اليوم السابع:
2024-09-15@15:12:07 GMT

مصرع ربة منزل صعقا بالكهرباء فى قنا

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

مصرع ربة منزل صعقا بالكهرباء فى قنا

لقيت ربة منزل مصرعها، اليوم الثلاثاء، صعقًا بالكهرباء في مركز أبوتشت شمالي قنا، وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقلها إلي المستشفى.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد مصرع ربة منزل، صعقًا بالكهرباء أثناء لستخدام غسالة منزل، بمركز ابوتشت شمالي قنا، وتبين مصرع منال.س، 45 عاما.

تم نقل الجثة إلى المستشفى،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مصرع ربة منزل مركز ابوتشت محافظة قنا اخبار قنا

إقرأ أيضاً:

هل يعود العمل بخطة تخفيف الأحمال الإثنين المقبل؟.. مصدر بـالكهرباء يرد

كتب- محمد صلاح:

قال مصدر مسؤول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إن غدًا الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024، هو موعد انتهاء وقف خطة تخفيف الأحمال، حسب قرار مجلس الوزراء، بوقف خطة تخفيف الأحمال لحين انتهاء فصل الصيف.

وأوضح المصدر، في تصريحات لـ"مصراوي"، أنه لم يتم صدور أي تعليمات حتى الآن من مجلس الوزراء، وهو الجهة المنوط بها إصدار أي قرارات بشأن عودة خطة تخفيف الأحمال أو الاستمرار في وقفها، أو تقليل عدد ساعات قطع التيار الكهربائي.

ونوه المصدر بأنه من المتوقع عودة العمل بخطة تخفيف الأحمال من جديد، مع التزام شركات التوزيع بالقرارات المرتقب صدورها في هذا الصدد.


وفي وقت سابق، كشف رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، عن جهود الدولة من أجل الالتزام بضمان عدم العودة لقطع الكهرباء.


وقال "مدبولي" خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده من مقر الحكومة في العلمين الجديدة قبل نحو أسبوعين، إن هناك ما لا يقل عن 2 إلى 3 اجتماعات أسبوعية مع وزيري البترول والكهرباء لمتابعة توفير التزامات الدولة لضمان عدم العودة لقطع الكهرباء.


وأشار إلى عمل الحكومة على تأمين الاحتياجات الكاملة لكل الأنشطة في الدولة منعًا لأي اهتزاز.


وأوضح أن وزير البترول عقد اجتماعًا مهمًا جدًا مع الشركات العاملة في مصر، واتفق معها على حزمة حوافز جديدة إضافية تشجعها على زيادة معدلات الإنتاج من الحقول والأراضي المصرية، بحيث نستعيد مع بداية 2025 معدلات الإنتاج قبل الأزمة الاقتصادية لتقليل فاتورة الاستيراد.


وأكد رئيس مجلس الوزراء أن الحقول المصرية الخاصة بالغاز والبترول لم تخفض إنتاجها، ولكن كنا نحتاج تدبير الموارد الاستثمارية للشركاء الأجانب لمواصلة أعمال التنقيب والاستكشاف لتقليل فاتورة الاستيراد.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مصرع فني هندسة لحام صعقا أثناء عمله في الدقهلية
  • النيابة تطلب بسرعة إجراء التحريات في مصرع شاب بطلق ناري
  • تفاصيل مصرع طفلة سقطت عليها مروحة في العياط
  • مصرع صغيرة سقطت عليها مروحة "تفاصيل"
  • مصرع طفلة سقطت عليها مروحة بإحدى قرى العياط
  • هل يعود العمل بخطة تخفيف الأحمال الإثنين المقبل؟.. مصدر بـالكهرباء يرد
  • مصرع شخص وإصابة آخرين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالجيزة
  • مصرع شخص وإصابة 3 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بطريق أبوسمبل بأسوان
  • مصرع سيدة إثر انهيار سقف منزل بقرية كوم النور بالدقهلية
  • مصرع سيدة إثر انهيار منزل فى ميت غمر بالدقهلية