خضع محمد عبد الونيس لاعب فريق الزمالك مواليد 2007، لجراحة ناجحة مساء اليوم الثلاثاء باليد اليسرى، بأحد المستشفيات الخاصة، نتيجة الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه الودية أمام طلائع الجيش أمس استعدادًا للموسم الجديد.

محمد عبد الونيس لاعب الزمالك مواليد 2007 يخضع لجراحة بعد الإصابة أمام طلائع الجيش 

وأجرى اللاعب جراحة عبارة عن تثبيت كسر متفتت بالكوع باليد اليسرى بواسطة شريحتين، تحت إشراف الدكتور وليد عبد الرحمن استشاري جراحة العظام.

وحرص بدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك، على توفير كل سبل الدعم للاعب بالتنسيق مع مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب، من خلال إجراء العملية الجراحية بأحد المستشفيات في أقرب وقت بعد إصابته أمس.

سيدات نادي ريمو تواجه الزمالك في إطار بطولة دوري منطقة الجيزة لكرة السلة محاضرة فنية تجمع جوميز بلاعبي الزمالك بمعسكر الفريق ببرج العرب


وقام رئيس قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك، وحازم إمام مساعد المدير الفني لقطاع الناشئين، والجهاز الفني لفريق 2007، بالاطمئنان على اللاعب، ومتابعته منذ أمس وحتى إجراء العملية الجراحية اليوم الثلاثاء.


ومن المقرر، أن يغادر محمد عبد الونيس المستشفى غدًا الأربعاء، على أن يبدأ في تنفيذ البرنامج التأهيلي المخصص له خلال الأيام القادمة.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

رضا عبد العال: أتمنى مشاركة هذا اللاعب مع الزمالك ضد الأهلي

أكد رضا عبدالعال، نجم الكرة المصرية، أن محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك يعيش أفضل فتراته الفنية مع القلعة البيضاء في الفترة الأخيرة.

ويلتقي فريق الزمالك مع فريق الاهلي، يوم 27 سبتمبر، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الافريقي.

عاجل.. طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة شحاتة وموقف حمدي والونش سفير مصر في كينيا: الجماهير سعيدة بوجود الزمالك.. وشيكابالا لاعب كبير تصريحات رضا عبد العال

وقال رضا عبدالعال خلال تصريحات تلفزيونية: أتمنى مشاركة محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك أساسيا في مباراة السوبر الإفريقي أمام النادي الأهلي لأنه الأفضل فنيًا في الفترة الحالية.

وتابع عبدالعال: تغييرات جوميز مدرب فريق الزمالك أمام الشرطة الكيني غير مفهومة ولكن الفريق حقق الهدف المطلوب من المباراة.

مقالات مشابهة

  • المقاولون 2007 يحقق فوزاً ودياً على الداخلية
  • رضا عبد العال: أتمنى مشاركة هذا اللاعب مع الزمالك ضد الأهلي
  • محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق.. غدًا
  • عمرو الأدم يكشف تفاصيل أزمة بوبينزا مع الزمالك
  • غدا.. أحمد حسن أمام محكمة أكتوبر بسبب إمام عاشور 
  • لهذا السبب.. البولندي كونراد ميشالاك يحصل على إذن من الزمالك للسفر إلى السعودية
  • الزمالك يمنح البولندي كونراد بالسفر للسعوديه ٧٢ ساعه
  • رئيس نادي أحد السعودي: ميشالاك تلقى عروض كثيرة.. وأطالب جماهير الزمالك بالصبر على اللاعب
  • مفاجأة بشأن كهربا.. ملامح قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • رئيس الشاباك السابق: لو كنت فلسطينيا لحاربت ضد الذي ينهب أرضي