تستعد الفنانة كارول سماحة، لطرح أحدث أعمالها ألبوم «مختلفة»، عبر قناتها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، يوم 9 سبتمبر الجاري.

ونشرت كارول سماحة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، مقطع فيديو، وقالت عن سبب تسمية الألبوم: «اسم الألبوم استوحته من أسماء إحدى أغنياته، شعرت أنها تستحق أن تحمل اسم الألبوم».

What’s inside the bowl? ????
A sneak peek into #مختلفة! Time to answer your burning questions! ????✨#CaroleSamaha #Mokhtalifa #كارول_سماحة #مختلفة pic.twitter.com/wGKEG6SiIn

— Carole Samaha (@CAROLE_SAMAHA) September 3, 2024

وكشفت عن عدد الأغاني الرومانسية في الألبوم، وعدد الأغاني التي ستقوم بتصويرها، قائلة: «الأغاني الرومانسية ستكون هي الأكبر في الألبوم بنحو 6 أغنيات، وسيتم تصوير 6 أغنيات».

وتحدثت عن أكثر ما يميز ألبومها الجديد، وكشفت عن عدد الأغاني التي تكون من كلماتها وألحانها، قائلة: «أكثر ما يميز ألبومي الجديد، هو مواضيعه الجديدة وطريقة طرحها، وهناك 7 أغاني من كلماتي وألحاني».

تفاصيل ألبوم مختلفة لـ كارول سماحة

ومن المفترض، أن يضم ألبوم مختلفة لـ كارول سماحة، أكثر من 10 أغاني، تتضمن أبرزها الأتي: «أغنية غنو لحبيبي، كلمات كارول سماحة، وألحان شريف بدر، وأغنية نفس من كلمات وألحان كارول سماحة، وأغنية أجمل سنين، من كلمات تامر حسين، وموسيقي إسلام زكي، وأغنية كتير بخاف، وأغنية حالة تخذير، وأغنية مختلفة، وحبيبي سلام، وخبيني بشنطة، وبيت الأسد، وبتعيد.

اقرأ أيضاًكارول سماحة تكشف عن موعد طرح أحدث ألبوماتها «مختلفة» | صورة

بعد غياب 8 سنوات.. كارول سماحة تعود بـ ألبوم «مختلفة» في هذا الموعد

محمد الريفي يرد على تصريحات كارول سماحة الأخيرة.. فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كارول سماحة ألبوم مختلفة مختلفة ألبوم كارول سماحة کارول سماحة

إقرأ أيضاً:

مصطفي ابو سريع يكشف عن أكثر مشهد آثر به في مسلسل "عمر أفندي"

حل أبطال مسلسل "عمر أفندي" ضيوف على برنامج "معكم مني الشاذلي" مع الإعلامية مني الشاذلي المُذاع عبر قناة on، وقد تحدث أبطال المسلسل خلال الحلقة عن كواليس العمل وعن نجاح المسلسل الكبير الذي حققه وحفاظه على تصدره التريند منذ أول حلقة طرحت له حتي الحلقة الأخيرة.

مصطفي ابو سريع يكشف عن أكثر مشهد آثر به في المسلسل 

 

وقد كشف الفنان مصطفي أبو سريع الذي قدم شخصية "دياسطي" بالمسلسل عن أكثر مشهد حبه وآثر به، حيث كشف قائلًا: "أنا حبيت مشاهد دياسطي كلها جدًا مفيش لحظه كنت فيها بلبس الشخصية إلا وكنت مصدقها وحببها أوي من قلبي، وعلاقتي بـ عمر وكل مشاعر العلاقه ما بينا حبتها جدًا بس هو مشهد الوداع ده أنا كل ما بشوفه بعيط بجد".

وأضاف قائلًا: "ولكن أكتر مشهد فالمسلسل آثر فيا مشهد زينات وعمر لما كانوا بيتكلموا عن الفرق ما بين زمان ودلوقتي يعني قد إيه مشاعر رهيبه جدًا فكام جمله صغيرين".

تفاصيل مسلسل "عمر أفندي"

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

 

أحداث مسلسل "عمر أفندي"

 

يروي مسلسل "عمر أفندي" قصة عمر، الذي يعاني من مشاكل مع زوجته ذات الطبقة الاجتماعية الأعلى ووالدها المتسلط. بعد وفاة والده الذي نصحه بعدم الزواج منها، يجد عمر نفسه في حالة صدمة. 

تتعقد الأمور عندما ينتقل بشكل غير متوقع إلى زمن الأربعينات، مما يخلق صراعًا داخليًا بين الحاضر والماضي.

أبطال وصناع مسلسل "عمر أفندي"  

 

ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح ألبومها.. أنغام تهاجم الذكاء الاصطناعي
  • هاني فرحات يبدع مع أنغام بألحان ألبومها الجديد في حفل جدة
  • أنغام تشعل جدة بأجمل أغانيها.. صور
  • بحضور صناع الألبوم .. أنغام تتصدر التريند بأضخم حفلات جدة
  • “كلّو مسموح”.. كارول سماحة تعود إلى خشبة المسرح
  • مصطفي ابو سريع يكشف عن أكثر مشهد آثر به في مسلسل "عمر أفندي"
  • ما حكم التسمية بـ عبد النبي وعبد الرسول؟ أحمد عمر هاشم يُوضح(فيديو)
  • كارول سماحة.. "كتير بخاف" الأعلى مشاهدة في ألبوم "مختلفة"
  • الليلة.. أحمد حاتم على موعد مع الجمهور بـ مول مصر لمشاهدة "عاشق"
  • نجوى كرم تفاجئ الجمهور بـ”ريمكس” أغنية “يلعن البعد”