تحدث السعودي أحمد المعلم وكيل اللاعبين عن كواليس انتقال لاعبه سعود عبد الحميد إلى صفوف نادي روما الإيطالي قادمًا من نادي الهلال السعودي.

وكيل سعود عبد الحميد يكشف  كواليس انتقال اللاعب إلى روما الإيطالي

وقال المعلم في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "صفقة سعود عبد الحميد تاريخية بانتقال لاعب سعودي إلى روما، الطبيعي ان اللاعب ياخد الأمور تدريجية ويخرج من دوري محلي إلى دوري متوسط ثم دوري كبير، لكن سعود انضم إلى روما مباشرًة".

وتابع "كان هناك عروض من فرنسا وانجلترا وأولمبياكوس اليوناني في الفترة الماضية بعد انتهاء كأس العالم في قطر، وكان قريب من قبل للانضمام إلى ستاد رين الفرنسي".

"صفقة الأهلي".. الزمالك يلاحق خليفة وسام أبو علي سيدات نادي ريمو تواجه الزمالك في إطار بطولة دوري منطقة الجيزة لكرة السلة

وأضاف "غير صحيح تمامًا أن المملكة العربية السعودية ستتكفل براتب سعود مع نادي روما، اللاعب انضم بقناعة تامة من إدارة روما والجهاز الفني، المدير الرياضي الحالي لروما في الموسم الماضي طلب التعاقد معه عندما كان مسؤولًا في نادي نيس الفرنسي".

واختتم أحمد المعلم تصريحاته "انضمام سعود لروما جاء لـ 4 سنوات، طبيعي غضب الجماهير من رحيل سعود عن الفريق، ولكن العلاقة بين اللاعب مع جماهير الهلال سمن على عسل، واللاعب رغبته منذ كأس العالم 2022 هي الاحتراف، نتمنى ان يكون نموذج في الاحتراف للاعبين السعوديين على غرار ميدو وصلاح ومهدي بن عطية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: روما الإيطالي سعود عبد الحميد روما الهلال الهلال السعودي سعود عبد الحمید إلى روما

إقرأ أيضاً:

بمشاركة روما الإيطالي.. تركي آل الشيخ يعلن تنظيم حفل اعتزال نجم الهلال السابق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- كشف تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن تنظيم حفل اعتزال للنجم السابق محمد الشلهوب، ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الجديدة.

ونشر تركي آل الشيخ، عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقاً)، صورة تجمعه بالشلهوب، وعلّق قائلاً: "ان شاء الله موسم الرياض سينظم اعتزال الكابتن محمد الشلهوب مع نادي روما الايطالي".

وكان محمد الشلهوب (43 عاماً) قد أعلن اعتزاله لعبة كرة القدم في سبتمبر/ أيلول 2020، بعد أن قضى قرابة 22 عاماً داخل المستطيل الأخضر.

وظهر في 450 مباراة بقميص نادي الهلال، سجّل خلالها 79 هدفاً وقدم 71 تمريرة حاسمة، وحقق برفقة زملائه ألقاب عدة، منها الدوري السعودي وكأس الملك ودوري أبطال آسيا.

على الصعيد الدولي، شارك الشلهوب في 67 مباراة مع المنتخب السعودي، أحرز فيها 9 أهداف وصنع 14 آخرين.

في الوقت الحالي، يتواجد محمد الشلهوب في الكادر الفني لفريق "الأزرق الهلالي"، الذي يقوده جورجي جيسوس.

السعوديةتركي آل الشيخرومانادي الهلال السعودينشر الأحد، 15 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • روما يسقط في فخ التعادل أمام جنوى بالدوري الإيطالي
  • تركي آل الشيخ يعلن حفل اعتزال محمد الشلهوب بمشاركة روما الإيطالي
  • بمشاركة روما الإيطالي.. تركي آل الشيخ يعلن تنظيم حفل اعتزال نجم الهلال السابق
  • حفل اعتزال محمد الشلهوب بمشاركة روما الإيطالي
  • وكيل لاعبين يكشف سبب فشل انتقال افشة للباطن السعودي
  • وكيل بوبيندزا يكشف كواليس مفاوضات الزمالك واختفاءه المفاجئ
  • وكيل صلاح يثير الجدل من جديد
  • مدرب توتنهام يكشف كواليس أزمة بينتانكور وسون
  • رئيس نادي أحد السعودي: ميشالاك تلقى عروض كثيرة.. وأطالب جماهير الزمالك بالصبر على اللاعب
  • سعود عبدالحميد يعود للواجهة من جديد بعد انتظامه مع نادي روما الإيطالي