أعلنت الشركة القابضة مصر للطيران، عن حاجة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية لشغل وظيفة «مضيف / مضيفة» جوية عن طريق التعاقد.

شروط القبول في الوظيفة

1 - أن يكون المتقدم مؤهل عال لغات أو مؤهل عال مسبوق بثانوية عامة لغات أو ثانوية عامة لغات.

2 - أن يكون سن المتقدم لا يقل عن 20 عاما ولا يزيد عن 32 عاما.

3 - يكون لديه إجازة طيران سارية المفعول أو أجنبية بمعادلة سارية على طرازات الشركة، وعليه أيضا اجتياز الاختبارات المقررة.

وأوضح الإعلان بعض الشروط العامة الأخرى، بخصوص الوظيفة

أن يكون المتقدم مصري الجنسية، ومن أبناء القاهرة الكبرى، وبالنسبة للذكور يكون قد أنهى الخدمة العسكرية والوطنية بدرجة أخلاق لا تقل عن جيدة جدا أو الإعفاء منها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر للطيران إعلان وظائف

إقرأ أيضاً:

لبنان: مقتل 3 أفراد من طواقم الدفاع المدني في غارة إسرائيلية

كشفت وزارة الصحة اللبنانية اليوم السبت عن مقتل 3 أفراد من طواقم الدفاع المدني اللبناني وإصابة اثنين آخرين في غارة نفذتها مسيرة إسرائيلية على بلدة فرون قضاء بنت جبيل جنوب لبنان.

طيران الاحتلال يشن غارة على أطراف بلدتي كونين وعيناثا جنوب لبنان بعثة لبنان بالأمم المتحدة: التطبيق الشامل للقرار 1701 يعني انسحاب إسرائيل


وبحسب روسيا اليوم، فإن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة اللبنانية كانت طواقم الدفاع المدني تعمل على إخماد الحرائق التي أشعلتها الغارات الإسرائيلية الأخيرة على بلدة فرون، ما أدى إلى مقتل ثلاثة مسعفين وإصابة اثنين آخرين بجروح أحدهما بحالة حرجة.
وأوضح البيان، إلى إن وزارة الصحة العامة تشجب هذا الاعتداء الإسرائيلي الذي طال فريقا في جهاز رسمي تابع للدولة اللبنانية، علما بأنه الثاني من نوعه ضد فريق إسعاف في أقل من 12 ساعة.
وأشارت الوزارة أن إصرار العدو الإسرائيلي على مراكمة هكذا اعتداءات يحظرها القانون الدولي، ليس سوى تأكيد على همجيته ونواياه العدوانية التي لا تترك مجالا لانجاز مهام إنسانية يفسح لها المجال عادة في أعتى الحروب وأقساها.
وكانت مراسلة روسيا اليوم أفادت ليل الجمعة بأن الطيران الحربي الإسرائيلي شن 14 غارة مستهدفا أحد الأودية المتصلة بين بلدات فرون والغندورية وصريفا في قضاء بنت جبيل جنوب لبنان
وأوضح رئيس الأركان الإسرائيلي، هرتسي هاليفي، الجمعة من مرتفعات الجولان المحتلة، أن الجيش الإسرائيلي إلى جانب تنفيذ ضربات وقائية ضد المقاتلين والبنية التحتية لـ"حزب الله"، يستعد بنشاط لعمليات هجومية داخل أراضي لبنان.

 

 

مقالات مشابهة

  • اليوم.. آخر موعد لتلقي طلبات الراغبين في شغل وظائف «مصر للطيران»
  • انسحاب طواقم الإطفاء في كولومبيا البريطانية مع اشتداد الحرائق
  • لبنان: مقتل 3 أفراد من طواقم الدفاع المدني في غارة إسرائيلية
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن وظائف برواتب تصل إلى 11 ألف جنيه.. اعرف الشروط
  • وظائف مصر للطيران 2024.. الشروط والتخصصات المطلوبة
  • تعيينات مصر للطيران 2024.. ما الوظائف المطلوبة؟
  • نقيب المأذونين: الحموات وزواج المؤهلات بغير المتعلمين سبب رئيسي في خراب البيوت
  • نجمة منتخب أمريكا تعلن إعتزالها كرة القدم بسبب الحمل
  • رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران يلتقى رئيس تحالف ستار العالمي
  • رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران يلتقى ورئيس تحالف ستار العالمي