الأسبوع:
2024-09-19@13:52:27 GMT

بادية بالم هيلز badya palm hills

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

بادية بالم هيلز badya palm hills

عندما تبحث عن الرفاهية والأمان والخصوصية، فأنت بذلك تضمن لأولادك وأفراد أسرتك حياة أفضل، وأكثر استقرارًا، بعيدًا عن الضوضاء والصخب والبيئة غير النظيفة، وإذا كنا نتحدث عن المدينة الذكية ذات الموقع المثالي والتصميم الأوروبي الممزوج بالأصالة الشرقية، فنحن نتحدث عن بادية بالم هيلز badya palm hills أحد أضخم مشروعات شركة بالم هيلز، ومن خلال جي بي آر العقارية ستحصل على وحدتك في هذا المشروع الذي تأسس وخُطط له بتنقية الذكاء الاصطناعي، بأقل قيمة سعرية مقابل خدمة متكاملة.

موقع المشروع

أكبر مشروعات غرب القاهرة السكنية، يقع المشروع في قلب مدينة 6 أكتوبر على طريق الواحات مباشرةً، وهذا الموقع المتميز يسهل عمليتي الدخول والخروج من وإلى المشروع من جميع مداخله وبواباته بسهولة تامة، فإذا كنت تبحث عن كومبوند متكامل الخدمات وقريب من كل شيء وطريق السخنة والعلمين والقاهرة، مع توفير الخدمات الطبية والتعليمية المتكاملة، فبالم هيلز هي خيارك المثالي.

الأماكن القريبة من المشروع

المشروع قريب من طريق الفيوم الصحراوي ودهشور الجديد.

على مشارف الخط الرابع لمترو الأنفاق.

حوالي 15 دقيقة تفصله عن مول مصر.

مسافة قريبة تفصله عن أهرامات الجيزة ونادي وادي دجلة والجزيرة

أنت في بالم هيلز قريب من كومبوند او ويست.

ميدان الحصري في مدينة أكتوبر.

حان الوقت لتمتلك وحدتك السكنية في أضخم مشروعات أكتوبر، لتكون في مركز المدينة المستقبلية المتميزة، ابتعد عن الزحام وتواصل مع جي بي آر لتحصل على شقتك أو فيلتك في قلب السادس من أكتوير.

مميزات مشروع بادية بالم هيلز badya palm hills

اختيار موقع يناسب جميع العملاء، مع سهولة حصولك على وحدة سكنية في أرقى أحياء مدينة 6 أكتوبر.

ستكون في مدينة متكاملة الخدمات على مساحة آلاف الكيلو مترات، ستصبح حلقة الوصل بين غرب القاهرة وشرقها.

أنت قريب من كل شيء وأهم معالم مدينة 6 أكتوبر، لن تشعر أنك ابتعدت كثيرًا عن العاصمة القاهرة والجيزة أو ميادين أكتوبر الرئيسية.

جي بي آر تقدم لك أسعار تنافسية على الفيلات المستقلة والبنتهاوس والتوين هاوس والشقق العادية أو شقق بالحدائق.

استمتع بالمزيد من الخصوصية، فكل وحدة تبتعد عدة أمتار عن الوحدة المُجاورة لها.

جميع إطلالات الوحدات مستوحاة من التصميمات الأوروبية الجذابة، مع إطلالة بانورامية على المساحات الخضراء الشاسعة التي تلتف حول المشروع بالكامل.

مناظر طبيعية تهدئ أعصابك وتمدك بالهدوء والاستقرار والمزيد من الشعور بالاسترخاء، ابتعد عن كل ضغوط الحياة، واستمتع لأن 80% من إجمالي مساحة المشروع تغطيه التلال الخضراء والأشجار والنخيل وحدائق الزهور النادرة فقط.

تم تأسيس المشروع بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا المدينة المستدامة.

تصميمات داخلية غاية في الروعة، مستوحاة من منازل نيويورك الذكية، مع ألوان الدهانات الفاتحة التي تشعرك بالهدوء والاستجمام.

سحر الطبيعة في كل مكان حولك، من خلال الكريستال لاجونز والبحيرات الصناعية ذات المياه الصافية شديدة الزُرقة.

أسفل كل وحدة أيًا كان نوعها، ثمة جراح مُخصص لسيارات أصحاب المنزل وضيوفهم.

