عشاق عالم الديناصورات والكائنات الغامضة على موعد غدًا مع إصدار لعبة Son and Bone من تطوير استوديوهات TeamKill Media لمنصتي الحاسب الشخصي و البلايستيشن 5.
اللعبة تعتمد على إطلاق النار سريع الوتيرة من منظور شخص، إذ تلعب دور سام جادج، وهو شرطي وجد نفسه بعد تعقب قاطع طريق سيء السمعة هاجم مزرعة واختطف أحد السكان المحليين، في عالم فضائي تسيطر عليه كائنات فضائية ومخلوقات ما قبل التاريخ والديناصورات.


ووفقًا لموقع "playstation" تدمج اللعبة المدرسة القديمة بالميكانيكا الحديثة، في عرض مكثف للحركة السريعة والقفز المزدوج والاندفاع واستخدام الأسلحة.

أسلحة علمية غامضة وقوات مسلحة ومتحولة ومشحونة بقوى خارقة للطبيعة.. لعبة "#SumerianSix" عالم من الأكشن والتكتيك الحربي
للمزيد | https://t.co/US0SWCyK2L#اليوم pic.twitter.com/zxZ9M96E4b— صحيفة اليوم (@alyaum) September 2, 2024لعبة الديناصورات

لعبة Son and Bone، تضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الديناصورات من Raptors إلى T-rex، لتخوض تجربة شيقة في مواجهة مجموعة كبيرة من المخلوقات المنقرضة التي تريد افتراسك.
وكذلك هناك باقة متنوعة من الأسلحة من عصور مختلفة، تشمل المسدسات وقاذفات الصواريخ.

أخبار متعلقة لن يعودا هذا العام.. "ناسا" تكشف عن تطورات مشكلة المركبة "ستارلاينر"بالصور.. نفوق جماعي لأسماك الشاقة على شاطئ جدةسبيس إكس تعلن تؤجل مهمة الفضاء التاريخية "بولاريس دون" بسبب سوء الطقس

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس اليوم الدمام الألعاب الإلكترونية

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الوزراء يدشن الانطلاقة الجديدة لقناة اليمن الفضائية

الثورة نت../

دشن رئيس مجلس الوزراء أحمد غالب الرهوي، ومعه وزير الإعلام هاشم شرف الدين اليوم، الانطلاقة الجديدة لقناة اليمن الفضائية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال التدشين بحضور نائب وزير الإعلام الدكتور عمر البخيتي وعدد من مسؤولي المؤسسات والوسائل الإعلامية الرسمية، هنأ رئيس مجلس الوزراء، وزير الإعلام والعاملين في قناة اليمن بالانطلاقة الجديدة بمناسبة المولد النبوي.

وأشار إلى أن الانطلاقة الجديدة إبداع محسوب لهذه القناة الرائدة التي تعتبر صوت اليمن.

من جانبه عبر وزير الإعلام عن الشكر لرئيس مجلس الوزراء على تشريفه بالحضور لتدشين الانطلاقة الجديدة لقناة اليمن.. مشيرا إلى أن الانطلاقة الجديدة للقناة تأتي بمناسبة اليوبيل الذهبي للقناة وذكرى المولد النبوي الشريف.

وأكد أن قناة اليمن ستكون بإذن الله نافذة العالم لمعرفة اليمن والتعرف على قيادته وثقافته والمرآة التي تعكس الواقع الحقيقي في اليمن.. معبرا عن الشكر للفرق التي عملت على إنجاز هذه الخطوة في ظل الظروف الصعبة.

مقالات مشابهة

  • Enotria: The Last Song.. مغامرة منتظرة في أرض الشمس
  • بسبب “خطر قاتل”.. سحب لعبة أطفال من الأسواق الأسترالية
  • تأجيل لعبة Tales of the Shire حتى عام 2025
  • بسبب "خطر قاتل".. سحب لعبة أطفال من الأسواق الأسترالية
  • نجاح رحلة سبايس إكس الخاصة.. ماذا يعني لمستقبل العلوم الفضائية؟
  • لعبة فلابي بيرد تعود إلى متاجر التطبيقات بعد عقد من الإيقاف
  • خطوات بسيطة لصنع أنشطة تعليمية وترفيهية للأطفال في المنزل
  • رئيس مجلس الوزراء يدشن الانطلاقة الجديدة لقناة اليمن الفضائية
  • «عالم فيراري - أبوظبي».. وجهة الترفيه العائلي
  • عودة لعبة Flappy Bird بعد 10 سنوات من توقفها