بوابة الوفد:
2024-09-15@15:13:54 GMT

منيجيزا : برشلونة مشروع بطل سيتفجر هذا الموسم

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

أكد أوسكار مينجيزا نجم برشلونة السابق ان تصدر برشلونة للدوري الاسباني بفارق اربعة نقاط بعد مرور اربعة جولات فقط من الدوري الاسباني امر اكثر من رائع لفريق برشلونة لكن لابد من الاستمرارية لتحقيق اللقب في النهاية .

وكان برشلونة تحت قيادة المدير الفني هانز فليك قد حقق اربعة انتصارات متتالية في الدوري الاسباني على حساب فالنسيا وأتلتيك بيلباو و  رايو فاليكانو و بلد الوليد وضعت برشلونة على قمة الدوري مما جعل التوقعات ترتفع لدى جمهور برشلونة بشأن قدرة النادي الكاتالوني على المنافسة على الالقاب في الموسم الحالي على الرغم من عدم الدخول بقوة في فترة الانتقالات الصيفية .

وفي تصريحات لصحيفة الماركا قال اوسكار مينجيزا نجم برشلونة السابق والذي انتقل الى نادي سيلتا فيجو : برشلونة مازال امامه عمل شاق فالفريق يحتاج للكثير لكي يستمر في المنافسة على لقب الدوري في موسم طويل . بعد خروج مجموعة كبيرة من الاعبين الكبار مثل ليو ميسي و جيرارد بيكية و بوسيكيتس و غيرهم كان لابد من القيام بعملية احلال وتجديد ليعود برشلونة بخلاف الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي .

واضاف مينجيزا : المشروع يحتاج لوقت ويحتاج للعمل خطوة خطوة حتى يكتسب الثقة الكاملة . لقد راينا تقدما مع بداية الموسم واتمنى ان يستمر حتى يتفجر نجاح هذا الفريق الشاب .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة الدوري الإسباني الالماني هانز فليك

إقرأ أيضاً:

حزب العدل: قانون الإجراءات الجنائية الجديد خطوة جيدة لتكريس قيم المواطنة

قال أحمد بدرة، مساعد رئيس حزب العدل لتنمية الصعيد، إن قانون الإجراءات الجنائية الجديد، استجابة للمجتمع المدني، وترجمة لتوصيات لجان الحوار الوطني، لضمان العدالة للجميع، وحماية الحقوق والحريات، وتطبيق بنود الدستور لتكريس قيم المواطنة.

تعويض المتهمين عن الحبس الاحتياطي

ودعا «بدرة»، في بيان له اليوم الجمعة، إلى تعويض المتهمين عن الحبس الاحتياطي الخاطىء، ودمجهم في المجتمع، لتعزيز حقوق الإنسان، مشيدا بتضمين القانون الجديد توصيات الحوار الوطني ونقابة المحامين والمجتمع المدني والحقوقيين والأحزاب والسياسيين وفقهاء القانون، لإرساء نظام قضائي عادل، يحمي حقوق المواطن ويصون أمن واستقرار المجتمع.

وكشف عن أن مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد، نتاج عمل جماعي، بعد استجابة تشريعية مجلس النواب لتعديلات الحكومة ومجلس القضاء الأعلى والنيابة العامة، ونقابة المحامين والإعلاميين والمجتمع المدني، مؤكدا أن مشروع القانون يحقق نقلة نوعية في فلسفة الإجراءات الجنائية، وبموجب المشروع الجديد أصبحت النيابة العامة صاحبة الاختصاص الأصيل في تحقيق وتحريك ومباشرة الدعوى الجنائية.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا رابط بث مباشر اليوم في الدوري الاسباني جودة عالية وبدون تقطيع
  • ثلاثي يقود الهجوم.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا في الدوري الاسباني
  • موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الاسباني والقناة الناقلة
  • رضا عبدالعال: الزمالك يحتاج إلى صفقة جماهيرية
  • برشلونة يعتمد على «ابن جيرونا» في «الديربي»!
  • موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد في الدوري الاسباني
  • حزب العدل: قانون الإجراءات الجنائية الجديد خطوة جيدة لتكريس قيم المواطنة
  • الحديدي: كولر متمسك بضم محمد علي بن رمضان والأهلي يحتاج لجناح
  • «مصر أكتوبر»: مشروع قانون الإجراءات الجنائية خطوة مهمة لتحقيق العدالة الجنائية
  • نادر هشام: انضمامي لمودرن سبورت خطوة كبيرة للمنافسة على البطولات