يحرص العاملون في جي بي آر على تقديم كل الوحدات كاملة التشطيب إليك "على المفتاح" وفي أسرع وقت ممكن.

عيوب المشروع

ابتعاد بعض الوحدات عن الميادين الرئيسية بالعاصمة، ولكن الشركة المطورة لمشروع بادية بالم هيلز badya palm hills خططت ونفذت المشروع ليكون قريب من الخط الرابع للمترو والدائري الأوسطي.

تبقى عدد قليل من الوحدات بعد أن فُتح باب التعاقد على المرحلة الجديدة للمشروع، بسبب الإقبال الشديد من قِبل العملاء والمستثمرين.

عدم توافر وحدات مُجهزة للاستلام الفوري، ولكن هذه المشكلة لن تواجهها إلا إذا كنت من العملاء الراغبين في الحصول على وحدة بعد التعاقد مباشرةً، وتسعى المؤسسة المطورة لحل هذه المشكلة والتخلص منها.

مساحة المشروع

تأتي مساحة بادية بالم هيلز badya palm hills شاسعة للغاية بالنسبة لجميع مشروعات أكتوبر السكنية، فتمتد على مساحة 3 آلاف فدان، وتم تقسيم هذه المساحة على 6 أحياء مختلفة جميعها متكاملة الخدمات، مع توزيع المساحات على كل حي بالتساوي ليحصل على الخدمات الترفيهية والتعليمية والطبية اللازمة، وتم تخصيص 80% من هذه المساحة لتصميم اللاند سكيب والبحيرات الصناعية، و20% للمباني السكنية والتجارية.

مساحة الوحدات داخل المشروع

إذا كنت ترغب في امتلاك شقة سكنية بحديقة مُلحقة أو شقة عادية، أو فيلا توين هاوس أو تاون هاوس أو مستقلة، ستجد في بالمم هيلز أكتوبر كل المساحات وأنواع الوحدات السكنية التي تحلم بها، وتختلف المساحات وفقًا لنوع الوحدة، مع جميع الخدمات والمرافق لخدمة هذه الوحدات.

تبدأ مساحة الشقة العادية من 85-217 متر مربع.

الشقة المُلحق بها حديقة أمامية تتراوح بين 144-172 متر.

مساحة البنتهاوس من 217-247 متر مربع.

التاون هاوس تتراوح بين 189-282 متر مربع.

التوين هاوس تتراوح مساحته بين 281-300 متر مربع.

مساحة الفيلا المستقلة بين 197- 466 متر مربع.

آخر تطورات المشروع

إذا رغبت في امتلاك وحدتك في بادية بالم هيلز، فمن الضروري أن تتعرف على آخر تطورات المشروع وأحدث مراحله، وهي مرحلة "زوي" التي تتميز بالتنوع الكبير في الوحدات ومساحاتها بما يتناسب مع قدراتك المادية، مع أسهل طرق السداد التي توفرها لها جي بي آر والتي لن تجدها لدى أي مؤسسة عقارية منافسة، يمكنك الحجز في أي وقت والتعاقد الفوري والتقسيط على المدى الطويل.

مميزات الاستثمار في المشروع

الحصول على تدفق نقدي ثابت، وفرصة مثالية لزيادة دخلك الشهري.

عائد ربحي تنافسي باستثمارك في أهم وأكبر مشروعات السادس من أكتوبر "باديا بالم هيلز".

التأمين طويل الأمد على مشروعك، مع فترات السداد المرنة.

حماية أموالك من المخاطر الاقتصادية المحتملة وأهمها التضخم.

الكثير من المزايا الضريبية والقدرة على الاستفادة من أموالك، يمكنك امتلاك الوحدة واستئجارها شهريًا لتحقق أرباح مُضاعفة للمبلغ الذي دفعته عند التعاقد.

احمي أموالك واستثماراتك من مخاطر التضخم، وامتلك وحدتك ذات التصميم الأوروبي في بالم هيلز واحصل على المئات من المزايا الاستثمارية.

الخدمات المتاحة في المشروع

عدد ضخم من الأسواق التجارية والمولات التي تقدم لك أحدث وأفخم الماركات العالمية.

بحيرات صناعية كريستالية بطول الممرات والشوارع داخل المشروع.

