بوابة الوفد:
2024-09-15@15:06:39 GMT

Valve تعين موظفين من مطور لعبة Risk of Rain

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

يبدو أن شركة Hopoo Games، مطورة لعبة المنصات الناجحة Risk of Rain، قد قررت التوقف عن العمل. ففي إعلان على موقع X/Twitter، أعلنت الشركة أن مؤسسيها بول مورس ودونكان دروموند، "إلى جانب العديد من الأعضاء الموهوبين الآخرين في Hopoo Games"، سيعملون الآن لصالح Valve. ونتيجة لذلك، أوقفت الشركة إنتاج لعبة غير معلنة تسمى Snail، وليس من الواضح ما إذا كانت ستستأنف العمل من حيث توقفت في المستقبل.

كما لم تذكر Hopoo عدد أعضاء فريق العمل الذين سينضمون إلى Valve وعدد الذين اختاروا المغادرة أو الذين تم استبعادهم من الصفقة. وجاء في إحدى تغريدات الشركة: "... في الوقت الحالي - ناموا جيدًا، Hopoo Games".

كما لاحظ مطورو الألعاب والعديد من المعلقين على Steam subreddit، يمكن لموظفي Hopoo السابقين الانضمام إلى تطوير Valve لـ Deadlock، وهي لعبة إطلاق نار MOBA قادمة كانت تختبرها منذ عام 2023. اجتذبت Deadlock آلاف اللاعبين الأوائل قبل الإعلان عنها رسميًا، على الرغم من أنها لا تزال متاحة للمدعوين فقط ولا تزال في مرحلة التطوير المبكر بدون تاريخ إصدار حتى الآن.

طورت Hopoo أيضًا لعبة حركة خفية جانبية تسمى Deadbolt، لكنها تدين بمعظم نجاحها إلى Risk of Rain، والتي أنتجت تكملة وإعادة إنتاج. تم إصدار Risk of Rain في عام 2013، وبينما آليات إطلاق النار والمنصات ثنائية الأبعاد بسيطة جدًا، إلا أن اللعبة ليست سهلة. تصبح أكثر صعوبة وترمي عليك وحوشًا أقوى كلما لعبت أكثر، وتحصل على حياة واحدة فقط - ستفقد كل الخبرة التي اكتسبتها إذا مت وسيتعين عليك البدء من جديد.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

عودة لعبة Flappy Bird بعد 10 سنوات من توقفها

بعد عقد من توقفها المفاجئ وظهور عدد لا يحصى من النسخ المستنسخة، تعود لعبة Flappy Bird الأصلية. وتحت راية مؤسسة Flappy Bird، حصل بعض المعجبين المتفانين على حقوق اللعبة التي حققت نجاحًا كبيرًا على الأجهزة المحمولة، وفقًا لبيان صحفي. ستعود لعبة Flappy Bird إلى أنظمة iOS وAndroid كتطبيقات محمولة أصلية في عام 2025. ولكن ستتمكن من لعبها في أي مكان آخر قبل ذلك. يخطط الفريق لإحضار اللعبة إلى منصات أخرى، مثل سطح المكتب والويب المحمول، بدءًا من هذا الخريف.

لدى مؤسسة Flappy Bird بعض الخطط الكبيرة للعبة التي تم إحياؤها، وقد عرضت بعضًا منها في مقطع دعائي. في حين أن الحفاظ على تصميم اللعبة الأصلي هو المفتاح، يمكنك أيضًا توقع أوضاع وشخصيات وتقدم وتحديات متعددة اللاعبين جديدة.

 

ساعد مزيج من طريقة اللعب الصعبة وأسلوب فني بدائي (بما في ذلك الأنابيب التي بدت مستوحاة جدًا من ألعاب ماريو) لعبة Flappy Bird في أن تصبح ضجة. لقد أثار التحدي الذي يفرضه النقر على الشاشة لرفرفة أجنحة الطائر والاندفاع عبر الفجوات بين الأنابيب خيال جحافل من اللاعبين - أكثر من 100 مليون منهم، وفقًا لمؤسسة Flappy Bird.

ظهرت لعبة Flappy Bird لأول مرة في مايو 2013 ولكنها لم تنفجر حتى يناير التالي. سرعان ما كشف المطور دونج نجوين أن اللعبة كانت تجني 50 ألف دولار يوميًا من الإعلانات. ومع ذلك، كان نجاح Flappy Bird أكثر من اللازم بالنسبة لمبتكرها. قام نجوين بحذفها من App Store وGoogle Play في فبراير 2014 لأسباب إيثارية على ما يبدو (على الرغم من أنه جلب نسخة أخرى إلى Amazon Fire TV في وقت لاحق من ذلك العام).

قال لمجلة فوربس: "صُممت لعبة Flappy Bird لتلعب في بضع دقائق عندما تكون مسترخيًا". "لكنها تحولت إلى منتج مسبب للإدمان. أعتقد أنها أصبحت مشكلة. لحل هذه المشكلة، من الأفضل إزالة Flappy Bird. لقد اختفت إلى الأبد." ولحسن الحظ بالنسبة للمعجبين (ولكن ربما ليس للأشخاص الذين كانوا يعيدون بيع الهواتف القديمة التي لا تزال اللعبة الأصلية مثبتة عليها)، فإن "إلى الأبد" لا يعني بالضرورة أنها دائمة.

مقالات مشابهة

  • حسابات شخصية تدفع موظفين للإحتجاج على رئيس مكتب الضبط بمحكمة وزان
  • تسريب لعبة The Legend of Zelda: Echoes of Wisdom
  • الحوثيون يردون على دعوات المبعوث الأممي بـ”مزيد من الاعتقالات” بحق موظفين أممين بصنعاء
  • ترامب: لن أبيع أسهمي في الشركة المالكة لمنصة تروث سوشيال
  • بريطانيا تعين ممثلا خاصا جديدا في السودان
  • عودة لعبة Flappy Bird بعد 10 سنوات من توقفها
  • السويد: الشركة في الأهلي والاتحاد والنصر قامت بتحييد الـ25% في اتخاذ القرار
  • جامعة الكرة تعين النيبت مدرباً للمنتخب أقل من 18 سنة وتتخلى عن باها مدرب أقل من 16 سنة
  • تنديد دولي بمقتل موظفين أمميين في غارة إسرائيلية بغزة..وحصيلة الضحايا تصعد إلى 41 ألفا و118 شهيدا
  • متحف أمريكي يفصل 3 موظفين لتضامنهم مع القضية الفلسطينية