ظهرت الممثلة والعارضة الأمريكية البرازيلية، باربي فيريرا، على إنستغرام بصور جديدة بدت فيها أنحف بكثير، مثيرة تساؤلات من متابعيها،عوددهم 5 ملايين على إنستغرام، حول استخدامها أوزمبيك، عقار السكري المنحف.

وقالت مصادر لـ "دايلي ميل"، إن باربي فيريرا 27 عاماً، ربما تحاول إعادة تقديم نفسها وإحياء مسيرتها المهنية في هوليوود، بعد أن وجدت أن العمل يتناقص، إثر زيادة وزنها بشكل كبير.



بينما لا يزال من غير الواضح إذا لجأت إلى عقار إنقاص الوزن الشهير أوزمبيك، زعمت مصادر مقربة منها أنها في النهاية تخلصت من وزنها لتظهر للعالم أنها مصممة على النجاح.

وقال مصدر إن باربي منذ أن تركت مسلسل Euphoria، كانت فرصها والعروض تقل تقل، وكانت تعلم أن إعادة اختراع نفسها ضرورية للبقاء في هذا المجال شديد التنافسية، وللحصول على أدوار في هوليوود، يجب أن تبدو بمظهر ملائم للدور، وبقدر ما يبدو ذلك سطحياً، فهو صحيح للأسف وفق المصدر.

 

 

 


ولعبت باربي، وهي برازيلية أمريكية، دور تلميذة المدرسة الثانوية كات، في 16 حلقة من مسلسل Euphoria بين 2019 و 2022 عندما أعلنت على إنستغرام أنها ستنسحب، وجاء رحيلها وسط شائعات عن توتر في موقع التصوير بينها وبين منشئ العرض سام ليفينسون.

 



وظهرت في حلقة من مسلسل Robot Chicken في  2022 ثم حصلت على دور نيسي في فيلم Nope في وقت سابق من هذا العام، كما لعبت دور البطولة في فيلم الدراما الكوميدي Bob Trevino Likes It .
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية البرازيل

إقرأ أيضاً:

بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يكتسح ميسي في “السوشيال ميديا”

فرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نفسه كأكثر شخص ذي شعبية في العالم، من خلال تسجيله رقماً أسطورياً على مستوى عدد المتابعين في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

في الوقت الذي خاض فيه “صاروخ ماديرا” المنافسة الأكثر شراسة أمام ليونيل ميسي على مدار أكثر من 15 سنة متتالية، تأرجحت خلالها الآراء حول من هو اللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم، إلى جانب العديد من العظماء مثل دييغو أرماندو مارادونا وبيليه، ولكن على مستوى “السوشيال ميديا” أكد رونالدو أنه الأفضل في من دون منازع.

وسجل أسطورة البرتغال البالغ من العمر 39 عاماً نفسه كأول شخص يصل إلى مليار متابع في مختلف حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، متفوقاً بفارق كبير على النجم الأرجنتيني.
وجاء سجل المتابعين لحسابات كريستيانو رونالدو بواقع 639 مليوناً في إنستغرام، و170 مليوناً في فيسبوك و113 مليوناً في إكس و60 مليوناً في يوتيوب و9 ملايين في كايشو و7 ملايين في ويبو.
في المقابل يمتلك ليونيل ميسي 504 ملايين في إنستغرام، و116 مليوناً في فيسبوك، و3.49 مليون في يوتيوب، و3.5 مليون في إكس بمجموع يبلغ 627 مليون متابع في مختلف الحسابات.

مقالات مشابهة

  • بإطلالة تشبه باربي.. هدى الإتربي تتألق في أحدث ظهور لها
  • أمراض غير متوقعة يمكن أن يسببها التفكير الزائد
  • روشتة للتخلص من وزنك الزائد بعد تناول حلاوة المولد.. هتحرق كل الدهون
  • عادل حمودة يكشف أسرار عن إدوارد سنودن ووكالة الاستخبارات الأمريكية
  • خاص| زينة منصور تكشف تفاصيل فيلم "حمام العريس": كوميدي لطيف ويضم حدثًا مهمًا
  • أهمها النوم الجيد.. نصائح لضبط الوزن الزائد
  • نجوم الصف الأول يختارون دراما الـ15 حلقة للموسم الرمضاني 2025
  • بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يكتسح ميسي في “السوشيال ميديا”
  • جدعنة السقا تظهر مع أبطال مسلسل عمر أفندي.. ما القصة؟
  • ياسر جلال يشارك بمسلسلين في رمضان 2025