بوابة الفجر:
2024-09-15@15:00:42 GMT

رمضان 2025.. إلهام شاهين تنضم لأبطال مسلسل عمرو سعد

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

يواصل الفنان عمرو سعد التحضير لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم "سيد الناس"، ومن المقرر ان يعرض في سباق دراما رمضان 2025.

إلهام شاهين تنضم لأبطال مسلسل عمرو سعد 

 

وتعاقدت إلهام شاهين على المشاركة في بطولة مسلسل سيد الناس بجوار عمروسعد، فيما تواصل الجهة المنتجة للعمل التحضيرات النهائية له تمهيدًا لبدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل مسلسل سيد الناس

 

يتكون مسلسل سيد الناس من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

الهام شاهين تتصدر التريند 

 

سبق، تصدّر اسم الفنانة إلهام شاهين محركات البحث جوجل خلال الفترة الماضية، وذلك بعد هجوم الجمهور عليها لتصريحاتها عن صلاة المخرج، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت من خلاله إلهام وهي تدلي بتصريحات إعلامية عن أنها تشعر بتغيرات كبيرة في الوسط الفني، وبمستجدات في تفكير الفنانين والصنّاع.

آخر أعمال إلهام شاهين

 

وكان اخر اعمال إلهام شاهين هي حكاية ألفريدو، ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، وظهرت ضمن أحداثه بشخصية مريضة آل زهايمر، العمل مكونة من 10 حلقات، وشارك بجانب إلهام في بطولتها، أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، عابد عناني، إنجي كيوان، إيمان السيد، روان الغابة، عمر شرقي، محسن صبري، محمد السويسي، وياسمين بن داود، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج عصام نصار، وإنتاج  الشركة المتحدة، وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبدالعاطي.

اخر اعمال عمرو سعد

 

وكان اخر اعمال عمرو سعد هو مسلسل «الأجهر»، الذي تدور أحداثه في حي الدرب الأحمر بالقاهرة في إطار اجتماعي شعبي، حول صراعات عديدة يدخل بها شخص خارج على القانون وعاشق للذهب والماس ويتاجر فيهما.

ابطال مسلسل الاجهر 

 

ضم مسلسل الاجهر بجانب عمرو سعد، عددا من نجوم الفن ومنهم: الفنانة درة، وسيد رجب، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبدالجليل، وعارفة عبدالرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبوسريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال عمرو سعد آخر أعمال إلهام شاهين إلهام شاهين إلهام شاهین سید الناس عمرو سعد

إقرأ أيضاً:

بعد تكريمه في مهرجان الفضائيات العربية.. محمد رجب يهنئ محمود حمدان

هنأ الفنان محمد رجب، المؤلف محمود حمدان، وذلك بعد فوزه بجائزة أفضل مؤلف دراما في مهرجان الفضائيات العربية، عن مسلسله «حق عرب»، الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

محمد رجب يهنئ محمود حمدان

ونشر محمد رجب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة تجمعه بـ محمود حمدان، وعلق قائلا: «مبروك يا صاحبي على جائزة أفضل مؤلف دراما في مهرجان الفضائيات العربية و يارب دايماً رقم واحد وعقبال نجاحات كثيرة، وإن شاء الله مسلسل الحلانجي يكسّر الدنيا في رمضان 2025، ودائماً في ضهر بعض يا أخويا، رب أخ لم تلده أمك فهناك أخوة تلدهم لك الأيام والمواقف».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ragab (@mohamedragabacc)

محمد رجب يشارك في دراما رمضان 2025

أعلن الفنان محمد رجب، خلال الفترة الماضية، عن تعاقده على مسلسل جديد بعنوان «الحلانجي» والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

وشارك محمد رجب، صورة تجمعه بـ صناع العمل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وكتب عليه: «بسم الله توكلنا على الله، مسلسل الحلانجي رمضان 2025، إنتاج ممدوح شاهين، تأليف محمود حمدان، إخراج معتز حسام».

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. محمد رجب يتعاقد على «الحلانجي»

يُعرض في الأوف سيزون.. محمد رجب يتعاقد على مسلسل جديد

الفنان محمد رجب وخطيبته خلال حفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق | صور

مقالات مشابهة

  • حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق عمل مسلسل «إش إش»
  • بعد تكريمه في مهرجان الفضائيات العربية.. محمد رجب يهنئ محمود حمدان
  • غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية
  • ليلى علوي تكشف عن موقفها من رمضان 2025
  • غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل «وللعدالة وجه آخر» لـ ياسر جلال
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يقدمان مسلسل حق آدم في رمضان 2025
  • ياسر جلال يشارك بمسلسلين في رمضان 2025
  • ياسر جلال يخوض سباق رمضان 2025 بـ «جودر» و«للعدالة وجه أخر» (صور)