تستعد سوريا لرمضان 2025، حيث بدأ الممثلون تصوير مشاهدهم في الأعمال المُقرر عرضها في رمضان المقبل.

ويرصد 24، أبرز المسلسلات السورية المنتظرة. 

ليالي روكسي

يجتمع أيمن زيدان وسلاف فواخرجي،  في مسلسل "ليالي روكسي" الذي سيعرض في رمضان 2025. ومن المقرر انطلاق التصوير في منتصفسبتمبر (أيلول) المقبل في دمشق بإخراج محمد عبدالعزيز.

 وتدور أحداث المسلسل في 1927 أثناء  الاحتلال الفرنسي لسوريا.
والعمل من تأليف ورشة كتاب هم: محمد عبد العزيز، شادي كيوان، معن سقباني، بشرى عباس.

نفس

ويجتمع عابد فهد ودانييلا رحمة ومعتصم النهار، في "نفس" من إخراج إيلي السمعان وتأليف إيمان السعيد، ومن المُقرر عرضه في رمضان المُقبل.

ويلقي المُسلسل في  30 حلقة، الضوء على العديد من القضايا التي تهمّ المجتمع العربي، وتعتزم الشركة المُنتجة بدء التصوير  في لبنان في أكتوبر (تشرين الأول) المُقبل، بعد أن انتهت من اختيار مواقع التصوير.
ونشر المخرج إيلي السمعان، عبر حسابه على إنستغرام، صوراً عبر خاصية "ستوري" لكواليس تحضيرات العمل والتي أظهرت المنتجة لمى الصباح، إلى جانب الكاتبة إيمان السعيد، والفنان عابد فهد، والمخرج السمعان.

البطل

وينشغل طاقم  مُسلسل "البطل"، بتصوير المُسلسل الذي سيعرض في رمضان، وهو من تأليف الكاتب رامي كوسا، وإخراج الليث حجو، وتدور أحداثه  في قرى الساحل السوري في 2016، ويشارك في بطولته، بسام كوسا، وفرح بسيسو،  ومحمود نصر، و نور علي. 

تحت سابع أرض

مُسلسل "تحت سابع أرض" وسيجمع الممثل تيم حسن بكاريس بشار، من إخراج سامر البرقاوي، وتأليف وكتابة عمر أبو سعدة.

وأوضح البرقاوي، أن المسلسل، الذي تدور أحداثه في حي شعبي، يتكون من 30 حلقة، ومن المقرر بدء تصويره في منتصف  أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، لعرضه في رمضان 2025. ويضم العمل أيضاً منى واصف، وأنس طيارة، ولين غرة، وسارة بركة.

 

السبع

وسيجتمع  باسم باخور وأمل عرفة في مسلسل "السبع" من إخراج فادي سليم، وتأليف وإعداد سيف رضا حامد، وبشار مارديني. من المُقرر بدء التصوير في سبتمبر (أيلول) الجاري.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية سوريا رمضان 2025 فی رمضان من الم م سلسل

إقرأ أيضاً:

بعد تكريمه في مهرجان الفضائيات العربية.. محمد رجب يهنئ محمود حمدان

هنأ الفنان محمد رجب، المؤلف محمود حمدان، وذلك بعد فوزه بجائزة أفضل مؤلف دراما في مهرجان الفضائيات العربية، عن مسلسله «حق عرب»، الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

محمد رجب يهنئ محمود حمدان

ونشر محمد رجب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة تجمعه بـ محمود حمدان، وعلق قائلا: «مبروك يا صاحبي على جائزة أفضل مؤلف دراما في مهرجان الفضائيات العربية و يارب دايماً رقم واحد وعقبال نجاحات كثيرة، وإن شاء الله مسلسل الحلانجي يكسّر الدنيا في رمضان 2025، ودائماً في ضهر بعض يا أخويا، رب أخ لم تلده أمك فهناك أخوة تلدهم لك الأيام والمواقف».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ragab (@mohamedragabacc)

محمد رجب يشارك في دراما رمضان 2025

أعلن الفنان محمد رجب، خلال الفترة الماضية، عن تعاقده على مسلسل جديد بعنوان «الحلانجي» والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

وشارك محمد رجب، صورة تجمعه بـ صناع العمل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وكتب عليه: «بسم الله توكلنا على الله، مسلسل الحلانجي رمضان 2025، إنتاج ممدوح شاهين، تأليف محمود حمدان، إخراج معتز حسام».

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. محمد رجب يتعاقد على «الحلانجي»

يُعرض في الأوف سيزون.. محمد رجب يتعاقد على مسلسل جديد

الفنان محمد رجب وخطيبته خلال حفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق | صور

مقالات مشابهة

  • حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق عمل مسلسل «إش إش»
  • بعد تكريمه في مهرجان الفضائيات العربية.. محمد رجب يهنئ محمود حمدان
  • غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل «وللعدالة وجه آخر» لـ ياسر جلال
  • “عايشة الدور”.. دنيا سمير غانم تحجز مكانها في رمضان 2025
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يقدمان مسلسل حق آدم في رمضان 2025
  • بعد هذا الفيديو.. حسن الرداد ترند جوجل
  • ياسر جلال يشارك بمسلسلين في رمضان 2025
  • ياسر جلال يخوض سباق رمضان 2025 بـ «جودر» و«للعدالة وجه أخر» (صور)
  • برج غلاطة: رمز إسطنبول التاريخي الذي يروي أسرار الطيران الأولى