زار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، اليوم، معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، بدورته الحادية والعشرين التي تقام بمركز أبوظبي الدولي للمعارض (أدنيك) برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس نادي صقاري الإمارات.

وتفقد معاليه خلال جولة له عدداً من الأجنحة الإماراتية والدولية المشارِكة في الحدث الذي تنظمه مجموعة أدنيك بالتعاون مع نادي صقاري الإمارات، وأبدى إعجابه بالمستوى المتقدم الذي وصل إليه المعرض، ومستوى التنظيم وحجم المشاركات ومحتويات الأجنحة.

أخبار ذات صلة خالد بن محمد بن زايد يزور معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية في نسخته الـ21 بمبادرة "لون حلمهم".. الهلال الأحمر الإماراتي يعزز مواهب الأيتام

وثمَّن أدوار المعرض الرائد عالمياً، والذي يتيح للزوار الاطلاع على توجهات السوق، والممارسات التي تسهم في الحفاظ على البيئة ودعم الاستدامة، وتسلِّيط الضوء على الإرث الحضاري الغني لدولة الإمارات في مجالات الصقارة والصيد والفروسية.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: نهيان بن مبارك معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية أبوظبی الدولی

إقرأ أيضاً:

نهيان بن مبارك يحضر أفراح العجمي والمنصوري

أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة مبادرة وطنية تعالج 130 طفلاً من فاقدي السمع «التعليم والمعرفة»: 1000 مقعد جديد لمرحلة ما قبل الروضة

حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش أمس، حفل الاستقبال الذي أقامته عائلة الدكتور عادل عبدالله الشامري العجمي بمناسبة زفاف نجله «محمد» إلى كريمة أحمد جاسم أحمد المنصوري.
حضر الحفل - الذي أقيم بمجلس المشرف بمدينة أبوظبي - معالي الدكتور مغير خميس الخييلي رئيس دائرة تنمية المجتمع وجمع غفير من الأهل والأصدقاء.
وهنّأ معاليه العروسين وذويهما وتمنى لهما حياة أسرية سعيدة وهانئة داعياً الله تعالى أن ينعم عليهما بالبنين والرفاه والاستقرار وأن يديم على دولتنا وشعبنا الأمن والسعادة والاستقرار.
من جانبهم، أعرب ذوو العريسين عن سعادتهم بهذه المناسبة وشكرهم وتقديرهم لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان لمشاركته أفراحهم ومناسباتهم مؤكدين اعتزازهم بنهج التواصل والترابط الأصيل مع أبناء الوطن.

مقالات مشابهة

  • الكتاب الفلسطيني لأول مرة في معرض بغداد الدولي
  • محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تختتم مشاركتها الناجحة في معرض كتارا الدولي للصيد والصقور 2024
  • وزير الزراعة يفتتح الدورة الـ 36 لمعرض صحاري الزراعي الدولي
  • وزير الزراعة يفتتح الدورة الـ 36 لمعرض ومؤتمر صحاري الزراعي الدولي
  • نهيان بن مبارك يقدم واجب العزاء في وفاة زوجة أحمد بن حميد المنصوري
  • نهيان بن مبارك يحضر أفراح العجمي والمنصوري في أبوظبي
  • نهيان بن مبارك يحضر أفراح العجمي والمنصوري
  • «أبوظبي للصيد والفروسية» يعقد دورته ال22 في 30 أغسطس المقبل
  • تحت رعاية حمدان بن زايد.. الدورة الـ 22 من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية تعقد فعالياتها في الإمارة
  • انطلاق معرض بغداد الدولي للكتاب تحت شعار العراق يقرأ