أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، عن حاجتها لشغل وظيفة "صراف تذاكر" بنظام التعاقد السنوى - "كود الوظيفة: 2111 ، واسم الوظيفة: صراف تذاكر" .

مسئوليات العمل:
• بيع التذاكر العادية والكروت الذكية والإشتراكات بمختلف أنواعها وكل ما يتعلق بها من اعمال من خلال شبابيك التذاكر المخصصة لهذا الغرض بمختلف المحطات ولمختلف خطوط المترو على مدار ساعات التشغيل.


• يتواجد فى مكان العمل فى الميعاد المحدد للوردية الخاصة به ويلتزم بالزى المصلحي المخصص للعمل.
• يفتح منفذ الصرف قبل أول قطار ومع فتح أبواب المحطة للركاب وعدم غلق منفذ الصرف إلا مع أخر قطار وبعد غلق ابواب المحطة طبقاً للوردية المعين عليها ويستكمل عمله بالوردية الليلية طبقاً والتعليمات.
• يقوم بصرف التذاكر والاشتراكات .......الخ لجمهور المتعاملين ويتأكد من صحة بيانات التذاكر المنصرفة وصحة الاشتراكات المستخرجة والكروت الذكية وصحة الإيراد المتحصل من الراكب.
• يحافظ على ماكينة الصرف ويبلغ عن أي أعطال فور حدوثها.
المتطلبات العامة لشغل الوظيفة:
- ذكور فقط.
- المؤهل العلمى المطلوب: مؤهل عالى مناسب.
- السن: لا يزيد السن عن (35 عام) وقت التقديم للمسابقة.
- محل الإقامة: من قاطنى القاهرة الكبرى.
- الإلمام باللغة الانجليزية (القبول لا يقل عن 50% من نتيجة إختبار تحديد المستوى بمعهد اللغات التابع للقوات المسلحة)
- الإلمام بالحاسب الآلى (حاصل على شهادة الرخصة الدولية للحاسب الآلى ICDL معتمدة).
- إجتياز الإختبارات الطبية (يتم عمل كشف طبى بالمجمع الطبى لهيئة سكك حديد مصر طبقاً وشروط الوظيفة) واجتياز تحليل المخدرات باعتباره مسوغ للتعيين.
- إجتياز الإختبارات النفسية (بالقوات المسلحة).
- إجتياز الإختبارات الشخصية.
- أدى الخدمة العسكرية أو معاف.
- يتم عقد الاختبارات والمقابلات الشخصية للمتقدمين.
- يقبل العمل بنظام الورادى الصباحية والمسائية والليلية.
المستندات المطلوب إرفاقها بالطلب
- صورة من المؤهل الدراسى والموهلات الاخرى التى حصل عليها {ان وجدت}.
- صورة من موقف التجنيد.
- صورة من بطاقة الرقم القومى.
- صورة من شهادة الميلاد كمبيوتر.
- صورة شهادات خبرة (إن وجد).
- صورة من شهادات الدورات التدريبية (إن وجد).
تقدم الطلبات بمقر الشئون الإدارية بمبنى حمامات القبة يومياً من الساعة (9 صباحاً) وحتى الساعة ( 1 ظهراً ) ما عدا يوم الجمعة وذلك خلال الفترة من ( 4/ 09 / 2024) حتى ( 9/ 09 / 2024)

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صورة من

إقرأ أيضاً:

جامعة نجران تعلن عن وظائف شاغرة.. التفاصيل والشروط

أعلنت جامعة نجران اليوم عن توفر وظائف عقود تعاون " رجال - نساء" للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1446هـ، لحملة الماجستير والدكتوراه للتدريس في عدد من التخصصات الأكاديمية، ويستمر التقديم حتى يوم الخميس 16 / 3 / 1446 هـ.
واشترطت الجامعة الآتي:أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وحاصلاً على المؤهل المطلوب بنظام الانتظام من جامعة سعودية أو من جامعة خارجية معترف بها.أن يكون مؤهل الماجستير أكاديمياً وأن لا يقل التقدير العام في البكالوريوس والماجستير عن جيد جداً (إذا كان حاصلاً عليها من جامعة تمنحها بتقدير).إن كان المؤهل صادراً من جامعة تمنح الدرجة دون تقدير، فيتم معايرة التقييم بعد الاطلاع على نظام تلك الجامعة وتقدير ما يعادل على الأقل جيد جداً، وإرفاق معادلة المؤهل العلمي لخريجي الجامعات غير السعودية.الحصول على موافقة من جهة عمل الموظف في القطاعين الحكومي والخاص أو تقديم (برنت) من نظام أبشر يثبت أن المتقدم أو المتقدمة غير موظف.أن يمتلك المتقدم أو المتقدمة القدرة على التعامل مع الأنظمة التعليمية الإلكترونية للجامعة.ألاَّ يكون قد صدر بحق المتقدم أي حكم قضائي له علاقة بالشرف والأمانة والأخلاق أو قرار تأديبي، أو كف يد من جهة عمله.المستندات المطلوبةوحددت الجامعة المستندات المطلوبة التي تتمثل في: صورة مصدّقة من المؤهل المطلوب، وصورة معتمدة من المعادلات في حال كان المؤهل من خارج المملكة.
أخبار متعلقة لرعاية صحية نموذجية.. الضمان الصحي يطلق المساعد الرقمي "بشرى"أمطار غزيرة وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس مكة المكرمةوكذلك الخبرات الأكاديمية إن وجدت، وصورة الهوية الوطنية سارية التاريخ، إضافةً إلى صورة من موافقة جهة عمل الموظف أو تقديم مستند من نظام أبشر يثبت أن المتقدم أو المتقدمة غير موظف؛ على أن ترفع كامل المستندات المطلوبة عبر البريد الخاص بكل كلية: كلية العلوم والآداب ‏[email protected] ، كلية طب الأسنان ‏[email protected].

مقالات مشابهة

  • جامعة نجران تعلن عن وظائف شاغرة.. التفاصيل والشروط
  • جامعة نجران توفر وظائف شاغرة
  • وظائف شاغرة / تفاصيل
  • شركة المراعي تعلن عن وظائف شاغرة لحملة الدبلوم والثانوية فأقل 
  • وظائف شاغرة لشباب المهندسين في الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات.. «الشروط»
  • تفاصيل خطة «القومية للأنفاق» لزيادة شبكات المترو والقطار الكهربائي
  • وظائف خالية في هذه الأماكن.. اعرف الشروط
  • مدراس مسك تعلن عن وظائف شاغرة
  • وظائف شاغرة لدى الأمن العام
  • وظائف جديدة في بنك مصر.. اعرف الشروط وكيفية التقديم