دبي – الوطن:

يستعد روري ماكلروي للعودة إلى دبي بهدف الفوز بلقب بطولة جولة دي بي ورلد العالمية للمرة الثالثة في الحدث الختامي لسلسلة رولكس والمقام في الفترة من 11 إلى 17 نوفمبر، آملًا بذلك، معادلة الراحل المخضرم سيفي باليستيروس الذي سبق وأن حقق رقمًا قياسيًا بفوزه بستة ألقاب هاري فاردون.

وافتتح بطل “السباق إلى دبي” الحالي موسمه لعام 2024 بدفاعٍ ناجحٍ عن لقبه في بطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك، وظل النجم الأيرلندي في صدارة التصنيف منذ يناير، بعدما حصل على المركز الثاني في بطولة «دبي إنفيتيشنال»، وقدم أداءً قوياً في أول ثلاث بطولات كبرى لهذا الموسم.

ويمكن اعتبار ملعب “ايرث” الشهير في عقارات جميرا للجولف، أرض البطولات بالنسبة لماكلوري ، حيث فاز بالبطولة مرتين، وتصدر الترتيب العام للموسم في أعوام 2012 و2014 و2015 و2022 وأخيراً في 2023.

ويحتل اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً الآن، المركز الثالث بشكل منفرد في قائمة الفائزين في “السباق إلى دبي”، خلف الراحل سيفي باليستيروس بفارق فوز واحد، وثلاثة انتصارات خلف كولين مونتجمري، بينما يسعى لإضافة لقب أوروبي جديد إلى مسيرته الناجحة.

ويتصدر نجم البطولات الأربع الكبرى حالياً الترتيب في “السباق إلى دبي” بالشراكة مع رولكس بفارق 1,554.39 نقطة عن آدم سكوت. وسيقضي أسبوعين في الإمارات العربية المتحدة بعد تأكيد مشاركته في بطولة أبوظبي إتش إس بي سي – أولى فعاليات نهائيات جولة دي بي وورلد العالمية، وهي سلسلة جديدة تضم حدثين بما في ذلك بطولة جولة دي بي ورلد العالمية الختامية للموسم.

وسيجتمع أفضل 70 لاعبًا مؤهلًا في نهاية سلسلة ‘الباك 9’ في نادي ياس لينكس بأبوظبي، قبل أن يتأهل أفضل 50 لاعبًا منهم إلى دبي، حيث ستصل نهاية الموسم الجديد إلى ذروتها الدراماتيكية.

وفي هذا السياق، قال ماكلروي: “دائمًا ما أترقب المشاركة في بطولة جولة دي بي ورلد العالمية بنهاية الموسم. دبي تحتل مكانة خاصة في قلبي، وقد كنت محظوظًا بتحقيق الكثير من النجاحات هناك. الحصول على فرصة لمعادلة رقم سيفي يحمل معنى كبيرًا بالنسبة لي؛ فقد كان رائدًا في عالم الجولف الأوروبي، وتأثيره على اللعبة عالميًا لا يمكن المبالغة فيه”.

وأضاف: “ستكون هناك أسابيع حاسمة في الشرق الأوسط مع نهائيات جولة د العالمية، وأنا أركز على تقديم أداء قوي في الجولف لأضع نفسي في منافسة على ألقاب جديدة.”

وبعد الإقبال الكبير على البطولة في عطلة نهاية الأسبوع العام الماضي، تتوفر الآن تذاكر الدخول العام المجانية ليومي الخميس والجمعة، بينما تبلغ قيمة التذكرة ليومي السبت والأحد 95 درهمًا فقط. كما وجب التنويه، أن تذاكر الحجز المبكر تنفذ بسرعة، لذا ننصح المشجعين باغتنام الفرصة لتوفير ما يصل إلى 30% على تذاكر الدخول العام وتذاكر عطلة نهاية الأسبوع قبل انتهاء العرض يوم الجمعة 13 سبتمبر.

