي” قبل ما يبقى مسلسل كان فيلم عندي من زمان اسمه “السرداب”، ولم يحصل لظروف معينة واختفيت شوية، وبعد فترة كلّمني المخرج عبد الرحمن أبو غزالة عن مسلسل ولقيته نفس الفيلم اللي كنت بحضّرله”.

مسلسل “عمر أفندي” هو بطولة: أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميمي جمال، محمود حافظ، ميران عبد الوارث، إسماعيل فرغلي…، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وتدور أحداثه حول “علي التهامي”، يجسّده أحمد حاتم، المتزوّج من فتاة ثرية يعمل في شركة والدها، وبسبب هذه الزيجة يتشاجر مع والده لأنه كان يرفض زواجه في الأساس، ويموت والد “علي” فيذهب الأخير لبيع المنزل الذي كان يعيش فيه والده ويكتشف سرداباً يعبُر به الزمن ويعود الى حقبة الأربعينيات.

من ناحية أخرى، يُعرض لأحمد حاتم في دور السينما حالياً أحدث أفلامه “عاشق”، ويشاركه في بطولته: أسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين، سامي مغاوري، وهنا الزاهد كضيفة شرف… وهو من تأليف محمود زهران وإخراج عمرو صلاح.

main 2024-09-13Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح «عاشق» و«عمر أفندي».. قصة استبعاد أحمد حاتم من عمل فني «صورة»
  • جدعنة السقا تظهر مع أبطال مسلسل عمر أفندي.. ما القصة؟
  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • أحمد حاتم يفجّر مفاجأة عن مسلسل “عمر أفندي”
  • كواليس دعم أحمد السقا لأبطال «عمر أفندي».. مكالمات يومية وتشجيع مستمر
  • «كنت هموت».. آية سماحة تروي قصة مرعبة من كواليس «عمر أفندي»
  • أية سماحة: كنت بخاف من محمود حافظ.. وشخصيتي في "عمر أفندي" بـ 100 راجل
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • مصطفي ابو سريع يكشف عن أكثر مشهد آثر به في مسلسل "عمر أفندي"
  • الليلة.. أحمد حاتم على موعد مع الجمهور بـ مول مصر لمشاهدة "عاشق"