استقر روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة إندونيسيا في إطار منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويلتقي منتخب السعودية نظيره إندونيسيا في أولى جولات دور المجموعات في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، يوم الخميس الموافق الخامس من شهر سبتمبر الجاري على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وتبدأ أحداث المباراة التي سوف تجمع بين الأخضر وإندونيسيا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة السعودية وإندونيسيا في تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال 2026 والقناة الناقلة دي بول: شارة قيادة المنتخب الأرجنتيني تنتمي إلى ميسي ومن المتوقع أن يدخل المنتخب السعودي المباراة بتشكيل مكون من:


حراسة المرمى: محمد العويس
خط الدفاع: متعب الحربي - علي لاجامي - علي البليهي - سعود عبد الحميد
خط الوسط: محمد كنو - فيصل الغامدي - ناصر الدوسري
خط الهجوم: سالم الدوسري - عبد الرحمن غريب - فراس البريكان

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التصفيات الاسيوية تشكيل المنتخب السعودي تصفيات كأس العالم 2026 شارة قيادة المنتخب

إقرأ أيضاً:

تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا في الدوري الإسباني اليوم

برشلونة ضد جيرونا.. استقر هانزي فليك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي جيرونا اليوم الأحد الموافق 15 من شهر سبتمبر 2024، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني 2024-2025.

وبعد مرور 4 جولات يعتلي برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، ولا يوجد فريق قادر على اللحاق به في هذه المرحلة، لكنه يسعى للابتعاد بالصدارة بعيدا عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا في الدوري الإسباني

وجاء تشكيل برشلونة المتوقع على النحو التالي..

تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا في الدوري الإسباني
في حراسة المرمى تير شتيجن
في خط الدفاع كوندي كوبارسي مارتينيز بالدي
في خط الوسط كاسادو بيدري يامال أولمو
في خط الهجوم رافينيا ليفاندوفسكي

ولعب برشلونة 4 مباريات في الدوري الإسباني حتى الآن، فاز في 3 منها بنتيجة واحدة (2-1) على كل من فالنسيا وأتلتيك بلباو ورايو فاليكانو، في حين تفوق في الجولة السابقة على بلد الوليد بسبعة أهداف دون رد.

جيرونا الذي قدم لوحة فنية رائعة في الموسم الماضي، نجح في تحقيق فوزين فقط هذا الموسم أمام أوساسونا وإشبيلية، وخسارة من أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة، وتعادل أمام ريال بيتيس بنتيجة 1-1.

برشلونة وجيرونا

مباراة الليلة ستكون رقم 13 بين برشلونة وجيرونا، حيث تمكن البارسا من تحقيق الفوز في 7 مواجهات مقابل 3 لأصحاب الأرض، في حين انتهت مواجهتان بالتعادل.

ويتذكر جمهور برشلونة واحدة من المواجهات الأكثر قوة في السنوات الأخيرة بين الفريقين، على ملعب مونتيلفي، وتحديدا في الدور الثاني من الدوري الإسباني، والتي خسرها البلاوجرانا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني

مهمة صعبة للبارسا بقيادة فليك، لكن زملاء روبرت ليفاندوفسكي يدركون أن موقعة ملعب مونتيلفي ستحتاج لتقديم المزيد من الجهد، حيث تقام المباراة مساء الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024.

⌛ #GironaBarça pic.twitter.com/poY4bKeN0j

— نادي برشلونة (@fcbarcelona_ara) September 14, 2024

وتبدأ مباراة برشلونة وجيرونا اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الخامسة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، وهو نفس الموعد بتوقيت مكة المكرمة.

رحلة برشلونة إلى ملعب جيرونا لن تكون سهلة على الإطلاق، ولذا فإننا ندعوكم لربط الأحزمة استعدادا لمتابعة المواجهة القوية مساء الأحد، والتي تشاهدونها عبر قناة beIN Sports HD بتعليق الإماراتي الشهير علي سعيد الكعبي.

مقالات مشابهة

  • النصر السعودي يصل بغداد استعدادًا لمواجهة الشرطة في أبطال آسيا للنخبة
  • تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الوحدة في الدوري السعودي اليوم
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا في الدوري الإسباني اليوم
  • تشكيل الرياض المتوقع أمام الهلال في دوري روشن السعودي
  • سالم الدوسري يقود تشكيل الهلال المتوقع أمام الرياض في دوري روشن السعودي
  • تشكيل مباراة الهلال والرياض المتوقع في الدوري السعودي
  • تصفيات مونديال 2026: السعودية تفوز على الصين واليابان على البحرين وتعادل الكويت والعراق
  • رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع أمام أهلي جدة بمقة دوري روشن
  • تشكيل الأهلي المتوقع امام النصر في الدوري السعودي
  • منتخبا السعودية والعراق.. نجما تصفيات مونديال 2026