تقدم بطولة جولة دي بي ورلد العالمية تجربة استثنائية للجميع، حيث تجمع بين منافسات الجولف العالمية ومجموعة من الأنشطة والتجارب المثيرة. وتضفي قرية البطولة النابضة بالحياة أجواءً مميزة، حيث تتوفر أنشطة للأطفال، ودروس جولف مجانية لكافة الأعمار، وفعاليات خاصة بيوم السيدات، وعروض تسديدات استعراضية، بالإضافة إلى شاشات عرض كبيرة لتحسين تجربة المشاهدة، وأنشطة رياضية تفاعلية عديدة.

أما بالنسبة للمشجعين الذين يبحثون عن تجربة مميزة، يمكنهم الاختيار من بين مجموعة متنوعة من خيارات الضيافة الفاخرة التي تبدأ من 1000 درهم إماراتي. حيث يوفر شاليه البطولة، المطل على الحفرة الـ18، موقعًا حصريًا لمتابعة نهاية كل جولة بشكل مثير. أما ذا إيرث لاونج، التي تطل على الحفرة الـ16، فتقدم أجواءً أنيقة ومريحة للاسترخاء والاستمتاع بالحدث. بالإضافة إلى ذلك، يعد ‘ذا جريتست بار أون إيرث’ عند الحفرة الـ17 المكان المثالي للاستمتاع بالمشروبات المنعشة ومتابعة الحدث عن قرب، مع تذاكر تبدأ أسعارها من 150 درهم إماراتي ليومي الخميس والجمعة، و 360 درهمًا ليومي السبت والأحد، مع أخد العلم، أنه سيتم رفع الأسعار بدءًا من 13 سبتمبر.

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

سوق أبوظبي: تنفيذ صفقة كبيرة على “العالمية القابضة” بقيمة 4.38 مليار درهم

أعلن سوق أبوظبي للأوراق المالية، اليوم، تنفيذ صفقة كبيرة على أسهم “العالمية القابضة”.

وبحسب بيانات سوق أبوظبي، تم تنفيذ الصفقة على 10.7 مليون سهم بقيمة تجاوزت 4.38 مليار درهم بسعر تنفيذ بلغ 409.3 درهم.

ويتم تنفيذ الصفقات الكبيرة المباشرة خارج سجل الأوامر، ولا تؤثر على سعر إغلاق سهم الشركة المعنية ولا على مؤشر الأسعار، كما أنها لا تؤثر على أعلى وأدنى سعر تم تنفيذه خلال الجلسة وخلال آخر 52 أسبوعاً.وام


مقالات مشابهة

  • “الإمارات للدراجات ” يواصل انتصاراته ويتصدر سباق ميموريال بانتاني
  • جولة ترويجية لسياحة عجمان في دول “رابطة الدول المستقلة” لتعزيز القطاع
  • الجيش يتوقع إنهاء الحرب في السودان قبل نهاية العام الجاري و يكثف غاراته الجوية على “الدعم السريع” في مدن عدة
  • مناقشات “إسرائيلية – أمريكية” في واشنطن: “إسرائيل” لا يمكنها البقاء في حرب لا نهاية لها
  • “الشؤون الإسلامية” تنفّذ 58,470 جولة رقابية بجوامع ومساجد مكة المكرمة
  • “إنها العدالة الإلهية”.. نهاية مأساوية للص أندونيسي
  • هذا ما حققه فيلم “عاشق” في يومين
  • وزارة الثقافة تحصل على وسام أخلاقيات الذكاء الاصطناعي في مؤتمر “القمة العالمية للذكاء الاصطناعي 2024”
  • 25 مليون درهم قيمة مشروعات “الأعمال الخيرية العالمية” في حملة الصيف
  • سوق أبوظبي: تنفيذ صفقة كبيرة على “العالمية القابضة” بقيمة 4.38 مليار درهم