حجزت نور الشربيني المصنفة الاولى عالميا مقعدها في نصف النهائي ببطولةCIB المصرية المفتوحة للاسكواش 2024 بنادي O West، أول بطولة ماسية للاسكواش في العالم.

وتأهلت مور الشربيني لنصف النهائي بعد تغلبها على اللاعبة تين جيليس المصنفة السابعة عالمياً من بلجيكا بثلاثة اشواط نظيفة، فى مباراة قوية وسريعة، بربع النهائي.

 وجاءت نتيجة الاشواط كالتالي: 11-8, 11-1, 11-7 

ومن المتوقع ان تقابل نظيرتها المصرية هانيا الحمامي في نصف النهائي يوم الخميس القادم الموافق 5 سبتمبر

استطاعت هانيا الحمامي، المصنفة الثالثة عالميا التغلب على اللاعبة الانجليزية جينا كينيدي المصنفة السادسة خلال فعاليات الدور ربع نهائى من بطولة CIB المصرية المفتوحة للاسكواش، اول بطولة ماسية فى العالم بنتيجة بثلاث اشواط نظيفة، وجاءت نتيجة الاشواط كالاتي: 11-7, 11-9, 12-10

 لتقابل نور الشربيني فى النصف النهائي يوم الخميس القادم

وفى مباراة متوقعة، حجز على فرج اللاعب المصري المصنف الاول عالميا مقعده فى الدور النصف نهائي فى بطولة CIB المصرية المفتوحة للاسكواش 2024 والمقامة بنادي O West بعد تغلبه على اللاعب مازن هشام المصنف الخامس عالمياً من مصر بثلاث أشواط نظيفة وجاءت نتيجة الاشواط كالاتي: 11-7, 11-4, 11-6

كما حجز اللاعب دييجو إلياس المصنف الرابع عالمياً من بيرو على مقعده في النصف نهائي فى بطولة CIB المصرية المفتوحة للاسكواش 2024 والمقامة بنادي O West بعد تغلبه على اللاعب طارق مؤمن المصنف الثامن عالمياً من مصر وذلك بعد انسحابه وجاءت نتيجة الاشواط كالاتي: 11-5, 6-2

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المصریة المفتوحة للاسکواش وجاءت نتیجة الاشواط على اللاعب

إقرأ أيضاً:

تعرف على نتائج البعثة المصرية اليوم في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند

 

نجح المنتخب المصري للمواي تاي في تحقيق نتائج جيدة اليوم السبت خلال منافسات بطولة العالم المقامة في تايلاند المستمرة حتى 20 سبتمبر الجاري.

وفاز لاعب المنتخب الوطني أنس عصام على نظيره لاعب فلندا في دو الـ 32 كما تغلبت سما إبراهيم على لاعبة منتخب المكسيك في دور الـ 16.

وفي المواجهات المرتقبة غدا الأحد يواجه اللاعب فارس علي لاعب منتخب أوزبكستان في دور الثمانية كما سيوجه اللاعب أنس عصام نظيره بطل منتخب فلسطين ضمن منافسات دور الـ 16 كما ستوجه اللاعبة سما إبراهيم لاعبة منتخب نيوزيلندا في دور الثمانية.

الكاف يوافق على طلب المصري بالوقوف دقيقة حداد على روح إيهاب جلال قبل مباراة الهلال الليبي الغندور ينفي مفاوضات الزمالك مع كارلوس ستراندبيرج

وأشاد محمود سعيد المدير التنفيذي للاتحاد المصري للمواي تاي بأداء اللاعبين خاصة مع الاقتراب مع التقدم في المنافسات وسط منافسات غاية في القوة، موضحا أن اللاعبين استعدوا بشكل جيد للمنافسات قبل انطلاق البطولة بفترة كافية.

تشارك مصر في بطولة العالم للمواي تاي بـ 11 لاعب ولاعبة وضمت قائمة اللاعبين: فارس علي في وزن + 91 كجم، زكريا وليد وزن 81 كجم، عمرو مصطفي وزن 58 كجم، أنس عصام وزن 51  كجم، محمد سامي في وزن  36 كجم، آللاء شادي وزن + 71 كجم، جومانا وليد وزن 63 كجم، ملك البادي وزن 60 كجم، نورسين وليد وزن 56 كجم، أريام مجدي وزن 51 كجم، سما إبراهيم وزن 57 كجم.

يترأس بعثة المنتخب المصري للمواي تاي محمد إبراهيم رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحادين الأفريقي والمتوسط للمواي تاي، وليد زكريا مدرب، وائل فهر مدرب.

مقالات مشابهة

  • شاطئ جليانة يستضيف بطولة ليبيا للسباحة
  • ماراثون رمضان 2025.. دينا الشربيني تتعاقد على بطولة مسلسل «كامل العدد 3»
  • سر تصدر دينا الشربيني للتريند.. تفاصيل
  • تعرف على نتائج البعثة المصرية اليوم في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند
  • سيطرة مصرية على نتائج اليوم من منافسات بطولة أفريقيا لجمباز الأيروبيك بالقاهرة
  • شباب اليد يتأهل إلى نهائي بطولة أفريقيا بتونس
  • شاطئية القابضة للمطارات وميناء القاهرة في نهائي بطولة الجمهورية للشركات
  • موعد مباراة ميار شريف في نهائي بطولة جاسمين للتنس
  • منتخب شباب اليد يفوز على ليبيا ويتأهل إلى نصف نهائي بطولة أفريقيا بتونس
  • فريق كويتي يشارك في نهائي بطولة العالم رد بول Four 2 Score بفئتين رجالا ونساء في لايبزيغ بألمانيا