جميع وحدات ببادية بأنواعها المختلفة تطل على المساحات الخضرات التي تمد لمئات الكيلو مترات.

لا تقلق على ليقاتك البدنية وأنشطتك المختلفة، فستجد النوادي الرياضية والصحية، وصالات رياضية مُجهزة على أعلى مستوى.

نادي رياضي للإسكواش والتنس وجميع الرياضات المختلفة.

جميع مواقف السيارات تسع لعشرات السيارات، مُزودة بكاميرات المراقبة التي تعمل على مدار اليوم.

كيدز إريا ومدرستين دوليتين.

جميع تصميمات واجهات المباني أوروبية ذات لون جذاب ومُوحد.

الشركة المالكة لمشروع بالم هيلز أكتوبر

المطور العقاري لبالم هيلز 6 أكتوبر هي شركة بالم هيلز العقارية، التي تأسست عام 1997م، وقدمت لك مشروعات كبرى تتنوع بين السكني والخدمي والساحلي، وأهم هذه المشروعات ما يلي:

كومبوند فيلدج جيت.

هاسيندا باي بالساحل الشمالي.

هالي تاون.

هاسيندا وايت.

مشروع كازا بالشيخ زايد.

ليك يارد الساحل الشمالي.

مشروع بالم هيلز في التجمع الخامس.

كومباوند وودفيل في أكتوبر، وغيرها من المشروعات المختلفة.

كومبوند كابيتال جاردنز.

بالم هيلز القطامية.

مشروع بالم هيلز بالعلمين الجديدة.

أسعار المشروع بادية بالم هيلز badya palm hills

احصل على وحدة ذات تصميمات أوروبية متميزة من الداخل والخارج، امنح أطفالك المستقبل الذي تحلم به، وامتلك وحدتك في بالم هيلز بأسعار تنافسية ومتميزة للغاية، فإذا نظرنا إلى الأسعار التي تُقدم لك من خلال جي بي آر العقارية، فستتمكن من امتلاك وحدة متكاملة في أسرع وقت ممكن، بأسعار تبدأ من 3.982.800 جنيه مصري للشقق واسعة المساحة ذات غرف متعددة و"باك يارد" أو حديقة خلفية ذات مظهر جذاب.

أسعار الشقق داخل المشروع

الشقة 4 غرف + 3 حمامات التي تبدأ مساحتها من 195 متر، يأتي سعر المتر بها 630 ألف جنيه وتقسيط على 8 سنوات.

شقة 3 غرف و3 حمامات مساحة 154 متر مربع، تأتي بمبلغ 5.300.000 جنيه مصري، بدون مقدم.

الشقة مساحة 170 متر غرفتين + حمام واحد، تبدأ من 3.982.800 جنيه مصري بدون مقدم.

أسعار الوحدات داخل المشروع

سعر فيلا التوين هاوس مساحة 194 متر مربع، يبدأ من 13.427.000 جنيه مصري.

الفيلا المستقلة مساحات تبدأ من 300 متر مربع، تأتي بسعر 19.553.000 جنيه مصري.

أنظمة الدفع والسداد

يستمر مسلسل التسهيلات في بادية بالم هيلز مع جي بي آر التي تقدم لك فرصة لامتلاك شقتك في قلب السادس من أكتوبر، مع أنظمة التقسيط التي تصل إلى 10 سنوات، وبدون فوائد شهرية، فتلك فرصتك الذهبية في امتلاك وحدة سكنية على طراز عالمي في بادية بالم هيلز.

لماذا تنتظر؟ احجز وحدتك الآن مع جي بي آر، وتمتع بحجم التسهيلات التي يقدمونها لك سواء عند التعاقد أو في فترة السداد، مع أطول مدة أقساط على الإطلاق!

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جنیه مصری متر مربع فی بالم قریب من

إقرأ أيضاً:

الحجز الأحد المقبل.. تفاصيل كراسة شروط شقق الإسكان الفاخر في 6 أكتوبر

تطرح شركة التعمير للتطوير العقاري، إحدى شركات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، مشروع «صبا» في مدينة 6 أكتوبر، الأحد المقبل، ضمن شقق الإسكان الفاخر، ويتمّ الحجز بداية من اليوم نفسه.

