موقع 24:
2024-09-15@15:20:07 GMT

حمدان بن مبارك: ثقتنا كبيرة بلاعبي منتخبنا الوطني

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

حمدان بن مبارك: ثقتنا كبيرة بلاعبي منتخبنا الوطني

ثمن رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، جهود الجهاز الفني والإداري لمنتخب الإمارات الوطني واللاعبين داعياً إلى تقديم الأفضل في مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وقال خلال تفقده تدريبات "الأبيض" بملعب جامعة نيويورك بجزيرة السعديات: "هذه المرحلة من التصفيات تتطلب أداءً مثمراً، وخوض المباريات بروح الفريق الواحد وانسجاماً وتجانساً بينكم خلال التدريبات والمنافسات".


وأضاف: "لدينا ثقة كبيرة بقدراتكم ومواهبكم وخبراتكم المتراكمة في ميدان كرة القدم، ولدينا ثقة أيضاً بأن جمهوركم سيكون خير سند لكم في هذه المرحلة الحاسمة من التصفيات، لأن جمهور الكرة الإماراتية لديه حلم كبير بالوصول إلى نهائيات كأس العالم مرة أخرى، وأنتم قادرون على ترجمة هذا الحلم وتحويله إلى حقيقة".

" #الأبيض" إلى الدوحة لمواجهة قطر بتصفيات كأس العالم 2026#منتخب_الإمارات #منصور_يا_منتخبنا #معاك_يالأبيض https://t.co/xQtQzgnGMB

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 3, 2024

وأشار الشيخ حمدان بن مبارك إلى أن مجلس إدارة اتحاد الكرة حريص على تقديم كل أنواع الدعم، وتوفير كل أسباب النجاح للمنتخب الوطني، مؤكداً أن هذه المرحلة الحاسمة تحتاج إلى تكاتف وتعاون وعطاء مستمر.
وتقدم الشيخ حمدان بن مبارك بالشكر لجميع الأندية لتعاونها وكذلك الشركاء والإعلام والجمهور، داعياً اللاعبين إلى تقديم أداء يليق بسمعة الكرة الإماراتية.
حضر التدريبات النائب الأول لرئيس الاتحاد رئيس رابطة المحترفين الإماراتية، عبدالله ناصر الجنيبي، وعضوا مجلس الإدارة، عبدالمحسن فهد الدوسري وفهد إسماعيل الحوسني.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الأبيض التصفيات اتحاد الكرة منتخب الإمارات تصفيات كأس العالم 2026 اتحاد الإمارات لكرة القدم حمدان بن مبارک

إقرأ أيضاً:

محاضرة فنية تجمع جوميز بلاعبي الزمالك قبل مباراة الشرطة الكيني في الكونفدرالية

يلقي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين في التاسعة مساء اليوم الجمعة بفندق الإقامة في كينيا، استعدادًا لمباراة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تأتي المحاضرة لشرح التعليمات الفنية للاعبين والدور المطلوب من كل لاعب في مباراة الغد  أمام الشرطة الكيني.

الزمالك: زي مباراة الشرطة الكيني مؤقت والتصميم النهائي سيظهر في مباراة الأهلي عاجل.. قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

وكان الزمالك خاض تدريبه الختامي عصر اليوم على ملعب نيايو الوطني، استعدادًا للقاء المرتقب أمام بطل كينيا.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • الأندية الإماراتية.. طموحات كبيرة في المنافسات الآسيوية
  • حمدان بن محمد يطلق مبادرة جديدة لدعم وتمويل البحث والتطوير والابتكار
  • حمدان بن محمد يعلن مبادرة جديدة لدعم البحث والتطوير
  • حمدان بن محمد يعلن مبادرة جديدة لدعم وتمويل البحث والتطوير والابتكار
  • الصغير: ثقتنا كبيرة في حكومة حماد تجاه سبها
  • التحالف الوطني: تقديم الدعم اللازم والسريع للمتضررين من حادث قطاري الزقازيق - صور
  • «التحالف الوطني»: تقديم الدعم في موقع حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • ليبيا تواجه نيوزيلندا في كأس العالم للصالات
  • محاضرة فنية تجمع جوميز بلاعبي الزمالك قبل مباراة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • اتحاد الكرة يعلن مشاركته في الترويج لسباق زايد الخيري بأبوظبي