كشفت ولاء السلامين، مراسلة قناة القاهرة الإخبارية في رام الله، آخر تطورات الأوضاع الميدانية بالضفة الغربية، قائلة إنه ارتقى عدد من الشهداء بينهم طفلة في بلدة كفردان؛ ليرتفع عدد الشهداء منذ بداية هذه العملية العسكرية المستمرة بشمال الضفة الغربية إلى 131 فلسطينيا على الأقل من 3 محافظات، حيث ارتقى 19 شهيدا في جنين، و4 شهداء في طوباس، و5 شهداء في طولكرم، بينما 3 في مدينة الخليل، من بينهم 7 شهداء أطفال ومسنين.

وأضافت السلامين، خلال رسالة على الهواء، أن وتيرة الأعمال والاقتحامات تتواتر يوما بعد يوم وتتصاعد، حيث حاصرت قوات الاحتلال بمنزل في كفردان غرب مدينة جنين، وعززت وجودها بين الحين والآخر عبر المنزل المحاصر، وكانت تنادي عبر مكبرات الصوت عما بداخله بتسليم نفسه، ولم يخرج أحد منه، وهدمت أجزاء منه وبعد ذلك سوته بالأرض.

وتابعت مراسلة القاهرة الإخبارية: «لا نعلم من هم بداخل هذا المنزل، هل فعليا تم استشهادهم أم خرجوا من أماكن أخرى؟ علما أن التحصينات التي كانت في محيط المنزل كثيفة، وهناك تواجد للصحفيين، وأطلقت قوات الاحتلال النار عليهم أصيب صحفيان برصاصة في اليد وبشظايا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رام الله ولاء السلامين طولكرم الضفة الاحتلال

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية: استشهاد 4 فلسطينيين في قصف إسرائيلي بمخيم النصيرات

قال يوسف أبو كويك مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» في خان يونس، إنه في مدينة رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة دوت عدة انفجارات أقصى المناطق الشرقية، والشمالية، والشمالية الغربية من المدينة.

وأطلق الاحتلال الإسرائيلي عدة قذائف صوب المنطقة الغربية لرفح الفلسطينية، ما أسفر عن استشهاد 5 فلسطينيين فجر اليوم، بعدما أصابت إحدى القذائف منزلًا أوى إليه عدد من النازحين.

طائرات الاحتلال تحلق فوق رفح الفلسطينية وخان يونس

وأضاف أبو كويك خلال رسالة على الهواء، أن الطائرات الحربية الإسرائيلية تحلق بشكل واضح في أجواء مدينتي رفح وخان يونس، في حين وصل إلى مستشفى شهداء الأقصى في المحافظة الوسطى 4 جثامين لشهداء جرى انتشالهم من منطقة قريبة مما بات يسمى «محور نتساريم».

مشيرًا إلى أنه جرى التعرف على هوية 3 من الجثامين في حين لا تزال هوية أحد الشهداء مجهولة.

وأوضح مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» أنه منذ فجر اليوم سقط 4 شهداء في مخيم النصيرات جراء قصف طال منزلين، منوهًا أن الليلة الماضية جرى استهداف المدنيين في ذات المخيم، حيث تم قصف 3 منازل استشهد فيهم 9 فلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • مراسلة «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يقتحم الحي الشرقي بالضفة الغربية
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يستهدف المباني في غزة مرتين لقتل أي ناجٍ
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يخطط لتحويل شمال غزة إلى منطقة عسكرية
  • «القاهرة الإخبارية»: غارات إسرائيلية عنيفة على عدة مناطق في قطاع غزة
  • تطورات الأوضاع الميدانية في قطاع غزة لليوم 343 على التوالي
  • القاهرة الإخبارية: غارة إسرائيلية تستهدف مدينة دير البلح وسط قطاع غزة
  • القاهرة الإخبارية: استشهاد 4 فلسطينيين في قصف إسرائيلي بمخيم النصيرات
  • 4 شهداء وعملية نوعية للمقاومة واقتحامات متواصلة لبلدات الضفة الغربية
  • «القاهرة الإخبارية»: غارتان للاحتلال على مدينة بيت جبيل جنوب لبنان
  • قوات الاحتلال تنسحب من طوباس بالضفة