أسعار الوحدات السكنية في مشروع «صبا» تصل إلى 17 ألفًا و500 جنيه للمتر

وذكرت مصادر في هيئة المجتمعات العمرانية لـ«الوطن» أنَّ الأسعار تصل إلى 17 ألفًا و500 جنيه للمتر، ويشمل مشروع صبا 85 عمارة وتضم 2040 وحدة سكنية كاملة التشطيب وجاهزة للتسليم بداية من العام المقبل 2025.

وبحسب ما ذكرته المصادر في هيئة المجتمعات العمرانية، فقد تضمنت تفاصيل كراسة شروط شقق الإسكان الفاخر المنتظر الإعلان عنها خلال أيام والتسجيل يوم الأحد المقبل ما يلي:

تفاصيل كراسة شروط شقق الإسكان الفاخر

- يكون المتقدم للحجز شخصًا طبيعيًا.

- يحق للأسرة سواء «الزوج، الزوجة، والأولاد القصر» التقدم لحجز أكثر من وحدة بالمشروع.

- تعتبر أحكام القانون رقم 59 لسنة 1979 في شأن إنشاء المجتمعات العمرانية الجديدة واللائحة العقارية للهيئة وتعديلاتها – وكذلك أحكام قانون التمويل العقاري رقم 148 لسنة 2001 ولائحته التنفيذية- وقرارات البنك المركزي الصادرة في هذا الخصوص والقانون رقم 119 لسنة 2008، ولائحته التنفيذية مكملة ومتممة للاشتراطات الواردة بهذه الكراسة فيما لم يرد به نص فيها.

- يعتبر الإعلان وكراسة الشروط جزءا لا يتجزأ من عقد البيع ومكملان لأحكامه.

الوحدات السكنية المعروضة للبيع في مشروع صبا مخصصة للاستخدام السكني فقط

- الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكني فقط ولا يحق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة وفي حالة مخالفة ذلك يتم تطبيق اللائحة العقارية للهيئة بهذا الشأن مع فسخ العقد دون تنبيه أو إنذار أو استصدار حكم قضائي واتخاذ الإجراءات المترتبة على فسخ العقد طبقاً للقواعد المعمول بها في هذا الشأن حيث أنه تم تحديد أسعار بيع الوحدات للاستخدام السكني فقط.

- يقر المتقدم للحجز بأنَّه قد اطلع على جميع الشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات ووافق عليها، وأن تقدمه للحجز بعد سداد مقدم الحجز بمثابة موافقة نهائية على هذه الشروط.

- يعتبر التقدم على أي من الوحدات السكنية الواردة بتلك الكراسة قرينة قاطعة بالقبول لكل ما ورد بالكراسة كما يعتبر التقدم قرينة قاطعة بالقيام بالمعاينة والعلم التام بالمواقع محل الطرح، ما لم يرد بشأنه نص خاص في تلك الشروط تخضع للأسس والقواعد المعمول بها بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وكل القوانين ذات الصلة واللائحة العقارية وتعديلاتها المعمول بها بالهيئة والأجهزة وكذا كل القرارات والقواعد المتبعة في هذا الشأن دون اعتراض الحاجز للوحدة حاليا أو مستقبلاً.

مقالات مشابهة

  • رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بمنطقة غرب المطار
  • محافظ المنوفية يضع حجر أساس مدرستين على مساحة 10 آلاف متر مربع
  • إطلاق كراسة شروط شقق الإسكان الفاخر بمشروع «صبا» في 6 أكتوبر: تفاصيل الأسعار والمساحات
  • آخر مستجدات شقق سكن لكل المصريين بمنطقة غرب المطار في أكتوبر الجديدة
  • الحجز الأحد المقبل.. تفاصيل كراسة شروط شقق الإسكان الفاخر في 6 أكتوبر
  • «المجتمعات العمرانية» تطرح شقق الإسكان الفاخر في 6 أكتوبر الأحد المقبل
  • اتفاقيتان لإقامة مجمع تجاري وسوق صيني في البريمي
  • شركة تابعة لـ بالم هيلز تحصل على قرض بـ10 مليارات جنيه
  • قيادي بـ«مصر أكتوبر»: جذب الاستثمارات الأجنبية يزيد الطلب على الوحدات السكنية
  • حاكم الشارقة يفتتح مبنى جامعة الذيد على مساحة 412 ألف متر مربع