بوابة الوفد:
2024-09-15@15:18:31 GMT

التفاصيل المالية لإنتقال تريزيجيه للريان القطري

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

أعلن نادي الريان القطري منذ قليل، تعاقده رسميا مع الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادما من فريق طرابزون سبور التركي.

ودفع نادي الريان القطري مبلغ 4 مليون دولار مقابل الحصول علي خدمات محمود حسن تريزيجيه من طرابزون التركي لمدة عام، بخلاف المقابل المادي الذي حصل عليه اللاعب.

وأعلن نادي الريان القطري، عن تعاقده بشكل رسمي مع النجم الدولي محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق طرابزون التركي ومنتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر الحساب الرسمي للفريق القطري على موقع التواصل الإجتماعي “X”: “فيديو تقديمي يظهر فيه اللاعب بعنوان:”محمود تريزيجيه ، اختار الريان”.

ويأتي تعاقد الريان القطري مع محمود تريزيجيه، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، للمنافسة على البطولات في الموسم الجديد.

ويعتبر محمود حسن تريزيجيه أحد أهم لاعبي الجيل الحالي لمنتخب مصر، وسبق له وأن احترف في الدوري الإنجليزي الممتاز، حينما مثل فريق استون فيلا وقدم مستويات رائعة رفقة الفريق الإنجليزي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تريزيجيه الريان القطري طرابزون سبور الدوري التركي الدوري الإنجليزي محمود حسن تریزیجیه الریان القطری

إقرأ أيضاً:

وزير المالية التركي: التضخم سينخفض لأقل من 50%

أنقرة (زمان التركية) – تعهد وزير الخزانة والمالية، محمد شيمشك، بانخاض التضخم النقدي السنوي في تركيا، إلى أقل من 50% في سبتمبر الجاري.

وقال وزير الخزانة والمالية، عبر منصة X: التحسن في توقعات التضخم يدعم أهداف برنامجنا، انخفضت توقعات التضخم في نهاية العام إلى 43.1 في المائة حيث أصبح تراجع التضخم أكثر وضوحًا.

ويبلغ معدل التضخم النقدي السنوي في تركيا 51.97، بحسب البيانات الرسمية عن شهر أغسطس.

وأضاف شيمشاك: بلغت توقعات التضخم قبل 12 شهرًا و24 شهرًا من التضخم الذي ظل ينخفض لمدة أحد عشر شهرًا 27.5 في المائة و18.4 في المائة على التوالي.

وقال الوزير شيمشك: من المتوقع أن ينخفض التضخم النقدي السنوي في تركيا، الذي انخفض بمقدار 23.5 نقطة في الأشهر الثلاثة الماضية، إلى أقل من 50 في المئة في سبتمبر.

وأضاف: نهدف إلى خفض نسبة عجز الموازنة إلى الدخل القومي، التي توقعنا أن تبلغ 4.9 في المائة في عام 2024، إلى 3.1 في المائة في العام المقبل، وبالتالي فإن الانضباط المالي سيوفر دعمًا قويًا لتخفيف التضخم.

وختم وزير المالية التركي، بالقول: سنواصل سياساتنا لضمان استقرار الأسعار، وسنعمل على زيادة القوة الشرائية لمواطنينا بشكل دائم من خلال القضاء على أوجه الجمود الهيكلي في التضخم”.

 

Tags: اسطنبولالتضخمتركيامحمد شيمشكوزير الخزانة التركي

مقالات مشابهة

  • لماذا فشل انتقال تريزيجيه إلى الأهلي قبل التوقيع مع الريان؟ وسيط الصفقة يجيب
  • وزير المالية التركي: التضخم سينخفض لأقل من 50%
  • غزال ينتقل إلى نادي ريزا سبور التركي
  • شاهد.. أم صلال يهزم السد وتريزيغيه يتألق مع الريان بالدوري القطري
  • بهدف و2 أسيست.. تريزيجيه يقود الريان لاكتساح الشحانية في دوري نجوم قطر
  • تريزيجيه يقدم بداية مثالية مع الريان في دوري نجوم قطر
  • عاجل.. تريزيجيه يتوهج بهدف وصناعة في 15 دقيقة مع الريان أمام الشحانية
  • في أول ظهور.. تريزيجيه يقص شريط أهدافه مع الريان أمام الشحانية بدوري نجوم قطر
  • عاجل.. شاهد أول أهداف تريزيجيه مع الريان القطري «فيديو»
  • الريان يستضيف الشحانية في الظهور الأول لـ تريزيجيه بدوري نجوم قطر